دنيا بطمة بإطلالة جريئة ووجه جديد في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
دنيا بطمة بإطلالة جريئة ووجه جديد في أحدث ظهور لها

فاجأت دنيا بطمة الجمهور بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها، إلا أن جرأة الفنانة المغربية لم تكن وحدها التي لفتت الانتباه وإنما وجهها الذي لم يتعرف عليه البعض للوهلة الأولى.

 ظهرت دنيا بطمة بملامح جديدة مجددا بعد سلسلة من التغييرات التي تصدرت ملامحها خلال الأشهر الماضية، لتستكمل بذلك الفنانة الشهيرة خطواتها في تبديل ملامحها باستخدام تقنيات وعمليات التجميل المختلفة.

دنيا بطمة بإطلالة جريئة

اعتمدت دنيا بطمة في أحدث إطلالاتها على بذلة رياضية باللون البني اللامع، وخدعت زاوية التصوير الجمهور ليظن البعض للوهلة الأولى أن الفنانة الشهيرة ترتدي شورت قصير وذلك قبل التدقيق في الصورة واكتشاف ارتدائها لبنطلون باللون البيج.

كما كشفت الإطلالة عن جزء من بطن دنيا بطمة وهو ما دفع المتابعون لتصنيفها على أنها إطلالة جريئة عرضتها للانتقادات الكثيرة.

دنيا بطمة قبل وبعد التجميل

أما عن ملامحها، فلا يمر يوماً إلا وتفاجئ فيه دنيا بطمة الجمهور بتبدل ملامحها وهو ما تتباين الآراء حوله ما بين متابعين يعتبرون أنها استخدمت تقنيات تحسين الصور لتعديل ملامحها وآخرون يرون أنها خضعت للتجميل، وفيأحدث إطلالة لها ظهرت دنيا بطمة بملامح مختلفة تماماً عما كانت عليه الأيام الماضية، فاعمدت على شفتين ممتلئتين ووجه أكثر بروزاً.

دنيا بطمة

أعاد متابعون نشر صور دنيا بطمة معبرين عن دهشتهم من تبدل ملامحها وكتبوا: "مو صدقت إنها هي لولا لقيت الصورة على صفحتها"، "مو معقول أظن ابنتها ما تتعرف عليها كل يوم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار