فاطمة المؤمن برشاقة عارضات الأزياء في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: السبت، 16 يوليو 2022
فاطمة المؤمن برشاقة عارضات الأزياء في أحدث ظهور

في أحدث ظهور لها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بدت الفاشونيستا الكويتية فاطمة المؤمن، كعارضات الأزياء، ذوات الخصر النحيف والأقدام الطويلة الناعمة.

حيث نشرت الفاشونيستا الكويتية الشهيرة فاطمة المؤمن، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" مقطع فيديو قصير وهي تتمايل أمام مرآة وتستعرض واحدة من إطلالاتها.

وظهرت فاطمة المؤمن في مقطع الفيديو ترتدي فستان مزين بالورود، قصير أعلى الركبة، ونسقت مع الإطلالة تسريحة شعر ناعمة وحقيبة يد صغيرة وحذاء عالي.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر وتداول مقطع الفيديو الذي حظي على استحسان جمهور ومتابعي الفاشونيستا فاطمة المؤمن، وارتبط بالكثير من التعليقات الإيجابية التي تتحدث عن جمالها ورشاقتها.

جمال ورشاقة فاطمة المؤمن:

وسبق أن ردت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن  على تعليقات بعض المتابعات لها حول شكل جسدها وطلب أحدهن منها الخضوع لعملية تنحيف لخصرها لتصغير حجمه قليلاً.

وعلقت فاطمة المؤمن في فيديو لها  على حسابها الشخصي عبر تطبيق سناب شات، أنها لا تحب شكل الجسم غير المتناسق ولا تريد أن تخضع لهذه العمليات كما يفعل البعض ويصبح شكل جسدهم غير محبب بالنسبة لها.

وقالت فاطمة المؤمن أن أحد المتابعات قالت لها: "فاطمة ليس ما تصغري خصرك شوية"، لترد باستغراب شديد: "والله !!، ليش؟".

وتابعت: "أنا ما أحب ها الشكل ما فيه تناسق تري كليش مو حلو"، ووجهت نصيحة للفتيات الصغيرات بعدم الانجراف وراء عمليات التجميل والخضوع لعمليات الشفط وتصغير الخصر لأنها تؤدي إلى شكل غير متناسق.

وأضافت: "مو حلو الأطفال لا تتهوروا وتسوا شفط وحط ويصير شكلك هيك أنا تعبت من ها الأشكال والله مو حلو الذوق رقي خلي جسمكم متناسق يا ناس".

فاطمة عصام حمد المؤمن الشهيرة باسم فاطمة المؤمن مهندسة معمارية، خبيرة تجميل، مدونة موضة وأزياء، وفاشنيستا كويتية، تُعدّ من بين أشهر الشخصيات العربية المؤثرة في عالم الجمال والأناقة، منذ أن بدأت تنشط فيه في العام 2014.

وفي الكثير من المقابلات التي تجريها فاطمة المؤمن، دائمًا ما تفسح عن دخلها الشهري والذي يتراوح ما بين 50 و70 ألف دينار كويتي وذلك بفضل الإعلانات والحصول على نسبة من عقود بعض الدعاية، حيث أوضحت أنها تحب دائمًا الظهور بحياه عادية ولا تريد إظهار الثراء الفاحش الذي تعيشه في سبيل أن نظرة الناس لها تظل طبيعية، حيث كتبت معلقة: "لا أحب أن أعكس صورة الثراء الفاحش وأن هذه الحياة هي الصح، هناك استثناءات ليس كل من يعمل يستطيع تحقيق هذه الأرباح كلها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار