عبايات مفتوحة أساسية يجب أن تتوفر في خزانتك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أكتوبر 2021
عبايات مفتوحة أساسية يجب أن تتوفر في خزانتك

تعد العبايات المفتوحة واحدة من القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها وذلك لأنها تعكس مظهر رائع لكِ بمختلف الأوقات ومن السهل تنسيقها بطريقة بسيطة للغاية. لهذا تحرص على اختيارها أغلب الفاشينيستا للحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات والمناسبات. فاكتشفي معنا أبرز موديلات العبايات المفتوحة التي ننصحك باختيارها وتعلمي كيفية تنسيقها مع الملابس.

عبايات مفتوحة ملونة

تعد العبايات المفتوحة الملونة واحدة من القطع الأساسية والمهمة التي يجب عليك اقتنائها وذلك لأنها تعد من أكثر الموديلات المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا سواء خلال السفر أو عند اختيارها بالإطلالات العملية. ولكن عليك الاهتمام جيداً بتنسيقها بعدة طرق سواء بارتداء أسفلها فستان أو تنورة وهذه الطريقة تتناسب معك إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر أنيق.

يمكنك أيضاً تجربة اعتماد العبايات المفتوحة الملونة مع الملابس العملية مثل البنطلون الجينز ولكن بألوان محايدة لضمان سهولة تنسيقه مع الملابس على طريقة الفاشينيستا بمختلف الإطلالات العملية أو الكلاسيكية بشكل جذاب.

عبايات خليجي سوداء مفتوحة أسفلها بنطلون

تعد العبايات السوداء المفتوحة واحدة من أكثر الموديلات التي لا يمكن الاستغناء عنها وذلك لأنها دائماً ما تعكس مظهر رائع للمرأة وذلك سواء عند اعتماد التصميم الكلاسيكي أو العملي البسيط من العبايات السوداء المفتوحة وذلك تبعاً لشكل إطلالتك وذوقك الخاص حسب توقيت الخروج لضمان إطلالة موفقة.

احرصي على اختيار وتنسيق العبايات الخليجي السوداء المفتوح وأسفلها بنطلون بشكل جيد، وذلك من خلال اعتماد بنطلون أسود بسيط وذلك مع التصميمات الكلاسيكية. كما يمكنك تجربة ارتداء البنطلون الجينز الأزرق وذلك مع الموديلات العملية الكاجوال في إطلالتك الصباحية أو بعد الظهيرة.

عبايات مفتوحة كاجوال

تعد العبايات المفتوحة الكاجوال من أفضل القطع الأساسية التي لا يمكن لأي امرأة الاستغناء عنها وذلك لأنها تتناسب معك بمختلف الأوقات، ولن تستغرقي وقت طويل في تنسيقها. كل ما أنتِ بحاجة إليه هو اعتماد تي شيرت بسيط مع بنطلون جينز وحذاء رياضي وبالتأكيد ستكون إطلالتك رائعة.

لكن إن كنت مازلتي تبحثين عن عباءة مفتوحة كاجوال أنصحك باختيار التصميم البسيط الذي يخلو من أي تفاصيل واقتنائها بدرجات محايدة مثل الرمادي أو البيج أو الأبيض أو العاجي. فهذه التفاصيل سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة ببساطة شديدة.

عبايات مفتوحة مطبوعة

دائماً ما تتواجت العبايات المفتوحة المطبوعة على قائمة صيحات الموضة بكل عام، ولكن هناك نقوش أساسية لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة. مثل العبايات المفتوحة بنقوش الزهور أو الرسومات الهندسية فدائماً ما ستكون مناسبة لكِ ومواكبة لصيحات الموضة. 

سيكون من السهل تنسيق العبايات المفتوحة المطبوعة وذلك باختيارها مع التنورة أو الفستان بدرجات محايدة مثل الأبيض أو الأسود أو الرمادي أو البيج. فيجب أن يتوفر لديك بعض الملابس البسيطة بحيث يمكنك ارتدائها أسفل العبايات المفتوحة.

عبايات خليجي مفتوحة مع الفساتين

تنسيق العبايات الخليجي البسيطة أو الملونة مع الفساتين ليس أمر صعب مثلما تعتقدين، حيث يمكنك اختيار الفساتين من نفس لون العباءة أو بدرجات محايدة التي سوف تضمن لكِ سهولة تنسيق العباءة مع الفساتين مثل أغلب الفاشينيستا لضمان إطلالة موفقة بشكل ساحر.

عبايات مفتوحة كلاسيكية

تعد العبايات المفتوحة الكلاسيكية واحدة من الموديلات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها والتي يمكن أن تتناسب معكِ سواء بإطلالة بعد الظهيرة أو في السهرات. لهذا احرصي على اقتناء العبايات الكلاسيكية البسيطة التي تخلو من أي تفاصيل إلى جانب الموديلات المطرزة بشكل بسيطة وجذاب سواء بالتفاصيل البراقة أو بالزهور البارزة بشكل رائع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار