عبدالرحمن المطيري يستعرض ناقته الجديدة: هلا بالملايين

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أكتوبر 2021
عبدالرحمن المطيري يستعرض ناقته الجديدة: هلا بالملايين
مقالات ذات صلة
عبدالرحمن المطيري في أول ظهور له بعد الخروج من السجن بملامح مختلفة
عبدالرحمن المطيري يكشف عن دخله ويصدم الجمهور برقم خيالي
مودل آش تغازل عبدالرحمن المطيري وتدهش المتابعين بطلب غير متوقع

استعرض مشهور موقع سناب شات السعودي، عبدالرحمن المطيري، ناقته الجديدة التي اشتراها مؤخراً بعد أن قرر الدخول إلى عالم جديد للاستثمار وهو عالم مزايين الإبل.

عبدالرحمن المطيري يشتري ناقة جديدة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أثناء استعراض عبدالرحمن المطيري للناقة الجديدة أثناء وقوفه أمامها.

وظهر عبدالرحمن المطيري في الفيديو مع الناقة المغطاه بالعلم السعودي ولونها أبيض مشيراً إلى أنه يريد أن يحصل على إنتاج عالى الجودة منها.

وتحدث عبدالرحمن المطيري فقائلاً: "إرسلها إلى فحل من أجل الحصول على إنتاج بجودة عالية"، وفي الوقت نفسه عبر عن فرحته باقتناء ناقة.

وتابع عبدالرحمن المطيري فائلاً: "عاد ما أدري والله إلى الحين مين بضربها عنده، يعني مين برسل الناقة له على بعير طيب عشان يضربها.. يا هلا بالملايين"، في إشارة إلى ارتفاع أسعار الاستثمار في هذا المجال في السعودية.

عبد الرحمن المطيري وتعرضه لحادث

جدير بالذكر أنه كانت آخر أخبار عبد الرحمن المطيري هو تعرضه لحادث في أثناء ركوبه الخيل، ليسقط سقطة عنيفة تسببت في فقدانه للذاكرة.

كما أثار عبد الرحمن المطيري الجدل بحديثه عن الزواج في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي، إلا أن تغير ملامحه لفت الأنظار إليه.

وفي مقطع الفيديو قال عبد الرحمن المطيري: "نويت الزواج، وأنا في السجن قلت لأمي نويت الزواج، فقالت لي ياريتك دخلت الامكان ده من زمان"، ولفت المطيري الأنظار بملامح متغيرة حيث  خسر الكثير من الوزن مما ترك أثر واضح على وجهه كما أن لحيته أصبحت أخف بكثير وكذلك بالنسبة لشعره أصبح أقصر بكثير إلا أن الجمهور حرص على الترحيب به عقب الإفراج عنه.

وكان آخر ظهور لـ عبدالرحمن المطيري على السوشيال ميديا في أواخر شهر ديسمبر 2020 وأكد بعدها رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الأمن قد ألقى القبض عليه بعد إقامة حفل صاخب دون مراعاة الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا في حين أكد البعض أنه كان مُبعد عن السوشيال ميديا فحسب.