عبدالرحمن المطيري يضع ياسمين صبري في موقف محرج على الهواء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
عبدالرحمن المطيري يضع ياسمين صبري في موقف محرج على الهواء

وضع المشهور السعودي عبد الرحمن المطيري، النجمة ياسمين صبري وعدد من المشهورات في موقف محرج أمام الحاضرين لأحد الإيفنتات الخاصة بواحدة من أكبر شركات العطور في المملكة العربية السعودية.

عبدالرحمن المطيري يرفض مصافحة ياسمين صبري

انضمت الفنانة ياسمين صبري إلى الإعلامية هبة الحسين وعدد من النجمات والمشاهير، منهم برونَا بيانكاردي صديقة نيمار لاعب الهلال وجوردان أوزونا صديقة كريم بنزيما لاعب الاتحاد، فضلاً عن تواجد الإعلامي اللبناني نيشان الذي غطى الحفل الخاص وحرص على تقديم بعض الضيوف، أبرزهم عبد الرحمن المطيري.

ياسمين صبري وعبد الرحمن المطيري

دعى نيشان عبد الرحمن المطيري لإلقاء كلمته الافتتاحية الخاصة خلال الحفل، كما دعاه ليقترب ويلتقط صورة سيلفي مع النجمات المتواجدات بالكادر، إلا ان المطيري رفض تماماً الدخول أو إلقاء التحية من بعيد عليهن، فيما حاول نيشان جذبه ودفعه للداخل أكثر من مرة ولكن المشهور السعودي تمسك برأيه للنهاية.

من ناحيتها تدخلت هبة الحسين لتعقب على موقف عبد الرحمن المطيري ضاحكة، وقالت إنه "يسوي شيئاً عظيماً" بسبب عدم رغبته في مصافحة النساء أو الحديث معهن منعاً للاختلاط، ولكنه رد عليها قائلاً: "بالعكس يعني البنات أخواتنا وأمهاتنا".

شاهدوا الفيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي وضع فيه عبد الرحمن المطيري ياسمين صبري والنجمات في موقف محرج، وعلى نطاق واسع بدأ الجمهور في التفاعل مع هذه الخطوة وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض.

ياسمين صبري وعبد الرحمن المطيري

وقال البعض في تعليقاتهم: "يرفض تصوير أجل ليش رايح يا الحبيب"؟ "شف الاستشراف بس يكفي أنك رايح مكان مختلط ووقت التصوير تذكر الدين"، "واقف بين الحريم وما يبغي يتصور مع الحريم يا ليت حداً يفسر لنا هالنظرية الاستشرافية"، "يعنني أصلا قبولك للدعوة والوقوف في هالمكان تكفي كان من الأول رفضت الحضور الله يصلحك"، "شو هالاستشراف!!!! واقف معهم وبينهم وحاضر الايفينت ووقت التصوير اشتغل الاستشراف!! ليش قبل الدعوة والتواجد من الأساس!! بعدين مافي نص بكل القرآن يحرم عليه الوقوف جنب المرأة!!!! وطبعاً لزقها بالدين وهو بريء من هالتصرف!!!! مستحيل هالتصرف شو منفر للمسلمين قبل غيرهم".

عبدالرحمن المطيري وياسمين صبري

من ناحية أخرى اتفق البعض مع عبد الرحمن المطيري في ردة فعله ودعموه قائلين: "رغم أني أشوف محتواه مستفز ومثير جدل بس اللي سواه الآن خلاني أحترمه"، "هوامير تويتر زعلانين أكثر من اللي رفض يصور معاهم مافي أي مبرّر آخر غير الحقد وأحطها بذمتي أنه لو راح وتصور وسطهم أنه مارواح يسلم منكم لأن ما عندكم محتوى غير التسلق مع العلم أنه لو يجيب لكم إعلان ب٥٠٠ ريال نزلت سعابيلكم وجلستوا تمدحونه ليل نهار"، "الفنانة هبة حسين وضحت لنيشان سبب رفض عبدالرحمن المطيري الاقتراب ، بنت البلد تفهم على ابن البلد"، "مع اختلافي معه بكل شيء إلا أني أشوفه حر يتصور ما يتصور هذا شيء راجع له ما عرف ليش تنتقدون تصرفه جته دعوة وحضر لكن مو مجبور يتصور مع أحد مايبي يتصور معه".

عبد الرحمن المطيري وياسمين صبري

الجدير بالذكر أن ياسمين صبري تشارك في سباق دراما رمضان 2024 بمسلسل رحيل الذي بدأ عرضه بالتزامن مع النصف الثاني من الشهر الكريم، وهو مسلسل قصير من نوعية الـ15 حلقة، ويدور حول فتاة بسيطة تعيش حياة هادئة  قبل أن تدخل السجن فتنقلب حياتها.

مسلسل رحيل للنجمة ياسمين صبري من بطولة كل من أحمد صلاح حسني وأحمد بدير وأحمد صيام ومحمد الكيلاني وحازم سمير وهاجر الشرنوبي وسما إبراهيم وعارفة عبد الرسول والمسلسل من كتابة كل من محمد عبد المعطي، باسم حسين، نادر سيف الدين، حسام حلمي ورحيل من إخراج  محمد عبد السلام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار