عبدالرحمن المطيري يكشف عن دخله ويصدم الجمهور برقم خيالي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أبريل 2022
عبدالرحمن المطيري يكشف عن دخله ويصدم الجمهور برقم خيالي

أحدث عبد الرحمن المطيري ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بعد حلقته مع الإعلامي علي العلياني في برنامج مراحل، حيث كشف مشهور سناب شات عن أجر برقم خيالي كما تحدث عن الكثير من التفاصيل في حياته بينها تجربة دخوله السجن.

عبدالرحمن المطيري يكشف عن دخله السنوي

وخلال اللقاء كشف عبدالرحمن المطيري عن دخله السنوي، وفاجأ الجمهور برقم خيالي، وذلك بعد محاولة منه الهروب من سؤال الإعلامي علي العلياني، والذي أصر على أن يعلن مشهور سناب شات السعودي عن دخله بشكل واضح.

 وبعد إصرار من علي العلياني قال عبدالرحمن المكيري إن دخله السنوي 45 مليون ريال سعودي، ليثير الجدل بعدها على منصات التواصل الاجتماعي.

سجن عبدالرحمن المطيري

ولأول مرة علق عبدالرحمن المطيري على تجربة دخوله السجن وقال إن الجهات الأمنية والدولة يحرصون على كل مواطن في البلد ولا أحد يظلم أبدا معتبراً أن البلاء من الناس قائلاً: "الناس تفترس الناس ويتهاونون في هذا الشيء وتجد البعض يقوم ضدك هاشتاق.. وتتفاجأ بأن الناس تأكل بعضها والدولة تضطر أن تأخذ إجراءات".

وأضاف عبدالرحمن المطيري متحدثاً عن تجربة السجن وقال: "لا تتهاون في هذا الشيء لا تكتب تغريدة إلا وأنت مسؤول عنها وأعرف وين بتوصل الأمور". وشدد المطيري أنه على ثقة كبير بقضاء السعودية والقرارات التي يتم اتخاذها ولا يشعر بأدنى شك والتجربة التي مر بها أكدت له نزاهة القضاء فلا يوجد فرق بين مشهور وبين إنسان عادي.

وأشار مشهور سناب شات إلى أن الوطن أدرى بمصلحة المواطنين فإذا أخطأ أي شخص فمن المؤكد أنه  سينال جزائه وعقابة إذا لم يخطأ لن يتعرض له أحد وسوف يعيش حياته بهدوء تام. وهو ما شدد عليه المطيري في أول ظهور له بعد خروجه من السجن.

وكان عبدالرحمن المطيري عبر عن امتنانه للتجربة في مقطع فيديو وقال إن لها تأثير كبير عليه فهو ممتن لخير السعودية عليه وهو مستعد لتقديم كل حياته من أجل بلده، كما تحدث مشهور سناب شات عن أن البعض اعتقد أن ملامحه تغيرت عقب خروجه من السجن وهو أمر غير حقيقي على الإطلاق فهو لا يزال يمتلك نفس الملامح ولم يتغير شكله أبداً.

 وفي ديسمبر 2020 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الأمن قد ألقى القبض على عبدالرحمن المطيري وذلك بعد إقامة حفل صاخب دون مراعاة الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا في حين أكد البعض أنه كان مختفي بسبب رغبته في ذلك، وذلك قبل أن تعلن السلطات الرسمية القبض على مشهور سناب شات بتهمة مخالفة تعليمات الإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس الوبائي.

سر طرد عبدالرحمن المطيري من أحد المساجد

وكشف عبد الرحمن المطيري عن توليه إمامة بعض المساجد وطرده بعد ذلك قائلاً  إن السبب في ذلك هم كبار السن؛الذي وصفهم بأنهم "حارين" قائلاً: "أن بعض كبار السن قالوا إن هناك ولد ملفي بن سند عبدالرحمن يعرف ويدرس". وأوضح المطيري أن توليه الإمامة لم يستمر سوى شهر وذلك قبل أن يتم طرده.

وأوضح مشهور سناب شات السعودي أن والد أحد أصدقائه هو السبب في طرده من المسجد،  وذلك بسبب تلحينه في قراءة القرآن، فيؤكد المطيري أنه كان متحمساً  لقراءة القرآن بأصوات مختلفة.

عبدالرحمن المطيري والسيارة الديدسن

وخلال اللقاء تحدث عبد الرحمن المطيري عن حياته قبل الشهرة وقصة السيارة الديدسن، قائلًا إن الأمر أخذ أكبر من حجمه وإنه لم يشر إلى أنه أول من سافر دبي بالسيارة الديدسن.

ورد عبدالرحمن المطيري خلال اللقاء عن الجدل الذي أثير حول السيارة الديدسن وقال المطيري: "قبل الشهرة كنت بحب الفكرة الجيدة والشي الإنساني وأتمنى إن يكون لينا رسالة في ها الحياة، أنا لا أحب أن أتحدث بمثالية أكثر من اللازم لكن كل إنسان لازم يكون له رسالة في الحياة".

كان المطيري أثار الجدل برحلة إلى دبي بالسيارة الديدسن ووقتها خرج عن صمته ليرد على منتقديه قائلاً: "هذا الحسد إذا بدأ بصاحبه قتله فيه نوعين من الناس لا هو نافع نفسه .. ولا غيره استفاد منه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار