عبدالرحمن المطيري يتحدث عن تجربة السجن لأول مرة ويبحث عن عروس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
عبدالرحمن المطيري يتحدث عن تجربة السجن لأول مرة ويبحث عن عروس

نشر مشهور سناب شات عبدالرحمن المطيري فيديو تحدث خلاله إلى الجمهور عن تجربة السجن حيث عبر في البداية شكر الله على هذه التجربة وأكد أن كل ما يتعرض له الإنسان في حياته هو حصاد لأعماله واعتبر أن تجربة السجن كانت درس صغير تعلم منه الكثير ولا يشعر بأي غضب بعد هذه التجربة بل هو ممتن لها.

عبدالرحمن المطيري يتحدث عن تجربة السجن

عبدالرحمن المطيري في بداية الفيديو أكد على شعوره بالامتنان لهذه التجربة التي كان لها تأثير كبير عليه فهو ممتن لخير السعودية عليه وهو مستعد لتقديم كل حياته من أجل بلده، كما تحدث المطيري عن أن البعض اعتقد أن ملامحه تغيرت عقب خروجه من السجن وهو أمر حقيقي على الإطلاق فهو لا يزال يمتلك نفس الملامح ولم يتغير شكله أبداً.

انتقل بعدها للحديث عن رغبته في الزواج حيث أخبر والدته بمجرد خروجه من السجن أن تبحث له عن عروسة وهو ما أثار استغرابها لأنها كانت قد طلبت منه الزواج أكثر من مرة قبل أزمة دخوله إلى السجن لكنه أكد له أنه غير مستعد لهذه الخطوة وقتها.

من الأمور التي تحدث عنها عبدالرحمن المطيري بصراحة خلال الفيديو كانت عمره، حيث أكد أنه يبلغ من العمر 28 عاماً فقط وشعر بالصدمة عندما اعتقد البعض أن وصل إلى عمر 40 عاماً أو حتى 35 عاماً وهو أمر غير صحيح على الإطلاق حيث احتفل بعيد ميلاده منذ فترة قصيرة.

عبدالرحمن المطيري بعد خروجه من السجن

عاد المطيري للحديث عن تجربة السجن مرة أخرى وأكد أنه على ثقة كبير بقضاء السعودية والقرارات التي يتم اتخاذها ولا يشعر بأدنى شك والتجربة التي مر بها أكدت له نزاهة القضاء فلا يوجد فرق بين مشهور وبين إنسان عادي.

وأضاف المطيري أن الوطن أدرى بمصلحة المواطنين فإذا أخطأ أي شخص ينال جزائه وعقابة إذا لم يخطأ لن يتعرض له أحد وسوف يعيش حياته بهدوء تام.

وكان الجمهور قد لاحظ أن عبدالرحمن المطيري بعد خروجه من السجن ظهر بملامح مختلفة حيث خسر الكثير من الوزن مما ترك أثر واضح على وجهه كما أن لحيته أصبحت أخف بكثير وكذلك بالنسبة لشعره أصبح أقصر بكثير إلا أن الجمهور حرص على الترحيب به عقب الإفراج عنه.

وكان آخر ظهور لعبدالرحمن المطيري على السوشيال ميديا في أواخر شهر ديسمبر 2020 وأكد بعدها رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الأمن قد ألقى القبض عليه بعد إقامة حفل صاخب دون مراعاة الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا في حين أكد البعض أنه كان مُبعد عن السوشيال ميديا فحسب.

الجمهور رحب بعودة عبدالرحمن المطيري بجانب عدد من مشاهير سناب شات الذين عبروا عن سعادتهم بعودته إليهم من أبرزهم  فواز عقيل، وفهد بن غالب، وأبو بجاد الهارف، وناصر الرزيني، نفس جدل الذي دار حول المطيري دار أيضاً حول راكان المسند حيث أعلنت الشرطة السعودية اتخاذ الإجراءات القانونية بحث بعد مشاهير سناب شات على خلفية ظهورهم في أحد الحفلات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار