عبد الرحمن المطيري في المستشفى بعد إعيائه وهذا هو السبب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يوليو 2022
عبد الرحمن المطيري في المستشفى بعد إعيائه وهذا هو السبب

تعرض عبد الرحمن المطيري مشهور سناب شات ومواقع التواصل الاجتماعي السعودي، إلى وعكة صحية، أدت إلى فقدان اتزانه، مما دفعه للدخول إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

سبب إعياء عبد الرحمن المطيري

وكشف عبد الرحمن المطيري، وهو في حالة إعياء كاملة أنه في طريقه للعودة إلى القصيم، حيث كان يقضي بعض الوقت في أحد المنتجعات السياحية رفقة مجموعة من أصدقائه المقربين.

وأوضح عبد الرحمن المطيري أنه اضطر لتصوير خمسة إعلانات دفعة واحدة، مما جعله عرضة لهذه الوعكة الصحية التي جعلته في حالة إعياء كبيرة.

وظهر عبد الرحمن المطيري جالسا في السيارة، مع بعض الأصدقاء وقال لهم: "راجعين القصيم يا عيال، وراكم عيد؟ كلنا ورانا عيد"، كاشفا عن تصويره الإعلانات الخمسة التي كانت وراء تعبه.

وأظهر الفيديو الذي تداوله عدد كبير من الصفحات ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، المهتمين بالمشاهير، دخول عبد الرحمن المطيري إلى المستشفى.

وشارك المطيري مع متابعيه، مقطع فيديو وهو يترنح نازلا من سيارته، في طريقه إلى المستشفى، كما شاركهم مقطع وهو ممدد على السرير لتلقي المحاليل اللازمة في أوردته حتى يستعيد لياقته ونشاطه مرة أخرى، مؤكداً أن إبرة المحاليل كانت صعبة التحمل.

وحاول أصدقاء عبد الرحمن المطيري المزاح معه للتخفيف من حدة معاناته وتعبه، حيث باتوا يضحكونه أثناء طريقه للمستشفى كما التقطوا له هذه المقاطع المصورة بينما كان راقدا على سرير المستشفى.

الجمهور يتفاعل مع تعب عبد الرحمن المطيري

وتفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع فيديو عبد الرحمن المطيري الذي أظهر وعكته الصحية، تاركين التعليقات المختلفة عبر الصفحات.

وقال البعض في تعليقاتهم مبديا تعاطفه مع عبد الرحمن المطيري، إن الإجهاد الزائد عن الحد في العمل قد يؤدي إلى الإصابة بوعكة صحية حادة، وقد يودي بحياة الشخص، مطالبين المطيري بالتخفيف من حدة الأعباء التي يكلفها لنفسه بسبب تصوير الإعلانات المبالغ فيه خوفا على صحته قائلين: "يا أخي حتى لو تتكسب زين من ورا هالإعلانات صحتك أهم، لا تبالغ في التصوير يوميا وتقتل نفسك في الشغل خلي وقت لراحة بدنك إن لبدنك عليك حق".

من ناحية أخرى لاقى الفيديو هجوما وانتقادا على عبد الرحمن المطيري، إذ أكد البعض أن تكالب المشاهير على المكسب المادي، قد يجعلهم يؤذون أنفسهم أو ينتحرون بكثرة العمل دون النظر إلى صحة أو وقت ولكن الأساس لديهم هو تحقيق الدخل المادي الكبير، بغض النظر عن أي اعتبارات أخرى.

يذكر أن عبد الرحمن المطيري كان يقضي بعض الوقت مؤخرا في أحد المنتجعات السياحية داخل السعودية، رفقة مجموعة من الأصدقاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار