مودل آش تغازل عبدالرحمن المطيري وتدهش المتابعين بطلب غير متوقع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل 2022
مودل آش تغازل عبدالرحمن المطيري وتدهش المتابعين بطلب غير متوقع

أثارت مودل آش الجدل بصورة نشرتها لعبدالرحمن المطيري وتعليق أعاد إلى الأذهان حديث سابق لها عنه واعتراف بحبها له.

ونشرت مودل آش صورة لعبد الرحمن المطيري، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وعلقت عليها بكلمات "أطيب قلب"، وهو ما اعتبره الجمهور مغازلة للمطيري ومحاولة من مشهورة سناب شات للتقرب منه.

مودل آش تطلب الزواج من عبدالرحمن المطيري

وخلال الساعات الماضية، تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمودل آش عبرت فيه عن حبها لعبد الرحمن المطيري وطلبته للزواج، وقالت مشهورة سناب شات السعودية: "أنا قلتها قبل أكثر من سنة، أنا قلت إني أبي أريد أتزوج عبد الرحمن المطيري.. بس الحين أقول ونحن في رمضان (رافعة يديها في الدعاء) يا رب أتزوجه".



وخلال الفيديو وضعت مودل آش يدها على وجهها في إشارة منها لخجلها مما تقوله وعبرت عن خجلها من تكرار طلبها لمشهور سناب شات السعودي.

مودل آش وعبدالرحمن المطيري

هذه ليست المرة الأولى التي تعبر فيها مودل آش عن إعجابها بعبد الرحمن المطيري، فسبق وأثارت مشهورة سناب شات في السعودية مقطع فيديو اعترفت فيه بحبها الشديد لعبدالرحمن المطيري وذلك بعد وصف بدور البراهيم له بأنه أكثر الشباب وسامة في الخليج وصاحب ابتسامة جميلة ومحتوى رائع وهو ما عرضها للكثير من المواقف الصعبة بعد عرض حديثها على عبد الرحمن وأصدقائه حيث انتشر هاشتاغ #هوشه_Ash_وبدور_البراهيم.

مودل آش تغازل عبدالرحمن المطيري وتدهش المتابعين بطلب غير متوقع

ووقتها أشعلت مودل آش منصات التواصل لاجتماعي بعد أن أبدت اندهاشها من احتمالية زواج بدور البراهيم من عبد الرحمن المطيري وطلبت منه بشكل واضح عدم الزواج بها، ووقتها وجهت آش كلمات قاسية لبدور البراهيم قائلة: "تعالي انت يا ام راس ما شبعتي ملايين من فرقة راسك ما شبعتي زواجات تبين تصيرين صباح النسخة الخليجية، خليتي كل الرجال ورحتي لعبد الرحمن المطيري، تكفى يا عبدالرحمن لا تتزوج بدور".

مودل آش تعترف بحبها لعبدالرحمن المطيري

كلمات مودل آش لعبدالرحمن المطيري أعادت إلى الأذهان اعترافها بحبها له،  فكانت مودل آش اعترفت بحبها لعبدالرحمن المطيري أمام الجمهور، وهو ما عرضها لموجة سخرية عالية خاصة وأنها معروفة  بجرأتها مقابل المطيري الذي يشتهر بكونه شخص ملتزم دينياً ومختلف عنها تماماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار