محمد فراج يرد على الهجوم عليه ويكشف حقيقة تصريحاته

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
محمد فراج يرد على الهجوم عليه ويكشف حقيقة تصريحاته

رد الفنان محمد فراج على الهجوم الذي شنه البعض عليه بعد تعليقه على الانتقادات التي تعرضت لها داليا شوقي في مسلسل السفاح وشائعات انفصاله عن زوجته الفنانة بسنت شوقي.

محمد فراج يرد على الهجوم عليه

وأوضح محمد فراج عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، أنه تلقى العديد من المكالمات من أصدقائه يخبرونه بغضب البعض منه، قائلاً: "فوجئت بعدد كبير من أصدقائي بيقولولي مزعل الجمهور ليه يا فراج؟، بصراحة استغربت من السؤال، أنا بقالي أكتر  من 15 سنة ممثل، عمر ما حصل إن اتقال لي جملة زي دي".

وروى محمد فراج تفاصيل الرد الذي تسبب في الهجوم عليه، موضحاً أن صيغة السؤال لم تكن واضحة في الفيديو لأنه يتم حذفها في المونتاج لذا ظهرت الإجابة بهذه الطريقة.

وتابع: "القصة باختصار أنا كنت في العرض الخاص لفيلمي واتسألت من برنامج محترم عن ردي على إشاعة انفصالي عن بسنت وانتقاد أداء داليا، ورغم إن لا الوقت ولا المكان يستحملوا الكلام ده، لأننا نحتفل بالفيلم، لكن احتراما للإعلام بشكل عام جاوبت".

وأضاف: "بس زي ما كلكم عارفين إن صيغة السؤال تحذف من المونتاج والخبر اللي بيتنشر هو الإجابة فقط لا غير، فالسؤال كان: إيه ردي على حملات الإهانة والتجريح فأنا قولت إن ده مينفعش ناخده بجدية لكن مكنتش بتكلم على الجمهور بشكل عام إطلاقًا".

محمد فراج يرد على الهجوم عليه ويكشف حقيقة تصريحاته

محمد فراج يكشف حقيقة تصريحاته

وأكد أنه لا يريد أن يحجر على رأي أحد، مطالباَ بالحكم على الأمور من خلال الرؤية الشاملة وليس مجرد منشورات أو مانشت، معلقاً: "أنا متأكد إن جمهوري اللي بنى اسم محمد فراج فاهم معنى كلامي كويس وعارف إن في فرق بين وجهة النظر وبين الإهانة والتجريح، ومتأكد إن جمهوري عارف إني مستحيل أحجر على رأيه، وياريت دايما الحكم على أي موقف أو رأي يكون بنظرة شاملة، مش من خلال سطرين متاخدين من مانشيت على فيس بوك، أو من فيديو اتعمل له مونتاج.

ووجه محمد فراج الشكر للجمهور قائلا:ً"يمكن اللي حصل ده كان فرصة لتأكيد امتناني الدائم بآراء الجمهور وإني بستفيد من النقد والملاحظات زي ما ببقى سعيد بالإشادات، بحبكم وشكرا لدعمكم ليا من بداية مشواري".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار