عبير صبري تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير والجمهور: "إطلالة ملكة"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 نوفمبر 2020
عبير صبري تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير والجمهور: "إطلالة ملكة"
مقالات ذات صلة
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً
سيرين عبد النور بفستان من Dolce & Gabbana يتجاوز سعره 6 آلاف يورو
نيللي كريم ترتدي نفس الـVest بطرق مختلفة

شاركت الممثلة المصرية عبير صبري، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" صورة جديدة.
وظهرت صبري في أحدث جلسة تصوير لها، بإطلالة أنيقة وراقية، حيث ارتدت فستان طويل بدى لامع بعض الشيء باللون الأخضر القاتم.
وكللت النجمة المصرية هذه الإطلالة بتسريحة شعر مرفوعة ذات طابع كلاسيكي مع القليل من الماكياج الناعم، وخطفت هذه الإطلالة أنظار المتابعين، ونالت إعجابهم حتى أن بعضهم وصفوها بـ"الملكة".
وقد ظهرت عبير صبري بهذه الإطلالة نهاية الشهر الماضي (تشرين الأول) أثناء مشاركتها في فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، ولكنها لم تكشف عن لقطات جلسة التصوير إلا مؤخراً.


وعلى صعيد أخر قامت الفنانة عبير صبري، بتوجيه اعتذار وتهنئة للفنانة الشابة هنادي مهنا، التي احتفلت بحفل بزفافها على أحمد خالد صالح، كما اعتذرت لها عن عدم حضور الحفل.
ونشرت صبري صورة تجمعها بهنادي عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت قائلة:" مبروك نودي العروسة القمر مبروووك، هنادي مهنا وأحمد خالد صالح تتهنوا العمر كله سوا ياحبايبي".
وتابعت معتذرة:" كان نفسي احضر الفرح بس لسه راجعة من الجونة".
والجدير بالذكر أن عبير صبري قامت بدور والدة هنادي مهنا في مسلسل" خيانة عهد" والذي عُرض في رمضان الماضي، وكان معهما عدد من النجوم: يسرا، جومانا مراد، خالد سرحان، حلا شيحة والمسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.