عبير صبري تدخل في مشادة علانية مع معجب بسبب تعليق لاذع كتبه عن زوجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يونيو 2019
عبير صبري تتشاجر مع معجب بسبب لفظ وصف به زوجها!
مقالات ذات صلة
ريا أبي راشد تخدع متابعيها بفيديو طريف مع زوجها
سوزان نجم الدين تنعي زوجها بكلمات مؤثرة
هكذا دعمت زوجة أحمد الفيشاوي دينا الشربيني في أزمتها مع عمرو دياب

دخلت الفنانة عبير صبري في مشادة علانية مع أحد المتابعين لها على انستقرام، بسبب تعليق لاذع كتبه عن زوجها فما كان منها إلا أن ردت عليه بقوة.


عبير صبري نشرت صورة لها وعلقت عليها بكتابة حكمة تقول: "إذا منحك الله فرصة جديدة للحياة، فلا تكرر أخطاءك القديمة"، فجاء تعليق متابع لها يسخر من كلماتها بطريقته الخاصة.

وأشار المتابع لعبير صبري في تعليقه: "والله إنتي اللي شاطرة، واستغليتي الفرصة كويس، وما عملتيش زي الباقيين اللي اتدلعوا واشتغلوا وما أخدوش واحد خليجي مرحرح، زي جوزك المحروس وأكيد دي فرصة ما فيهاش كلام".

تعليق المعجب استفز عبير صبري بشدة، لترد عليه بقوة بقولها: "يا أستاذ أنا زوجي مش خليجي مع إنه يشرفني طبعًا، لكن زوجي فلسطيني ويبدو إنك فاهم الجواز غلط، على إنه مصلحة، يمكن حضرتك ده اللي بتطبقه على نفسك".

وتابعت عبير صبري تعليقها قائلة: "وكمان لما تتكلم عن زوجي متقولش المحروس تحترم نفسك وانت بتتكلم".

وانهالت التعليقات التي نهرت المتابع على تعليقه الجارح في حق عبير صبري، ليطالبوه بعدم متابعتها طالما يكتب لها هذا الكلام، فما كان منه إلا أن أوضح أنه لم يقصد الإساءة، ولكن كان هدفه هو المزاح معها، إلا أن الموقف انتهى بهذا الشكل.

الجدير بالذكر أن عبير صبري أعلنت زواجها من المحامي الفلسطيني أيمن البياع في شهر أبريل الماضي، وتستغل كل فرصة من أجل أن تعبر عن حبها الكبير له.