عصام السقا عن حلقته ببرنامج صاحبة السعادة: "ربنا يجعل في وشي القبول".

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021
عصام السقا عن حلقته ببرنامج صاحبة السعادة: "ربنا يجعل في وشي القبول".
مقالات ذات صلة
"مها المصري" تظهر في صورةٍ مع ابنتيها وإحداهن نسخة عنها طبق الأصل
"رويدا سرقتني" ناديا المنفوخ تخرج عن صمتها وتروي ما فعلته رويدا عطية
كاظم الساهر يعبر عن فخره بـ "مسبار الأمل" ويغني لهذا الإنجاز

نشر الممثل الشاب عصام السقا على صفحته بموقع تويتر صورة تجمعه مع إسعاد يونس خلال تصويره حلقة ببرنامج "صاحبة السعادة"، مُعلّقًا على الصورة بقوله: "يارب الحلقة تعجب كل الناس وربنا يجعل فى وشي القبول. صاحبة السعادة."

عصام السقا عن حلقته ببرنامج صاحبة السعادة: "ربنا يجعل في وشي القبول".

لاقت الصورة إعجاب بعض الفنانين منهم أمير كرارة وأحمد السقا، وجاءت تعليقات مُتابعي عصام مُرحبة ومُشجعة، فجاء بأحد التعليقات: "ربنا يبارك لك، أنت إنسان جميل وهتبقى ف مكان أحلى كتير مما تتخيل إن شاء الله"، وقال تعليق ثاني: "الحلقة كانت جميلة ربنا يوفقك"، وفي تعليق ثالث: "حلوة وقصتك حلوة أحمد ربنا كبير."

خلال حلقة لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة"، مع الإعلامية إسعاد يونس، عبر فضائية DMC، كشف الممثل الشاب عن دخوله مجال التمثيل بالصدفة، وأنه قد ولد ونشأ بأحد الأقاليم، وكان يحلم بالإقامة في العاصمة. تحقق له حلمه هذا عندما التحق بالجامعة فجاء من بلدته ليستقر في القاهرة، عمل عصام في العديد من الأعمال، فكان شيّالًا في إحدى شركات الزيوت وعمل كاشير في سوبر ماركت، ثم افتتح مشروعًا صغيرًا مع أصدقائه في نزلة السمان، وكان هذا المشروع هو مقهى إنترنت.

ليتعرف بعدها على الفنان أحمد السقا بالصدفة أثناء إنشاء موقع إلكتروني له، يُعجب به السقا ويساعده في دخول مجال المونتاج، لتأتي صدفة أخرى سعيدة، ليجد نفسه مُشاركًا في مسلسل لحظات حرجة الجزء الثاني، وقام بأداء دور دكتور تخدير بعدما اعتذر صاحب الدور، ومن هذا الدور انطلق عصام حتى وصل للمشاركة في ٣ أعمال خلال شهر رمضان الماضي وهم "الاختيار" و "فرصة تانية" و"الفتوة". 

وذكر عصام خلال اللقاء أيضًا أن الفنان أمير كرارة كان بالنسبة له الأب الروحي في مسلسل "الاختيار"، وأعطاه القوة والروح من شخصية "منسي".

شارك عصام أيضًا في حكاية "ربع قيراط" بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، والتي عُرضت ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" والذي عُرض على فضائية DMC أيضًا، وفي لقاء سابق لعصام مع الإعلامي عمرو الليثى ببرنامجه "واحد من الناس" أعرب الممثل الشاب عن سعادته بردود الفعل التى تلقاها على الشخصية التي قدّمها خلال الحكاية.