أمل الشهراني تغازل حبيبها بعد أن حلقت له شعره

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يناير 2022
أمل الشهراني تغازل حبيبها بعد أن حلقت له شعره

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، أمل الشهراني، حالة من الجدل والسخية على مواقع التواصل الاجتماعي، بانتشار مقطع فيديو تغازل فيه زوجها بعد أن حلقت له رأسه.

وفي مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر زوج أمل الشهراني وهو يتناول بعض المنقنقات فيما يشبه مطعم أو حانة، بينما هي تواصل مغازلته بكلمات رومانسية.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر مقطع الفيديو، الذي تم تداوله بكثافة، بينما قابل عدد من المتابعين مقطع الفيديو بتعليقات ساخرة ومنتقدة.

انتقادات حادة لفيديو أمل الشهراني وزوجها:

وجاء من ضمن التعليقات "الي جالسين يعيبون على خلقة الرجال والي هي خلقة رب العالمين وعبالهم انهم جد مسلمين ماقول غير الله يخلف على عقولكم"، وكذلك "اسمعوها وهي تقوله بيبي اقسم بالله اكرها كره مايعلم به الا الله"، و"يعني على كثر الاجانب الحلوين ما اختارت الا ذا".

هذا الفيديو ليس الأول فخلال الفترة الماضية استفزت أمل الشهراني جمهورها بمجموعة من مقاطع الفيديو التي جمعتها بحبيبها في عدد من اللقطات الرومانسية التي اعتبرها البعض  أنها تتسبب في إفساد المجتمع ووصفوها بأنها جريئة.

وبينما هاجم البعض أمل الشهراني طالب آخرون بمنعها من دخول السعودية معتبرين أنها بذلك تهدد قيم المجتمع بجرأتها  وتتسبب في نشر الكثير من القيم المخالفة للعادات والتقاليد، بحسب ما كتبه عدد من المتابعين في تعليقاتهم.

أمل الشهراني تستقبل حبيبها بالأحضان:

استقبال أمل الشهراني لحبيبها عرضها لانتقادات حادة وتسبب في حالة استفزاز واسعة بين متابعيها اللذين شنوا هجوم حاد عليها، خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الناشطة السعودية المثيرة للجدل بلقطات جريئة.

فخلال الأيام الماضية، أشعلت أمل الشهراني منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص بحركات جريئة مع حبيبها، وبمجرد تداول مقطع الفيديو عبر المتابعين عن استفزازهم من الناشطة السعودية المثيرة للجدل بآرائها ومواقفها دائماً.

وظهرت أمل الشهراني وهي تشارك حبيبها الرقص بحركات جريئة، ويقبلها الأخير، وسط موجة هجوم واسعة من المتابعين اللذين اعتبروا أن أمل الشهراني تتعمد استفزازهم وإثارة الجدل بمقاطع الفيديو التي تستعرض فيها حياتها الشخصية.

ونشرت أمل الشهراني مقطع فيديو يجمعها بحبيبها في أثناء قيامهم بحركات جريئة خلال رقصهما سوياً، وعلقت الشهراني على الفيديو قائلة: "سعيدة جدا يارب زيدني واسعة اللهم أمين"، وبمجرد تداول مقطع الفيديو على الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، انهالت التعليقات الغاضبة من فيديو أمل الشهراني وحبيبها.

وقبلها استفزت أمل الشهراني متابعيها بمقطع فيديو تضمن رقصة لها مع حبيبها على الشاطئ على أنغام أغنية لقيت الطبطبة للفنان حسين الجسمي، لتتعرض بعدها الناشطة السعودية لانتقادات حادة على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وبعد نشر أمل الشهراني لمقطع الفيديو تداوله عدد من المتابعين عبر حساباتهم الشخصية وكذلك الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير وسط مجموعة من التعليقات التي عبرت عن غضب أصحابها.

حبيب أمل الشهراني:

واتضح من المعلومات المتوفرة عن حبيب أمل الشهراني أنه يعمل معالج فيزيائي ومعلق رياضي بالإضافة لعمله كاستاند أب كوميديان أو مذيع مسرحي فكاهي، عانى من السمنة في طفولته، ويدعى جوني لوكاستو.

وتغزل حبيب أمل الشهراني بها في رسالة مطولة بعد الكشف عن علاقتهما، ناشراً نفس الصور التي نشرتها سابقاً وقال: "قبل عام واحد من اليوم، قابلت ملاكاً لأول مرة خارج المقهى المفضل لديها، ثم جلسنا على مقعد وتحدثنا لمدة 4 ساعات، حول كيف أتينا من أجزاء مختلفة تماماً من العالم بقصص مختلفة تماما عن الحياة، ولكن الأهم من ذلك، أنه من الواضح أننا كنا على اتصال كبشر.. منذ ذلك الحين"

تابع حبيب أمل الشهراني: "استمرت في إدهاشي بقوتها وإيجابيتها وشجاعتها وتعاطفها مع الآخرين واستعدادها للتغلب على الشدائد.. وهي تفعل كل ذلك بابتسامة مشرقة على وجهها وسخرية بارعة تجلب لي الصداع.. أشكرك على الدافع المستمر وتذكيري بكل ما أستطيع فعله بينما أُجبرني على الراحة بين الحين والآخر".

أمل الشهراني وإثارة الجدل:

وتواجه السعودية، المقيمة في الولايات المتحدة أمل الشهراني، انتقادات دائمة من قبل مواطنيها، إذ يتهمونها بسلوكيات تخالف عادات وتقاليد المملكة.

وسبق أن أعلنت أمل الشهراني أنها ”تقيم مع رجل أجنبي دون الزواج منه، مؤكدة أنها لا ترى في الأمر مشكلة“.

الناشطة السعودية أمل الشهراني، ولدت في جنوب المملكة العربية السعودية في عام 1980 ، وتبلغ من العمر 40 عامًا. 

عائلتها تقطن في منطقة عسير جنوب المملكة العربية السعودية. وأعلنت سابقًا في مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي في منصة التواصل الإجتماعي "سناب شات"، أن والديها منفصلين منذ أن كانت -طفلة وتعرضت لظلم كبير في حياتها السابقة.

تزوجت أمل الشهراني لمرة واحدة فقط وانفصلت عنه، ولديها ابنتان وولد. وعاشت نصف حياتها هناك ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والتحقت بالجامعة في ولاية فلوريدا من أجل دراسة الماجستير.

لديها حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر ، انستجرام ، سناب شات".التحقت في مجال الإعلام وحقوق المرأة في جامعة فلوريدا.

وحققت العديد من الإمتيازات خلال دراستها ما دفعها إلي استكمال التعليم والإلتحاق بنفس الجامعة لنيل شهادة الدراسات العليا في قسم

هذا بالإضافة إلى أنها قادت حملة داخل المملكة العربية السعودية لتوعية السيدات بحالات العنف التي يتعرضن لها، في ظل ازدياد حالات القتل والعنف والجريمة داخل المجتمع السعودي.-انتقلت للعيش في ولاية فلوريدا الأمريكية لحزنها لما يحدث في المجتمع السعودي، بعد مقتل الشابة ندي القحطاني علي يد شقيقها.

كما ظهرت كناشطة تدافع عن حقوق المرأة وشخصية متعلمة ومثقفة تتأمل في الدين والعقيدة وتبث روح الطاقة الإيجابية.

وتحمل أمل الشهراني الجنسية السعودية والأمريكية، وذلك بعد أمر هروبها ولجوئها لأمريكا. تهتم أمل الشهراني بمجال حقوق المرأة السعودية على حسب ما صرحت، وبعد وصول أمل الشهراني إلى الولايات المتحدة الأمريكية، قامت بالتحضير للماجستير في جامعة فلوريدا في مجال الإعلام وحقوق المرأة وحصلت على شهادتها. أتمت أمل الشهراني كافة مراحلها الدراسية العديدة في السعودية قبل أن تذهب إلى أمريكا لإكمال دراستها، وهذا بسبب إلمامها باللغة الإنجليزية وطلاقتها، وتعد أمل الشهراني من أكثر المدافعين عن حقوق المرأة السعودية، فهي تتمتع بذكاء رفيع وأسلوب مميز وأنيق في العرض، وهذا ما أكسبها الشهرة والنجاح في عالم وسائل التواصل الاجتماعي.