عطر حاكم الماجد للعود

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021
عطر حاكم الماجد للعود

العطور هي مستحضرات تُصنع من مواد طبيعية أو اصطناعية أو من مزيج من كليهما. ويقوم صانع العطر بمزج هذه المواد مع بعضها ببعض لينتج الرائحة الحلوة والعطور الدارجة في الأسواق مثل غوتشي وشانيل وعطر رساله. يستخدم الناس العطور بطرق كثيرة ليكسبوا أنفسهم والجو المحيط بهم روائح جميلة، فمن الناس من يستخدم عطوراً دُهنية أو سائلة لتبقى متعلقة بملابسهم وأجسامهم فترة أطول. كما تستخدم النساء أصباغ الشفاه، ومستحضرات التجميل الأخرى المعطرة للوجه والجسد. ولعل أكبر قدر يستعمل من العطر هو ذلك القدر الذي يستخدم في الصابون وبخاصة صابون الاستحمام. كما تضاف بعض الخامات الصناعية، المعطِّرة، لبعض المنتجات بحيث تُخفي روائحها غير المقبولة، حتى يُقبل عليها المستهلكون. وكثيراً ما تُعالج المنتجات الورقية والبلاستيكية والمطاطية بهذه الخامات الصناعية العطرة، كما تشتهر فرنسا كأكبر بلد مصنّع للعطور، ويعد الماجد للعود من الشركات القوية والرائدة في المملكة العربية السعودية والتي أنتجت عطر حاكم الماجد للعود وعطر بلاك وعطر ريتاج ماجد للعود وعطر فيولا من الماجد للعود.

عطر حاكم الماجد للعود من العطور المرغوبة للرجال وأكثرها طلباً إذا تبقى رائحته على الثوب مدة 3 أيام، وذلك بفضل التنوع الكبير في تركيبته الساحرة، مما جعله أحد أفضل العطور التي يستخدمها عدد كبير من محبي عطور الماجد للعود، وأبرز العطور العربية المتواجدة في المملكة العربية السعودية وهو عطر حاكم الماجد للعود.

عطر حاكم الماجد للعود هو عطر فيه ثبات يسيطر على الأجواء فهو عطر فاخر من مكونات منتقاة بعناية، تجمع فخامة العطور الشرقية وانتعاش العطور الفرنسية في زجاجة فريدة، عبق يدمج أصالة الزعفران والمسك والأخشاب البيضاء مع الفواكه والحمضيات الحيوية. عطر ثابت وقوي.

مكونات عطر حاكم الماجد للعود

يتكون عطر حاكم الماجد للعود من الزعفران، المسك، الأخشاب البيضاء والفواكه والحمضيات الحيوية، خشب الأرز، وخشب الصندل، وبعض الأزهار النادرة.

معلومات إضافية لعطر حاكم الماجد للعود

نوع حاكم الماجد للعود: رجالي

أصل المنتج: فرنسي شرقي.

بلد المنشأ: المملكة العربية السعودية.

الحجم: 45 مل. [1] [2]

كم سعر عطر حاكم الماجد للعود

إن سعر عطر حاكم من الماجد للعود 162 ريالاً سعودياً من الموقع الرسمي الماجد للعود.

عطور الماجد للعود

يشتهر الماجد للعود بتقديم مجموعات كبيرة من العطور والزيوت العطرية واللوشنات والعود والمعطرات، ويهتم اهتماماً خاصاً بعطور السيدات وجمالهن، ولم ينسَ الماجد للعود عطور الرجال، وزودهم بعطور نفاذة تدوم لوقت طويل، ومن أفضلها تقييماً:

عطر خيال الشرق من الماجد للعود - رجالي

عطر شرقي فرنسي بلمسات من فن العطارة الفرنسية، تنسجم مكوناته بدقة من قطرات خلاصة الفواكه ورحيق الهيل الفوّاح مع أريج زهور البرتقال والجيرانيوم الرقيقة، لتصل لقاعدة مذهلة من الأخشاب والعنبر، بعبوة 70 مل باللون الأسود الأنيق.

عطر مياس من الماجد للعود - رجالي

عطر قوي وجذّاب ممزوج بالانتعاش، يتفرد برائحة اللبان الأصيل الممزوج بدقة مع الباتشولي وخشب الصندل الفاخر بلمسة فرنسية ناعمة من الحمضيات المنعشة، عطر جذاب بعبوة أنيقة 50 مل.

عطر شذى الورد - نسائي

عطر بنسمات جذّابة من أريج الزهور البيضاء وباقة فواحة من الورد لتُهيمن بسحرها على الرائحة بأكملها. عُطر فريد من نوعه صُنع في تركيبة راقية ليُعيد تعريف معنى البساطة، بعبوة جذابة 50 مل.

صندوق عطر لانا للطرفين - نسائي

عطر بمزيج رائع من رائحة البرجموت والياسمين ورائة الورد، يأتي بصندوق جذاب فيه باقة ورد أنيقة، حيث يصلح لأن يكون هدية راقية في مناسبة خاصة.

أفضل عطور الماجد للعود

عطور ماجد العود الرجالية:

عطر رائد ستايل من الماجد للعود

هو عطر بتفاصيل عصرية أنيقة يتوج الحضور، بمزيج فرنسي ولمحات شرقية منتقاة بعناية.

المكونات

دفء الهيل مع انتعاش زهرة البرتقال والفلفل الوردي ليزداد رزانة مع خشب الصندل ويتغنى أصالة بقاعدته من العنبر والمسك والفانيلا.

عطر لقاء الشوق من الماجد للعود

عطر يشعرك بلقاء مختلف في كل مرة، عطر فواح بتركيبة فرنسية كلاسيكية.

المكونات

سحر الزيوت العطرية من الليمون تفتتح بها الرائحة في مُقدمة العطر لتتخللها نفحات راقية من عبير زهرة الغرنوقي والياسمين حتى تصل إليك رائحة المسك وزيت نجيل الهند في نهاية المطاف.

عطر روشان

هو عطر يستحوذ على الحواس، عطر رجالي يومي أنيق.

المكونات

حلاوة الحمضيات والفواكة يتغللها رحيق زهرة البرتقال والياسمين ولمحات شرقية فواحة من المسك الغامض والعنبر الفاخر والهيل الساحر.

عطر بلاك الماجد للعود، بلاك سكريت 1971

عطر بعبوة فاخرة باللون الأسود والذهبي. عطر يومي ثابت.

المكونات

زهرة الفوانيا الآسرة وحلاوة الكراميل الساحرة وقاعدة فاخرة ورزينة من العنبر والمسك.

عطور ماجد العود النسائية:

عطر وود بلاك من الماجد للعود

هو عطر لعبيرٍ عصريٍ جذّاب وعبوة أنيقة.

المكونات

من الأخشاب الجذّابة والأزهار النادرة.

عطر نادر الأوصاف من الماجد للعود

هو عطر جذاب بعبة ذهبية جميلة بنفحات شرقية تفوق الوصف، رائع في المناسبات الخاصة لرائحة تدوم طويلاً.

المكونات

مُقدمة مُنعشة من التوت العليق وباقة من الورد وعبير الياسمين حتى تختلط بخُلاصة فاخرة من العود وخشب الصندل.

عطر راهي العطور من الماجد للعود

عطر مركز بسخاء بمكوناته الراقية المناسبة للطرفين وثباته الفوّاح طوال المناسبات الخاصة بعبوة فاخرة.

المكونات

تركيبته الفرنسية بلمسات شرقية التي تجمع روائح الجلود بالمسك والأخشاب مع لمحات من البرغموت المنعش.

عطر ريتاج الماجد

عطر بإبداع عطري بالغ الجمال في موسم من الربيع الزاهي، بعبوة جذابة جداً.

المكونات

يتكون عطر ريتاج الماجد من أرقى الأزهار الفرنسية بمزيج من نفحات من أشجار الحمضيات لتنسجم بكل سلاسة على الجلد حتى تضيف لمسة.

عطر فيولا من الماجد

عطر فيولا من الماجد هو عطر بإطلالة سخيّة بالرقة والهدوء للاستخدام بشكل يوم.

المكونات

الزهور والياسمين وأريج الحمضيات، المسك وخشب الكشمير في نهاية العطر. [3]

موقع الماجد للعود

إن موقع الماجد للعود في طريق الملك خالد، الحميدية، القريات 77486، المملكة العربية السعودية. بإمكانك الاطلاع على الموقع من هنا [4]

الماجد للعود

ﻓﻲ بداية تاريخ ﺗﺠﺎرة اﻟﻌﻮد ﻓﻲ اﻟﻤﻤﻠﻜﺔ العربية السعودية ﻛﺎن للشيخ ﻋﻠﻲ ﺑﻦ ﻋﺜﻤﺎن اﻟﻤﺎﺟﺪ اﻟﺨﻄﻮة اﻟﺴﺒﺎﻗﺔ ﻓﻲ ﻫﺬا اﻟﻤﺠﺎل اﻟﺬي ﻛﺎن ينساب ﻣﻦ روﺣﻪ وشخصيته ﻗﺪم ﺑﻜﻞ ﺷﻐﻒ منهجاً خاصاً يتفرد به في هذه التجارة، وﺗﺮك ﻋﻼﻣﺔ ﻓﺎرﻗﺔ ﻟﻤﻦ ﺑﻌﺪه ليسيروا ﻋﻠﻰ ﻧﻬﺠﻪ، ليطورها ويوسعها ﻟﺘﺼﺒﺢ اليوم ﺷﺮﻛﺔ اﻟﻤﺎﺟﺪ ﻟﻠﻌﻮد واﺣﺪة ﻣﻦ أﻫﻢ اﻟﺸﺮﻛﺎت اﻟﺮاﺋﺪة ﻓﻲ ﺻﻨﺎﻋﺔ اﻟﻌﻄﻮر ﻓﻲ المملكة العربية السعودية.

تأسست شركة الماجد للعود عام 1956 م ﻟﺘﻨﺸﺊ ﺳﻮق واﻋﺪ ﻓﻲ ﻣﺠﺎل ﺗﺠﺎرة اﻟﻌﻮد ﻣﻦ ﺧﻼل ﻗﻄﺎع ﺟﻤﻠﺔ اﻟﺠﻤﻠﺔ لتتوج أكثر من 60 عاماً من اﻟﺨﺒﺮة ﻓﻲ ﺻﻨﺎﻋﺔ اﻟﻌﻮد واﻟﻌﻄﻮر وﻣﺴﺘﺤﻀﺮاﺗﻬﺎ ﻋﺒﺮ اﻟﺴﻮق الخليجي، بإنشاء وابتكار خطوط عطرية جديدة ﺳﺎﻫﻤﺖ بتوسيع ﻗﺎﻋﺪة اﻟﻌﻤﻼء واﻟﺘﻮﺟﻪ إﻟﻰ ﺗﺠﺎرة اﻟﺘﺠﺰﺋﺔ ﻟﺘﺼﻞ إﻟﻰ 165 ﻣﻨﺼﺔ مبيعات ﻓﻲ اﻟﻤﻤﻠﻜﺔ العربية السعودية. وأوضحت شركة الماجد للعود، أنها أطلقت في الفترة الأخيرة عدداً من المنتجات الجديدة التي تتألق في روائحها الجميلة وجودتها المميزة والتي تليق بصناعتها، وهي: (عطر نجلاند، عطر رسمي أكوا، عطر جوك، عطر بودري). [5]

العطور في تلك الرائحة الجميلة التي تشعرك بجمال الحياة وكأنك تسمع سيمفونية رائعة، ويعتبر وضع العطر من أنواع الاهتمام بالنظافة الشخصية خصوصاً في أماكن العمل والأماكن العامة، تكمن أهمية العطور في كونها قادرة على تغيير مودك إلى الأفضل، يترجم عقلك رائحة العطر بعد رشه بشعور جميل، إن استعمال العطر يعزز من الثقة بالنفس كما أنه يرفع من المعنويات الإيجابية. يزيد من روح التفاؤل وبالتالي فإنه يقضي على التوتر والاكتئاب. استنشاق العطر يقلل من الشعور بالقلق وبالتالي فإنه يعالج الصداع. يساعد العطر على الاسترخاء وبالتالي التحكم في المزاج الحاد، ويقلل من نوبات الغضب. أهمية العطور في جذب الانتباه إن كنت من محبي الظهور، فان العطر يعزز من صورتك الإيجابية أمام الجنس الآخر. إحياء الذكريات، العطور لها القدرة على استرجاع الذكريات القديمة في الحياة.

  1. "عطر حاكم الماجد للعود" ، منشور على موقع: almajed4oud.com
  2. "عطر حاكم الماجد تويتر" ، منشور على موقع: twitter.com
  3. "عطور الماجد للعود" ، منشور على موقع: almajed4oud.com
  4. "موقع الماجد للعود" ، منشور على موقع: www.google.com/maps/place
  5. "الماجد للعود" ، منشور على موقع: almajed4oud.com
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار