عطر دريم من درعه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021
عطر دريم من درعه

العطور هي مستحضرات تُصنع من مواد طبيعية أو اصطناعية أو من مزيج من كليهما. ويقوم صانع العطر بمزج هذه المواد مع بعضها ببعض لينتج الرائحة الحلوة والعطور الدارجة في الأسواق مثل غوتشي وشانيل وعطر رساله. يستخدم الناس العطور بطرق كثيرة ليكسبوا أنفسهم والجو المحيط بهم روائح جميلة، فمن الناس من يستخدم عطوراً دُهنية أو سائلة لتبقى متعلقة بملابسهم وأجسامهم فترة أطول. كما تستخدم النساء أصباغ الشفاه، ومستحضرات التجميل الأخرى المعطرة للوجه والجسد. ولعل أكبر قدر يستعمل من العطر هو ذلك القدر الذي يستخدم في الصابون وبخاصة صابون الاستحمام. كما تضاف بعض الخامات الصناعية، المعطِّرة، لبعض المنتجات بحيث تُخفي روائحها غير المقبولة، حتى يُقبل عليها المستهلكون. وكثيراً ما تُعالج المنتجات الورقية والبلاستيكية والمطاطية بهذه الخامات الصناعية العطرة، كما تشتهر فرنسا كأكبر بلد مصنّع للعطور، وتعد درعه للعطور من الشركات القوية والرائدة في المملكة العربية السعودية والتي أنتجت عطر دريم وغيرها من العطور.

عطر دريم من درعه

يأتي عطر دريم في زجاجة لطيفة للغاية ومميزة. حتى قبل تجربة الرائحة أو رشها في الهواء، ستكتشفين أن هذا عطر مصنوع للمرأة من تصميم الزجاجة الخارجي. جودة الزجاج والغطاء والبخاخ رائعة ولن تشكتكي منهم على الإطلاق. كما يأتي الغطاء بملاحظة تقول: أنت أثمن شيء حدث في حياتي. وهذا يعني أن الرائحة رائعة لتقديمها كهدية لامرأة يحبها رجل ما. أو للإهداء من مجرد صديقة لأفضل صديقة لها. لذلك إذا كنتِ تبحثين عن هدية لصديقتك، فإن عطر دريم خيار رائع. عطر دريم يأتي في زجاجة 100 مل. على الرغم من ذلك، فالرائحة قوية جداً والأداء مرتفع جداً مما يعني أن الـ 100 مل ستبقى معكِ مدة طويلة. لا ينصح برش الكثير من هذه الرائحة لأنها قد تكون قوية جداً. كما يجب أن تعلمي أن هذا العطر يصلح للطقس البارد في المقام الأول بسبب انتشاره الهائل. سوف يهدئ الطقس البارد الحلاوة المثيرة لعطر دريم ويجعلكي تبدين جذابة وأنثوية للغاية. لكن في الطقس الحار، ستصبح الرائحة أكثر حلاوة، ويأتي بشكلين:

عطر دريم من درعه

عطر دريم من درعة هو أحد الأحجار الكريمة المخفية التي تُشَم. العطر جميل جداً ومثير وسوف يجعلكِ تبدين مثل ملكات الجمال. الرائحة شيء آخر غامض للغاية وفخم مع الكثير من الحلاوة في خلفيتها التي ستجعلكي تحبينها وتدمنين عبقها.

هو عطر تحلم به النساء والسيدات لأفضل شيء في حياتهن، إذ أن مكونات عطر دريم برائحة الورد مع الشوكولاتة والفواكه، ويعد عطر الأحلام  بمجموعة فاخرة من النبضات العطرية تبدأ بالأناناس ويغمرها بقلب عطري رائع من براعم البرتقال وزهرة السوسن وينتهي بقاعدة قوية وثابتة من الشوكولاتة.

طقم عطر دريم من درعه

طقم دريم بمكوناته المميزة من أجمل الإطلالات التي تحقق الأحلام، التي طالما حُلم بها لأفضل شيء في الحياة. مكونات عطر دريم برائحة الورد مع الشوكولاتة والفواكه بمجموعة فاخرة من النبضات العطرية تبدأ الفواكة الحمراء والأناناس والفلفل الأحمر ويغمرها بقلب عطري رائع من براعم البرتقال وزهرة السوسن والورد وينتهي بقاعدة قوية وثابتة من الشوكولاتة والباتشولي والعنبر والفانيلا. [1]

مكونات عطر دريم من درعه

الباقة العطرية

تتكون من الزهور والخشب والسويت.

المكونات العطرية

يبدأ العطر برائحة الأناناس والفلفل الأحمر والفواكه الحمراء، مزيج منعش وحلو من البداية.

ويتكون الجزء الأوسط من آزهار السوسن مع براعم البرتقال والورود.

ينتهي العطر بمزيج من الباتشولي والشوكولاتة والعنبر والفانيلا. [2]

سعر عطر دريم من درعه

إن عطر دريم من درعه من أجمل العطور وبرائحة جميلة جداً، وسعره في المملكة العربية السعودية 254 ريالاً سعودياً للعبوة بحجم 100 مل. [3]

أفضل عطور درعه

درعة تروج لمنتجاتها الفاخره من خلال 750 متجراً، حيث قدمت العديد من العطور الرجالية والنسائية الراقية، وفيما يلي اخترنا لكِ أكثر العطور المميزة وأعلاها تقييماً:

عطر بورموا من درعه

عطر بورموا أصالة ورائحة عصرية فريدة تشكلت من أريج الزهور الممزوج بالمسك الفواح.

التركيبة العطرية

  • الباقة العطرية: زهور - فواكه .
  • القمة العطرية:  تانجرين، أناناس، بطيخ أحمر.
  • القلب العطري: ياسمين، فيريسيا، آيلانج.
  • القاعدة العطرية: فيتيفير، صندل، عنبر، فراولة، مسك، بودر.

يتوفر في قنينة زجاجية طولية باللون الذهبي الفاتح بأربعة أحجام 200 مل و150 مل و100 مل و50 مل.

تم طرحه بالأسواق عام 1999. [4]

عطر باشن من درعه

عطر باشن يحقق شغفك وراء العطور الذي تحلمي به كل يوم عطر يحقق طموحك في قلب نبضاته العطرية بأرقى الزهور الفرنسية وروعة العنبر.

التركيبة العطرية

  • الباقة العطرية: زهور، شرقي، مسك.
  • القمة العطرية: برجموت، براعم البرتقال، براعم اللوز.
  • القلب العطري: زهرة البيوني، ياسمين، ورد.
  • القاعدة العطرية: مسك، فانيلا، عنبر.

يأتي في قنينة زجاجية أنيقة للغاية على شكل دائرة على رأسها قفل ذهبي بحجم 100 مل. [5]

عطر لف تير للنساء من درعه

عطر الأنوثة ودائماً سيكون اختيارك الأول بالعطور بروعة ذنبقة الوادي واليوسفي، نقاء وحيوية، تألق وبريق يخطف العقول.

التركيبة العطرية

  • الباقة العطرية: شيبر، زهور.
  •  القمة العطرية: يوسفي، تفاح.
  • القلب العطري: ورد بنفسج، ياسمين، ذنبقة الوادي.
  • القاعدة العطرية: مسك، عنبر، باتشولي، فانيلا، صندل. [6]

درعه للعطور

انطلقت شركة درعه نحو التطور من خلال عدة محاور أولها الانتشار القوي حتي أصبحت تمتلك أكثر من 750 متجر بجميع أنحاء المملكة، من جانب آخر، سعت شركة درعه لطرح علامات تجارية تابعة لها ومملوكة لشركة درعه بنسبة 100% من العطور الفرنسية ومستحضرات التجميل الأوروبية والإكسسوارات الرجالية والنسائية باختلاف تصاميمها المواكبة لخطوط الموضة العالمية الحديثة ومنتجات متكاملة للعناية بالجسم والشعر والأجهزة الكهربائية بالإضافة لقسم متكامل لمنتجات العود الشرقية من أجود المصادر يتم تصنيعها وفق معايير عالمية معترف بها دوليا مستندة على شراكات نجاح قوية مع كبري الشركات العالمية وخاصة الفرنسية والرائدة في صناعة العطور ومستحضرات التجميل لأشهر الماركات المتداولة في جميع أنحاء العالم. [7]

العطور في تلك الرائحة الجميلة التي تشعرك بجمال الحياة وكأنك تسمع سيمفونية رائعة، ويعتبر وضع العطر من أنواع الاهتمام بالنظافة الشخصية خصوصاً في أماكن العمل والأماكن العامة، تكمن أهمية العطور في كونها قادرة على تغيير مودك إلى الأفضل، يترجم عقلك رائحة العطر بعد رشه بشعور جميل، إن استعمال العطر يعزز من الثقة بالنفس كما أنه يرفع من المعنويات الإيجابية. يزيد من روح التفاؤل وبالتالي فإنه يقضي على التوتر والاكتئاب. استنشاق العطر يقلل من الشعور بالقلق وبالتالي فإنه يعالج الصداع. يساعد العطر على الاسترخاء وبالتالي التحكم في المزاج الحاد، ويقلل من نوبات الغضب. أهمية العطور في جذب الانتباه إن كنت من محبي الظهور، فان العطر يعزز من صورتك الإيجابية أمام الجنس الآخر. إحياء الذكريات، العطور لها القدرة على استرجاع الذكريات القديمة في الحياة.

  1. "عطور دريم" ، منشور على موقع: deraahstore.com
  2. "مكونات عطر دريم" ، منشور على موقع: deraahstore.com
  3. "سعر عطر دريم" ، منشور على موقع: deraahstore.com
  4. "عطر بورموا" ، منشور على موقع: deraahstore.com
  5. "عطر باشن" ، منشور على موقع: deraahstore.com
  6. "عطر لف تير" ، منشور على موقع: deraahstore.com
  7. "درعه للعطور" ، منشور على موقع: deraahstore.com