عطر رسالة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 فبراير 2021
عطر رسالة
مقالات ذات صلة
عطر ذا بيوتي سيكرتس
عطور فاخرة مثالية لفصل الصيف
البخور الجاوي

العطور هي مستحضرات تُصنع من مواد طبيعية أو اصطناعية أو من مزيج من كليهما. ويقوم صانع العطر بمزج هذه المواد مع بعضها ببعض لينتج الرائحة الحلوة والعطور الدارجة في الأسواق مثل غوتشي وشانيل وعطر رساله. يستخدم الناس العطور بطرق كثيرة ليكسبوا أنفسهم والجو المحيط بهم روائح جميلة، فمن الناس من يستخدم عطوراً دُهنية أو سائلة لتبقى متعلقة بملابسهم وأجسامهم فترة أطول. كما تستخدم النساء أصباغ الشفاه، ومستحضرات التجميل الأخرى المعطرة للوجه والجسد. ولعل أكبر قدر يستعمل من العطر هو ذلك القدر الذي يستخدم في الصابون وبخاصة صابون الاستحمام. كما تضاف بعض الخامات الصناعية، المعطِّرة، لبعض المنتجات بحيث تُخفي روائحها غير المقبولة، حتى يُقبل عليها المستهلكون. وكثيراً ما تُعالج المنتجات الورقية والبلاستيكية والمطاطية بهذه الخامات الصناعية العطرة، كما تشتهر فرنسا كأكبر بلد مصنّع للعطور، وتعد العربية للعود من الشركات القوية والرائدة في المملكة العربية السعودية والتي أنتجت عطر رساله.

ما هو عطر رساله

 رساله من العربية للعود هو عطر شرقي، جريء للرجال والنساء. [1] مثل رسالة مُغلقة مُرسلة من الشرق، هذا العطر الحديث من الزعفران الفخم والعود الثقيل والشوكولاته الداكنة سوف يرفع دقات قلبك. يتوازن هذا المزيج الخشبي مع الفانيليا الناعمة، مما يضيف لمسة حلوة خفية إلى هذه الرائحة المليئة بالثقة، رسالة من العربية للعود.

مكونات عطر رساله

مكونات العطر: تركيبه من بتلات الورد و الزعفران ممزوجه بطبقة غنية من خشب العود مرتكزه على قاعدة عطريه من الفانيلا والشوكولاتة. [2]

مميزات عطر رساله

عبري عما بداخلك بأصدق المشاعر مع عطر رسالة من العربية للعود، عطر فريد يقدم أصدق معاني الوفاء. رسالة عطر جديد بمفهوم فاق الجمال بتركيبة رائعة من بتلات الورد والزعفران ممزوجة بطبقة غنية من خشب العود والفانيلا والشوكولاتة لينفرد هذا العطر بمفهومه الخاص وشكله الأنيق.

ومميزاته كثيرة جداً ومنها:

  • العطر له رائحة رائعة: رائحة دافئة، كراميلية، من الفانيليا والعنبر مرقطة بالجرئة وتستريح على قاعدة خشبية ناعمة من العود.
  • تأتي في زجاجة بخاخة سعة 100 مل مع تصميم جذاب.
  • عطر للنساء والرجال.
  • بشكل جميل تستطيع تقديمها كهدية. [3]

مزيج رائع من بتلات الورد والزعفران الممزوج بطبقة غنية من خشب العود على أساس عطري من الفانيليا وقاعدة الشوكولاتة التي تضفي على هذا العطر حسك وشكل أنيق. عطر رساله من العربية للعود هو عطر فريد من نوعه. [4]

العربية للعود

تأسست العربية للعود في عام 1982م على يد عبد العزيز الجاسر، وتدير الشركة سلسلة تضم أكثر من 900 متجر حول العالم تبيع أكثر من 400 نوع من أنواع العطور ومن ضمنها العطر المميز رساله.

عن الشركة

العربية للعود لديها أكثر من 3700 موظف خدمة عملاء عبر أكثر من 35 دولة حول العالم، من لندن إلى باريس وجميع أنحاء الشرق الأوسط، وكذلك هي شركة متخصصة في صناعة البخور والعطور الشرقية والزيوت العطرية. وتتصدر العربية للعود تجارة العطور والبخور بتحقيقها المركز الأول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والحادي عشر عالمياً حسب تصنيف يورومونيتور الدولية لعام 2013، وتصنف العربية للعود كواحدة من أقوى مائة علامة تجارية في المملكة العربية السعودية في عام 2013. [5]

معلومات عطر رساله

  • الماركة: العربية للعود.
  • الجنس: للجنسين.
  • نوع المنتج: عطر.
  • الميزة: كاريزمية.
  • مكونات عطر رساله الأساسية: أزهار شرقية.
  • الحجم: 100 مل.
  • المكونات: بتلات الورد والزعفران والفانيليا والشوكولاتة. [6]  

تقييمات عطر رساله

  • عطر رسالة من العربية للعود أفضل عطر، إذا كنت من محبي العطور فلا تفوت هذا العطر. عطر طويل يدوم طويلً ويلمس قلبك (5/5).
  • جيد جداً عندما يتعلق الأمر بدوامه. لقد حصلت على الكثير من الإطراءات كلما وضعه. ثلاث رشات فقط تكفي للذهاب طوال اليوم. سأشتري زجاجة أخرى أيضاً. أنا معجب كبير بالعربية للعود منذ أن استخدمت عطر رساله.
  • عطر رائع ويدوم طويلاً. [7]

سعر عطر رساله

يبلغ سعر عطر رساله بحجم 100 مل من العربية للعود 303 ريال سعودي. [8]

العطور في تلك الرائحة الجميلة التي تشعرك بجمال الحياة وكأنك تسمع سيمفونية رائعة، ويعتبر وضع العطر من أنواع الاهتمام بالنظافة الشخصية خصوصاً في أماكن العمل والأماكن العامة، تكمن أهمية العطور في كونها قادرة على تغيير مودك إلى الأفضل، يترجم عقلك رائحة العطر بعد رشه بشعور جميل، إن استعمال العطر يعزز من الثقة بالنفس كما أنه يرفع من المعنويات الإيجابية. يزيد من روح التفاؤل وبالتالي فإنه يقضي على التوتر والاكتئاب. استنشاق العطر يقلل من الشعور بالقلق وبالتالي فإنه يعالج الصداع. يساعد العطر على الاسترخاء وبالتالي التحكم في المزاج الحاد، ويقلل من نوبات الغضب. أهمية العطور في جذب الانتباه إن كنت من محبي الظهور، فان العطر يعزز من صورتك الإيجابية أمام الجنس الآخر. إحياء الذكريات، العطور لها القدرة على استرجاع الذكريات القديمة في الحياة.

  1. "مقال: Resala Arabian Oud for women and men" ، منشور على موقع: fragrantica.com
  2. "مقال: RESALA" ، منشور على موقع: arabianoud
  3. "مقال: Resala" ، منشور على موقع: parfumerie-al-wassila.com
  4. "مقال: Resala 100 ml" ، منشور على موقع: shop.arabianoud.com
  5. "العربية للعود" ، منشور على موقع: arabianoud.com
  6. "مقال: Arabian Oud Resala" ، منشور على موقع:
  7. "تقييمات عطر رساله" ، منشور على موقع: shop.arabianoud.com
  8. "سعر عطر رسالة" ، منشور على موقع: shop.arabianoud.com