هشام ماجد يكشف سبب انفصال أحمد فهمي عنهم: لا مجال للعودة

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مارس 2024
هشام ماجد يكشف سبب انفصال أحمد فهمي عنهم: لا مجال للعودة

أكد الفنان هشام ماجد أنه عدم معرفة الجمهور تفاصيل عن حياته الشخصية وزوجته وأولاده مقصوداً، وكشف الكثير من الأسرار حول علاقته بشيكو وأحمد فهمي والأسباب التي دفعتهم إلى الانفصال فنياً.

هشام فهمي وسبب إخفاء حياته الشخصية

وقال هشام ماجد خلال لقاء له في برنامج "أسرار" إنه لا يحتاج لمعرفة الجمهور شيء عن حياته الشخصية، خاصة أنه ممثل يقدم فناً وما يحكم عليه الجمهور من خلاله يرتبط بهذا الشيء وليس زوجته وأولاده وتفاصيل حياتهم الخاصة.

وأكد هشام ماجد أنه يرى ان هذه الأشياء شخصية ولا يجوز لأحد معرفتها إلا للمقربين منه وليس 2 مليون شخص من الجمهور، مؤكداً أن هناك نجوماً يحبون نشر تفاصيل حياتهم للجمهور وآخرين لا يحبون هذا الأمر، وفي النهاية هي تفضيلات شخصية.

وكشف هشام ماجد لأول مرة تفاصيل عن حياته الشخصية، موضحاً أن والده كان طبيباً وتوفي وهو يبلغ من العمر 13 عاماً، ووالدته مدرسة ولديه شقيقة شيرين الكبرى، ومحمود يصغره بـ 8 سنوات، مشيراً إلى أنه كان قريباً من والده وأثرت وفاته فيه بشدة قائلاً: "اللي يعرفوا والدي بيقولوا لي أبوك كان أخف دم في العالم".

وعن بداياته الفنية، أوضح هشام ماجد أن المخرج محمد حفظي أول من قدم لهم الفرصة من خلال "أفيش وتقفش"، موضحاً أن أجرهم عن كتابة الحلقة كان 800 جنيه و 300 جنيه عن التمثيل، موضحاً أن شيكو كان رافضاً للعمل معهم في البداية ويرغب في الاستمرار في مهنة الهندسة.

هشام ماجد يكشف سر انفصال أحمد فهمي

وحول سبب انفصال أحمد فهمي عنه هو وشيكو، كشف هشام ماجد أنهم بعد نجاح مسلسل الرجل العناب قرروا تحويله إلى فيلم، واتفقوا على كتابته من أحمد فهمي وشريف نجيب فقط تجنباً للمشاكل أثناء الكتابة.

وأوضح أنه بعد الانتهاء من كتابة الفيلم كان لديه هو وشيكو اعتراضات عليه وهو ما رآه أحمد فهمي عدم تقدير له، لذا قرر الانفصال والعمل وحده وعدم استكمال الفيلم.

وأضاف أن هذه الفترة شهدت الكثير من الخلافات بينهم لكنها لم تكن ظاهرة للجمهور، وهذا أمر طبيعي أن يحدث بين أي فرقة، مشيراً إلى أنه يختلف أيضا مع شيكو لكن الخلافات لا تصل بينهم للانفصال.

وعن إمكانية العودة للعمل معاً من جديد: "ممكن نشتغل مع بعض لكن منرجعش فرقة تاني أبداً"، مشيراً إلى ان كل منهم قدم أعمال منفردة وحقق نجاحات بالفعل.

ونفى هشام ماجد أن يكون مصاباً للغرور، متابعا: "فيه ناس بتتغير بعد الشهرة والشهرة بتجننهم"، مشيراً إلى أن الأعمال الناجحة التي تجعل الجميع يتحدث عن الشخص ويكسب الكثير من الأموال يمكن ان تصيب الشخص بالجنون

وأكد أنه رأي ناس فقدت عقلها بسبب الشهرة قائلة: "الخضة دي بتخليهم يتجننوا ومبحترمهمش"، مشيراً إلى أنه لم يتعرض لهذا الموقف مع الأشخاص المقربة منه.

هشام ماجد يتحدث عن مسلسل أشغال شقة

ورداً على اعتماد مسلسل أشغال شقة نفس فكرة فيلم صباح الخير يا زوجتي العزيزة، أكد أن هذا الأمر يُسأل فيه خالد دياب وشيرين دياب لأنه لم يتدخل في الكتابة، مؤكداً أنه لا يوجد ما يمنع إعادة نفس الأفكار بتفاصيل مختلفة.

وأكد أن ضيوف الشرف في حلقات مسلسل أشغال شاقة كانوا هم الأبطال الذين بنيت عليهم القصة، قائلاً: "انتصار ممثلة عظيمة وأنا سعيد بيها جداً في رمضان السنة دي".

ولفت إلى أن حلقة نهى عابدين كانت من أجمل الحلقات لأنها استطاعت إضحاك الجمهور وهي تمثل بجدية، مشيراً إلى أنه خلال مرحلة الكتابة لم يكن معجباً بتلك الحلقة لكن خالد وشيرين أقنعوه بها.

وحول أعماله السابقة أكد أنه يحب مسلسلي اللعبة والرجل العناب إلا أن مسلسل اللعبة هو الأقرب له وله مكانة خاصة لديهم لكونه أثر في كثير من الجمهور الأطفال متعلقة به.

وكشف أن هناك جزءاً جديداً من مسلسل اللعبة يتم كتابته حالياً ومن المنتظر أن يعرض خلال عام 2024، مؤكداً أنه ليس من المهم عرضه في موسم دراما رمضان لأن المسلسل الجيد سيحقق نجاحاً في أي وقت.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار