أحدث العطور الصيفية المنعشة لها وله..

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أغسطس 2014
أحدث العطور الصيفية المنعشة لها وله..
مقالات ذات صلة
حصرياً💯عطور فرنسية عالمية لا تقاوم بأفضل الأسعار
عطور منعشة ستمنحك جاذبية لا تقاوم: احصلي عليها بأسعار في متناول يديك
تعرفوا على كيشوتي.. علامة جديدة في عالم العطور تنطلق من دبي

من شذى الورود وعبق الزهور ونسيم البحر وزخم العود، اخترنا لكم أبرز العطور الصيفية المنعشة لكِ وله لتتميزان في كافة مناسباتكما وتتركان بصمة عطرية فريدة..

أحدث العطور الصيفية المنعشة لها وله..

Armani Code Ice... هالة عطرية شرقية
نسخة عطرية أنيقة وغير رسمية، رغم محافظتها على الشكل الخارجي نفسه: زجاجة عطر أيقونية مستوحاة من سترة أرماني للسهرة، تتميز بخطوط تصميم صافية تنبض رجولة، ومتجدد بلمسة رمادية صلبة تسلط الضوء على الجانب النضر للعطر الجديد.  
ينشر عطر Armani Code Ice  المشتق من العطر الأصلي Armani Code ، في الهواء هالة عطرية شرقية قوية، فوّاحة بعبير مثير وفاتن من إبداع Alberto Morillas، أحد أبرز خبراء صناعة العطور في Firmenich.
يضفي هذا العبق المثير للغاية شعلة نضارة متأججة تعزز كثافة العطر. تلتقي خلاصة حمضيات منعشة مع توابل حلوة لتمتزج بقوة مع مستخلصات خشبية عطرية فوّاحة. بينما تتحد خلاصة الليمون والمريمية وفول التونكا لتعزيز عبق النعناع الناعم والمنعش.

أحدث العطور الصيفية المنعشة لها وله..

Nautic Spirit ... مغامرة بحرية
عطر يجسد رحلة الإنسان في المحيطات مع مزيج من التناغم والتناقض لا حدود لهما. يعطيك الاحساس بالمغامرة باعتباره «رمزاً» ملئ بالتناقضات وتحدي الطبيعة والرغبة في التمتع والاسترخاء لكي يبعدك عن جو الحياة العادية.
عطر Nautic Spirit  العطر الجديد للرجال من  BALDESSARINI،  يعبر عن شخصية المرء المليئة بالانتعاش والاثارة. وهو بمثابة رحلة «فاصل» عن مشاغل الحياة اليومية؛ بشكل مليء بالانسجام والاختلاف، فالعطر بلسم للروح.
يعكس اللون الازرق السماوي نضارة المحيط الذي يضفي عليه طابعاً دافئاً وعصرياً مرصع بالخشب الصلب على الجانب العلوي من القنينة.
وتأتي نضارة البحر الحيوية جنباً إلى جنب لكي تعطي إحساس بدفء القلب وحرارة المشاعر لتخلق قاعدة تجمع بين الاحساس بالدافئ البارد على الجلد.

أحدث العطور الصيفية المنعشة لها وله..

Fruit Defendu ... ألوان عطرية تشعل الحواس
تمازج لا يقاوم بين الإيقاعات الحمضية والنشوة العسلية  للأزهار المنصهرة، يأتي عطر Fruit Defendu ضمن مجموعة TERRY de GUNZBUR.. عطر يحمل في طياته ألواناً عطرية تشعل الحواس،  منذ اللحظة الأولى ، تلفك نعومة البرغاموت المرة والريانة الإيطالية وتأخذك إلى إستعراض جذاب وسكري ممزوجة بإيقاعات غريبة وفوارة من الأناناس ومن المنغا. حينها ، يتكشف الإيقاع الأساسي خلاصة وردة تركيا ،منعشة ، عصرية ، وكأنها خضراء . يأتي نبلها ليفعم القلب المفعم بالعنبية الحمراء في شذى فاكهي مضاف اليه إيقاع خشب الباليساندر والمسك الأبيض مع سياقه القطني .

أحدث العطور الصيفية المنعشة لها وله..

INTENSE HE WOOD.. عطر غني فاخر
عطر قوي وفاخر ومفعم بالحيوية،   INTENSE HE WOOD عطر جديد بتوقيع «DSQUARED2»  مستوحى من He Wood  العطر الأول الذي أطلقه المصممون الكنديون. إنه عطر فواح يحاكي روعة الطبيعة وجمالها وما تولده من أحاسيس مبهجة، ويحمل في طياته نغمات من الأخشاب المنعشة تجسد القوة والجرأة والعنفوان. إنها الرائحة المفضلة لدى البطل الرئيسي في القصة. عطر INTENSE HE WOOD هو مزيج غني وفاخر يجمع بتناغم بين ثلاثة عناصر رئيسية وهي الهواء والماء والخشب.
الهوا هو عنصر مبهج وجذاب من خلال نغمات من رائحة المسك الزكية والعنبر النباتي مع لمسات منعشة من خشب الشوح الأبيض الدافئ. أما الماء فهو عنصر ينبض بالقوة، مزيج رائع من حبيبات البخور ونفحات مائية شفافة وأريج الزهور وأوراق البنفسج الحاد. بينما الخشب فهو عنصرمفعم بالجاذبية والعنفوان من خلال نفحات جريئة وغامضة من أخشاب الصندل والغاياك تثري الأريج الأخاذ الذي يفوح من خشب الأرز ونجيل الهند.

أحدث العطور الصيفية المنعشة لها وله..

Escada Joyful.. مزايا السعادة في زجاجة
المتعة هي حالة يبدو فيها كل شيء ممكن، وليس هناك أي شيء صعب، ينعكس هذا الإحساس بشكل مثالي في العطر الجديد  Escada  Joyful وتجمع هذه الرائحة  المشرقة مزايا  السعادة في زجاجة واحدة.
سيدة إسكادا تنطلق في الحياة بشكل إيجابي وعفوي، وبكل ثقة وهي مأسورة بجمال العالم من حولها، الأمر الذي ينعكس على كل ما تقوم به، ويساعدها على تجربة JoyfulMoments#.
ويكشف العطر-المستوحى من الإحساس الذي تشعر به السيدة عند حصولها على باقة جميلة من الأزهار المنعشة- عن زهرة الفاوانيا الوردية الجميلة والمنعشة، والمحاطة بأزهار بيضاء نديّة، ليوقظ سعادة أنثوية داخلية.

أحدث العطور الصيفية المنعشة لها وله..

MER & MISTRAL... رائحة مائية منعشة
عطر نقي وبسيط ينعش كما الرياح الشمالية، القاعدة الزرقاء التي تميز القارورة تعيد إلى الأذهان همسات الأمواج، MER & MISTRAL العطر الجديد للرجال من  La Collection de Grasse تقدمه  L’occitane تمتزج فيه  الروائح المنعشة والمائية بعطر يعبق بأشجار الصنوبر والسرو وإكليل الجبل.
كما يعيد إلى الذاكرة  الرياح القوية التي لا يقاومها إلا الأفق اللامتناهي، وتتطاير في الرياح الشمالية تعبق برائحة رذاذ البحر.
عطر مائي يفوح أولاً برائحة الحمضيات المنعشة قبل أن يفسح المجال أمام الأحاسيس المتناقضة بالظهور، وكأنها رياح عاتية هوجاء تهب من البحر وتمر بأغصان السرو وإكليل الجبل والصنوبر. وتعبق الروائح المتوسطة برذاذ البحر فيما تضوع رائحة الخشب والمسك من صلب هذ العطر.

أحدث العطور الصيفية المنعشة لها وله..

for her amber musc oil... يفيض ترفاً
يزاوج ماء العطر المركّز for her amber musc eau de parfum absolue  بين الغموض والإشراق، وبين الحدّة والرقي، فيغمر الحواس برائحة رائعة ويفيض ترفاً. كما يتألّق بقلب يعبق بشذا المسك الآسر الذي يتلاشى ليترك أثراً مفعماً بأريج العود والعنبر. إنه الترف بذاته. واحتفالاً بالعيد الأوّل لعطرfor her amber musc ، تمّ طرح الزيت العطري for her amber musc oil، في هذه النسخة، يعزّز هذا الزيت العطري قلبه المسكيّ بنفحات زهرة الفريزيا الفواحة والشاعرية. غير أنه يحافظ على العمق الذي يميّز عطر amber musc الأصلي بفضل الروائح الخشبية للعود والباتشولي التي تغلّفها نفحة مستخلص الفانيليا بالتقطير وأريج الأمبروكسان لإضفاء النعومة والرقة عليها. وأخيراً، يمثّل قوام for her musc oil parfum تجسيداً غنيّاً وناعماً وشاعرياً للزيت العطري، إذ يُبرز التناغم القائم بين النفحات الزهرية والروائح الخشبية فيما يشيد بتفرّد القلب المسكي للعطر الأصلي.   

أحدث العطور الصيفية المنعشة لها وله..

Acqua Essenziale Blu.. ينعش الحواس 
لطالما كان اللون من العناصر الجمالية البارزة التي تميز إبداعات «سلفاتوري فيراغامو». ومن بين تشكيلة الألوان الإبداعية الخاصة بالدار، يعتبر الأزرق مصدر إلهام لا ينضب، ورمزاً للرجولة والعصرية الآسرة. وقد جاء عطر «أكوا إسينتسيالي بلو» ثمرة هذه الفلسفة؛ فهو إبداع عطري حازم وفاتن ينعش الحواس ويحتفي بطاقة وجاذبية الرجل العصري.
يستكشف عطر «أكوا إسينتسيالي بلو»، المستوحى من الاندفاع الطبيعي للمياه وأصالة أسلوب «سلفاتوري فيراغامو»، أبعاداً حسية جديدة؛ فتعانق نفحات التوابل الحارة للهال الأخضر طاقة وحيوية الجريب فروت، ثم تندمجان معاً بنضارة البرجموت لابتكار نفحات عليا رقيقة ولكنها مركزة. وتمتزج المكونات الجوهرية للعطر، التي تشتمل بشكل لافت على جزيئات الكاسكالون، بالعطر الخشبي للأرز الأطلسي ونفحات الجلد وخلاصة السيبريول المعززة بعبير الخزامى القوي.

تعرفوا أيضاً على:

عطر Exotica Roberto Cavalli يأتيكِ من قلب الغابات الاستوائية

هل تفكرين باقتناء عطر جديد؟ إليكِ أحدث 8 عطور..