علامة Christian Louboutin تطلق تشكيلة عطور Loubiworld

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020
علامة Christian Louboutin تطلق تشكيلة عطور Loubiworld
مقالات ذات صلة
حصرياً💯عطور فرنسية عالمية لا تقاوم بأفضل الأسعار
عطور منعشة ستمنحك جاذبية لا تقاوم: احصلي عليها بأسعار في متناول يديك
تعرفوا على كيشوتي.. علامة جديدة في عالم العطور تنطلق من دبي

كشفت Christian Louboutin عن طرح تشكيلتها الجديدة من العطور Loubiworld، لتصحب عشاق العطور في رحلة آسرة تحمل توقيع المصمم الشهير.

ويمتلك كل عطر في التشكيلة طابعاً خاصّاً من الذكريات أو الأحلام، حيث قام كريستيان لوبوتان بالتعاون مع صديقته هلين تران الشهيرة بتصاميمها الساحرة التي تعكس عوالم من الشاعرية والفكاهة، لترجمة هذه الإلهامات على أرض الواقع.

وتتألق كل عبوة بتصاميم ساحرة مزدانة باللون الأحمر مع غطاء فريد، حيث يجسّد كل عطر إبداعاً مميزاً يحمل الطابع الشخصي للمصمم.

وتضمّ تشكيلة Loubiworld سبعة عطور ضمن زجاجات بسعة 90 مل (بأسعار تبدأ من 1,290 درهم إماراتي) وستتوافر ابتداءً من شهر نوفمبر المقبل في متجر هارفي نيكلز في الكويت، وعبر الموقع الإلكتروني Ounass.com.

LOUBICROC

LOUBICROCاستعان كريستيان لوبوتان بمهارات المصممة دافني بوجيه لابتكار عطر شرقي بنفحات حارّة وأخّاذة، حيث يتألق هذا العطر بتصميم هرمي يزيّنه مجسم تمساح لافت ويفوح بتركيبة غامضة ومرهفة من نبات المرّ وسيبريول وخشب الصندل.

LOUBICROWN

LOUBICROWNتوليفة عطرية شرقية من الأخشاب بتوقيع كريستوف رينو، حيث تتناغم اللمسات الراقية والفاخرة لخشب الأرز مع النفحات الجريئة للباتشولي وحبوب التونكا، لإبداع رائحة ملكية تنضح بالثقة والفخامة.

LOUBIRAJ

LOUBIRAJ

أبدعت دافني بوجيه في تصميم هذه التوليفة الراقية من نفحات الأخشاب والجلد والعطور البريّة، حيث تبرز لمسات الأخشاب والجلد عبر مزيج متكامل من جلد الغزال وخشب الأرز والفلفل الوردي، لابتكار مزيج ساحر بنفحات لا تُقاوم.

LOUBIROUGE

LOUBIROUGEمزيجٌ فريد من النفحات الشرقية الحارة بتوقيع ماري سالامان، ينضح بلمسات الأنوثة المرهفة مع روائح الهال والسوسن والفانيليا، حيث يستوحي العطر عبقه الجذاب من سحر مدينة باريس التي تشكل مصدر الإلهام الأوّل لكريستيان لوبوتان.

LOUBIKISS

LOUBIKISS

قامت دافني بوجيه بتصميم هذا العطر ليبوح بقصائد مفعمة بمعاني الحب الدائم، حيث تزخر العبوة المصممة على شكل جمجمة الفينيق المزيّنة بزهور بيضاء بتركيبة غنية من الياسمين ومسك الروم والمسك، لإبداع توليفة ساحرة وآسرة لا يخبو عبقها مع الزمن.

LOUBIFUNK

LOUBIFUNKأوكل كريستيان لوبوتان مهمة تصميم هذا العطر الفاخر من نفحات الأزهار والورود لنيكولاس بوليو، حيث يعلو الغطاء المصمم على شكل أناناس أوراق مستوحاة من الكعب الأحمر الشهير لدى علامة كريستيان لوبوتان وتزخر العبوة بمزيج غني من نفحات الورد والكشمش الأسود والباتشولي، لتقدّم عبيراً يزهو ببهجة الحياة.

LOUBIDOO

LOUBIDOO

تعتبر هذه التوليفة الرائعة من عطور الأزهار والفواكه ثمرة التعاون بين كريستيان لوبوتان ودافني بوجيه، حيث تتميز بلمسات مخملية جريئة تجمع النفحات البسيطة للفراولة مع فخامة الورد وخشب الأرز، لتعكس أروع معاني التفاؤل والحظ الوافر.