عمرو دياب لـ دينا الشربيني في أخر خلاف بينهما: أرجع البيت ملاقكيش

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020
عمرو دياب لـ دينا الشربيني في أخر خلاف بينهما: أرجع البيت ملاقكيش
مقالات ذات صلة
سلمى المصري تتحدث عن حبها الأول والجمهور يسأل هل قصدت مصطفى الأغا؟
علاقة محمود نصر وفاطمة الصفى تشعل دفعة بيروت: فهل تتطور؟
ميرنا حنا طفلة ذا فويس كيذر الموسم الأول أصبحت شابة غاية في الجمال

نشر موقع "القاهرة 24"، تفاصيل جديدة حول الخلاف بين النجمة الشابة دينا الشربيني وبين المطرب عمرو دياب.
حيث أكدت مصادر أنه خلال الأيام القليلة الماضية وقع خلاف كبير بين الثنائي، انفصلا على أثره بشكل تام عن بعض، وطلب دياب من دينا الشربيني مغادرة شقة "الفور سيزون".
وجاءت في التفاصيل أنّ النجمة الشابة طلبت أكثر من مرة أن تكون العلاقة بينها وبين عمرو دياب علاقة زواج رسمي وبحفل زفاف يحضره الجميع وأنها بذلت قصارى جهدها لاستمرار هذه العلاقة.
ولكن عمرو دياب كان يرى شيئاً أخر، حيث أنه من وجهة نظره أنه أضاف لدينا الشربيني كثيراً على المستوى الفنّي بسبب علاقته بها بسبب وضع اسمها في الصفوف الأولى في الدراما الرمضانية.
وأضاف تصريح موقع "القاهرة 24" أنّ آخر ما قاله عمرو دياب لـ دينا الشربيني، "كان بإيدك تبقي نجمة، بس يا تبقي فاتن حمامة يا تبقي إنعام سالوسة"، وطلب منها بشكل قاطع مغادرة المنزل قائلاً: "هنزل ساعة أرجع ملاقكيش".
وتابع الموقع أن جملة "هنزل وأرجع مالاقكيش" لم تكن المرة الأولى التي ينطقها، فقد وهددها بها من قبل تحديداً وقت مسلسل "زي الشمس".
حيث كان يرى أن كل ما فعله مع دينا كافياً لأن تكون العلاقة أمام الجمهور وفي العلن، لكن دينا قررت وحسب وجهة نظره أن تتمسك بصغائر الأمور مثل معظم البنات.
هذا إلى جانب أنها تهتم بمسألة الإنجاب الأمر الذي تخطاه الهضبة من سنوات حيث أن لديه أربع أبناء من زيجاته السابقة، لكنه في نهاية الأمر لم يُنكر انه من حقها، لكن الاتفاق بينهما في البداية لم يكن يشترط الإنجاب.

<

div id="ad-mpu-2" style="text-align: center;margin: 0 auto 15px !important">
    • w
    • اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

    • شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

    • اغلاق