هكذا دعمت زوجة أحمد الفيشاوي دينا الشربيني في أزمتها مع عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 نوفمبر 2020
هكذا دعمت زوجة أحمد الفيشاوي دينا الشربيني في أزمتها مع عمرو دياب
مقالات ذات صلة
لوك دينا الشربيني الجديد يضعها في مقارنة صريحة مع زوجة عمرو دياب!
تقارير تلمح بانفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني بعد ما حدث بحفله الأخير
طليق نيللي كريم غاضب بسبب دينا الشربيني وهذا ما قاله عن عمرو دياب!

تردد في الأيام السابقة أنباء عن خلاف شديد بين وقع بين الفنان المصري عمرو دياب والفنانة المصرية دينا الشربيني بسبب توثيق عقد زواجهما، وفي الوقت الذي امتنع فيه المقربون من النجمين عن التعليق عن الخلاف بينهما، إلا أن نادية كامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، قررت كسر هذا الصمت، ووجهت رسالة لصديقتها دينا الشربيني.

زوجة أحمد الفيشاوي تعلن دعمها لدينا الفيشاوي

و عبر حسابها على موقع فيسبوك، نشرت نادية كامل صورة جمعتها مع الفنانة المصرية من كواليس تصوير فيلم "30 مارس"، والذي تقوم دينا الشربيني ببطولته بالاشتراك مع أحمد الفيشاوي.

وعلقت نادية كامل على الصورة قائلة: "ست البنات وخفيفة الروح وجميلة الطلة.. طيبة قلب واحترام.. وبنت جميلة ناعمة ونجمة موهوبة من يومها"، وكأنما تُعلن من خلاله مساندتها لصديقتها أمام الجميع.

تعليقات بعض المتابعين لنادية كمال ألمحت إلى الخلاف بين دينا الشربيني وعمرو دياب، حيث تمنى البعض لها أن يعوضها الله بكل خير، بينما طالب البعض بالتوقف عن مضايقة الفنانة المصرية بنشر صور الاستهزاء، متمنين أن تكون قوية لتتمكن من مواجهة هذه السخافات.

وبذلك تُعتبر نادية كامل من أوائل المشاهير الذين قرروا التلميح للأزمة التي وقعت بين الهضبة ودينا الشربيني خلال الأيام الماضية، بينما التزم الاثنان الصمت وفضلوا عدم التعليق حتى الآن عن الأمر، سواء بالتأكيد أو النفى.

أزمة عمرو دياب ودينا الشربيني

وكانت القصة قد بدأت بعد تداول أنباء عن حدوث خلاف كبير بين المطرب المصري عمرو دياب والممثلة المصرية دينا الشربيني أثناء تواجدهما في أحد الأماكن العامة، حيث قيل أن الهضبة رحل وترك دينا بمفردها.

ورغم عدم حديثهما عن هذا الأمر، إلا أن الكثير من التساؤلات انتشرت خاصة بعد غياب دينا الشربيني عن حفل زفاف صديقهما المنتج موسى عيسى، لتكون هذه هي المرة الأولى التي لم يظهر فيها الثنائي سوياً في مناسبة اجتماعية، رغم حرص دينا الشربيني على عدم تفويت أي مناسبة يتواجد فيها الهضبة.

وفي نفس الوقت، لم يقم الثنائي بحذف أي صور لهما من على حسابات التواصل الاجتماعي، كما لم تلغ دينا الشربيني متابعتها لأولاد عمرو دياب على إنستغرام وزوجتيه السابقتين.

خبيرة أبراج تتوقع انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب

وكانت خبيرة الأبراج عبير فؤاد قد توقعت وقوع خلاف بين عمرو دياب ودينا الشربيني منذ نحو 5 أشهر مضت، حيث نشرت حينها بعنوان "خلافات بين الهضبة ودينا الشربيني في سبتمبر".

وتوقعت عبير فؤاد أنه من الناحية الفلكية فإن أصحاب برج الميزان، الذي ينتمي إليه الهضبة، يميلون للعصبية والعزلة بداية من شهر سبتمبر، وهو ما يؤدي إلى وجود بعض الخلافات مع الطرف الآخر، إذ أن كوكب المريخ سيكون في مواجهة برج الميزان، ويستمر هذا الحال حتى يوم 6 يناير المقبل: "هيكونوا عصبيبن وبينفعلوا بسرعة" على حسب وصفها.

وهو الحال الذي يشهده أيضاً مواليد برج الحوت، ومنهم الفنانة دينا الشربيني، إذ أن الشمس تكون في وضع معاكس، بداية من مساء يوم 21 نوفمبر، وهذا ما يجعلها متسرعة في ردود أفعالها وتميل للعصبية، ويجعلها في حالة صدام مع الطرف الآخر، مشيرة إلى أنها تستمر في ذلك حتى يوم 8 يناير.

ووجهت خبيرة الأبراج نصيحتها للثنائي بعدم التسرع في أي قرار حتى يوم 8 يناير، قائلة: "يصبروا وميتسرعوش في أي قرار، ويحاولوا يتحكموا في عصبيتهم لغاية ما الفترة دي تعدي".