شمس الكويتية وعبدالله الطراروة يثيرون الجدل بمقطع فيديو: قصة حب جديدة

  • تاريخ النشر: السبت، 19 مارس 2022
شمس الكويتية وعبدالله الطراروة يثيرون الجدل بمقطع فيديو: قصة حب جديدة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو من حساب الفنانة شمس الكويتية، على تطبيق سناب شات، مع الفنان الكويتي عبد الله الطراورة، يتحدثان عن قصة حب تجمعهما في المسلسل الذي يشاركان فيه حاليًا ويحمل اسم "البيغ بوس".

وقالت شمس الكويتية في مقطع الفيديو، إنها وعبدالله الطراورة، يحبان بعضهما في المسلسل، قبل أن يباغتها الطراورة بقوله "وفي الحقيقة أيضًا".

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إعادة تداول الفيديو الذي انتشر بكثافة على منصات التواصل الاجتماعي بعنوان "كبل جديد في الساحة".

قصة حب تجمع شمس الكويتية وعبدالله الطراورة:

وفي مقطع الفيديو الذي نشرته شمس الكويتية، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، كانت تجلس بجوار عبدالله الطراورة، وتقول له "المفروض إننا نحب بعض في المسلسل، ونناوش بعض وكذا"، ليرد عليها "وفي الصدق بعد"، لتفاجأ برده وتقول له "ترى أنا أصور سناب شات.. أخليه بينا خاص"، ليرد بقوله "إيه خليه خاص"، لتعاود الرد "لكن هذا اتنشر على سناب شات".

وجاءت التعليمات على مقطع الفيديو تتعجب من علاقة الحب التي تجمع الفنانة شمس الكويتية والفنان عبدالله الطراورة، بسبب فارق السن بينهما.

وجاء من ضمن التعليقات "هذ ماعنده مانع حتى الجدار اللي وراه يحبه مثل المقبره ماترد ميت" و"بعمر امه هذي شلون"، و"بعد بتمثل ماخلت شي ماسوته وفشلت فيه".

فضلًا عن تعليقات "غنت مثلت استعرضت رقصت تفسخت بس فاشله مالها قبول 🤷🏻‍♀️"، و"على فكره كانت تتشاقى ( تمزح) شوفوا سنابها وراح تعرفون …وبعدين لا كلشي تاخذوا على محمل الجد بس المهم تنزلون خبر وتجمعون لايكات وكومنتات"، و"ليش هيك ملزقة فيه ول 😮😮😮😮 اكيد رح يحكي هيك مهي ملزقة فيه".

شمس الكويتية وعبدالله الطراروة يثيرون الجدل بمقطع فيديو: قصة حب جديدة

مسلسل البيق بوس:

مسلسل البيق بوس، هو عمل درامي من بطولة الفنانة شمس الكويتية، والمطرب الشعبي خالد الملا وأحمد العونان، بالإضافة إلى الفنان عبدالله الطراروة والعمل يحمل عنوان "البيغ بوس"، تأليف دخيل النبهان وإخراج غافل فاضل.

وتدور الكاميرا هذه الأيام في سباق مع الزمن من أجل إنجاز المسلسل الاجتماعي الجديد «بيج بوس» للحاق بالدورة الرمضانية التلفزيونية على «فو»، حيث يعتبر المسلسل من نوعية «الايت كوميدي»، وتدور محاوره عن إنسان بسيط يرى الأمور بشكلها الطبيعي البسيط، لكنه يفاجأ دائما بالقوانين والمنغصات التي تعترض مشاريعه وأحلامه البسيطة.

وبين الفنان خالد الملا أن هذه التجربة الدرامية تعتبر متميزة وخفيفة. عبر أجواء وشخصيات وأحداث تناقش عددا من القضايا والموضوعات الاجتماعية، التي كتبت وتنفذ باحترافية عالية بقيادة المخرج القدير غافل فاضل وفريقه الرائع. بينما قالت شمس: إنها سعيدة بخوض هذه التجربة الدرامية التلفزيونية، حيث تجسد جارة للفنان المطرب خالد الملا وتعمل على دعم مشاريعه في إطار من الأحداث الكوميدية الخفيفة.

وعن الفنان عبدالله الطراورة، فقد بدأ حياته الفنية من خلال الإذاعة في وزارة الإعلام بعام 2000 وشارك في تقديم العديد من البرامج الإذاعية، شارك بعام 2008 في مسلسل الداية مع الفنانة حياة الفهد وهي بدايته الحقيقة شارك بالعديد من أعمال التلفزيون والمسرح.

عن العمل الجديد، صرح مدير إدارة العلاقات العامة في منصة "فو" أحمد السويلم، بأن "(بيغ بوس) من نوعية المسلسلات الكوميدية الخفيفة، حيث حكاية إنسان بسيط يرى الأمور بشكلها الطبيعي، لكنه يفاجأ دائما بالقوانين والمنغصات التي تعترض مشاريعه وأحلامه البسيطة. حرصنا في (فو) على إنتاج هذا العمل الكوميدي الخفيف، والذي سيمثل وجبة كوميدية خلال أمسيات شهر رمضان، حيث سيكون ضمن أعمالنا الجديدة لجمهورنا الحبيب من متابعي منصة فو وعروضها، ونحضر لوجبة رمضانية سخية بالأعمال الفنية الدرامية والمنوعة".

وأضاف: "مسلسل (بيغ بوس) يأتي ضمن جديد منصة (فو) للدورة الرمضانية المقبلة، إلى جوار حفنة متميزة من النتاجات الفنية التي يظل رهانها الدائم جيل الشباب".

من جانبه، قال الفنان خالد الملا عن العمل إنه "يمثل تجربة درامية متميزة، خفيفة على القلب، عبر أجواء وشخصيات وأحداث تناقش عددا من القضايا والموضوعات الاجتماعية التي كُتبت وتنفذ باحترافية عالية، بقيادة المخرج غافل فاضل وفريقه الرائع".

بدورها، أكدت المطربة شمس أنها "سعيدة بخوض هذه التجربة الدرامية التلفزيونية، حيث أجسد جارة الفنان المطرب خالد الملا، وأعمل على دعم مشاريعه، في إطار من الأحداث الكوميدية الخفيفة".

من جهته، ذكر الفنان عبدالله الطراروة أنه يخوض في هذا العمل تجربتين؛ الأولى "المنتج المنفذ"، و"بهذه المناسبة أثمّن الدعم الإيجابي الذي تقدمه (فو) لدعم الشباب وحركة الإنتاج الفني الخاصة بالاعتماد على جيل الشباب في مختلف القطاعات الفنية. كما أخوض تجربة التمثيل إلى جوار كوكبة من النجوم الذين أعتز بهم، وأفتخر بتقديم هذا العمل الكوميدي معهم".

بدوره، أوضح المخرج غافل فاضل، أن مسلسل "بيغ بوس" عمل درامي كوميدي خفيف مشبع بالشخوص والأحداث، وأيضا المواقف الكوميدية المكتوبة باحترافية فنية، ودعم إنتاجي عالي المستوى من قبل منصة "فو"، التي باتت اليوم إحدى مفردات الدعم المهمة لصناعة الإنتاج الدرامي التلفزيوني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار