جوني ديب يثير الجدل بصور مع فتاة شقراء في إيطاليا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
جوني ديب يثير الجدل بصور مع فتاة شقراء في إيطاليا

نشرت صحيفة ديلي ميل الأمريكية صورة للنجم العالمي جوني ديب Johnny Depp برفقة امرأة شقراء لم يذكر اسمها، ويعتقد البعض أنها قد تكون صديقته الجديدة، بعد أسابيع قليلة من فوزه بقضيته الشهيرة أمام طليقته آمبر هيرد Amber heard.

التقطت الكاميرا مجموعة صور لجوني ديب وهو يرافق فتاة شقراء مجهولة خلال بروفة في مسرح "Arena Santa Giuliana" في إيطاليا، استعدادًا لمشاركته في مهرجان "أومبريا جاز" الموسيقى.

جوني ديب برفقة فتاة مجهولة

وظهر جوني بأسلوبه المعتاد وهو يرتدي اكسسواراته متعددة وكبيرة تكونت من العقود والخواتم والأساور.

علاقة جوني ديب العاطفية بعد آمبر هيرد

وفي الصور المنتشرة، ظهر ديب مبتسمًا إلى فتاة جديدة لم تظهر معه من قبل، ولم تظهر أي بيانات عن الفتاة التي ظهرت مع ديب، وأطلق عليها الإعلام اسم "المجهولة"، وظهرت ترتدي تيشيرت أخضر وهوت شورت جينز أزرق، وكان لون شعرها أحمر غامق.

جوني ديب والفتاة المجهولة

بينما كان معجبو ديب يتوقعون منذ فترة طويلة أن ديب وقع في علاقة غرامية مع كاميلا فاسكيز، المحامية التي وكلها في قضيته ضد آمبر هيرد، لكن الأخيرة أكدت لوسائل الإعلام أن علاقتهم والصور المشتركة بينهما على نطاق واسع تعكس فقط عمق صداقتهم.

وخرجت ترد على ذلك بعد انتشار شائعات حول علاقة عاطفية تجمع جوني ديب وفاسكيز بعد فترة وجيزة من فوزها بقضيته أمام هيرد.

جوني ديب والعودة للسينما

في شهر مايو الماضي، رفضت المحكمة أمريكية طلب اعتراض آمبر هيرد على الغرامة الباهظة المفروضة عليها، وذكرت صحيفة الغارديان أن هيئة المحلفين قالت إن الرفض كان بسبب تعمد التشهير بالفنانة ضد جوني ديب.

وفي سياق منفصل، قالت آمبر هيرد في حديثها على منصة الشهود في المحاكمة الشهيرة، إنها تجد صعوبة في العثور على الكلمات حتى تصف الألم الذي تشعر به في الوقت الحالي، وأضافت: "إنه لأمر فظيع بالنسبة لي أن أجلس هنا لأسابيع وأعيش كل شيء من جديد، وأسمع الناس الذين أعرفهم، بعضهم جيدًا، والبعض الآخر ليس كذلك، زوجي السابق الذي شاركت معه الحياة".

وبعد فوز جوني ديب بالقضية الشهيرة، تعاقد على فيلم فرنسي، وحصلت شبكة نتفليكس على حقوق بث الفيلم الجديد جوني ديب في فرنسا، ويعد وهو الفيلم أول لديب في السينما بعدما عانى من ابتعاد عن السينما الأمريكية بسبب مقال آمبر هيرد التي اتهمته بالعنف المنزلي عليها

وفي فيلم جوني ديب الجديد، سوف يجسد النجم الأمريكي، شخصية الملك لويس الخامس عشر، ومن المقرر أن يخرج الفيلم المخرج مايوين لو بيسكو.

ومن المقرر عرض الفيلم في صيف 2023 بدور العرض الفرنسية، وسيكون باللغة الفرنسية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار