عمرو دياب يغني لشيرين رضا وزينة ودينا الشربيني ويشعل مواقع التواصل!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أغسطس 2019
ضجة بسبب أغنية عمرو دياب بعد ربطها بشيرين رضا وزينة ودينا الشربيني!
مقالات ذات صلة
إعلامي يفتح النار على دينا الشربيني ويحذرها من الحديث عن عمرو دياب
شيرين رضا تتذكر شبابها بصورة: هل قصدت الرد على التنمر ضد نور ابنتها
نور عمرو دياب تتعرض للتنمر بسبب صورة

طرح النجم عمرو دياب أغنية جديدة بعنوان "يوم تلات" من ألبومه المنتظر "أنا غير"، ليتفاعل الجمهور بقوة مع كلمات الأغنية التي تتناول قصة شاب محتار بين ثلاث فتيات.


أغنية "يوم تلات" لعمرو دياب تأتي بكلمات تدل على حيرة شاب في الاختيار ما بين 3 فتيات، أحداهن سمراء وأخرى بيضاء بخدود وردية والأخيرة تتمتع بروح حلوة، وهنا تفاعل رواد تويتر مع كلمات الأغنية ليربطوها بزوجة الهضبة السابقة شيرين رضا وزوجته الحالية زينة عاشور وعلاقته الغامضة مع الفنانة دينا الشربيني.

ونشر رواد تويتر صورة تجمع شيرين رضا وزينة عاشور ودينا الشربيني، مع كتابة كلمات الأغنية على الصورة في إشارة منهم أن الأغنية تعبر عن حياة عمرو دياب الشخصية.


كما جاءت بعض التعليقات الطريفة على أغنية "يوم تلات" لعمرو دياب، فبدأت صور "الكوميكس" في الانتشار بكثافة على تويتر، خاصة وأن كلمات الأغنية مختلفة ولم يسبق للهضبة أن غنى مثلها من قبل.

يذكر أن أغنية "يوم تلات" لعمرو دياب من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي ويقول مطلعها: "يوم تلات تلات..  بنات ندهوني، على البساط بَسط.. ياناس عجبوني، قاعدة وإنبساط.. غداء وعزموني، فتفتوا الفتافيت.. وفَتنوني".

وكان عمرو دياب أعلن في حفله الذي أقيم في العلمين في الساحل الشمالي، عن طرحه أغنية جديدة يوم الثلاثاء، وهذا ما حدث وطرحت أغنية "يوم تلات" من ألبومه الجديد "أنا غير".