عمرو دياب يهدى زجاجات عطره لفريق عمل مسلسل دينا الشربيني

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مارس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 15 مارس 2021
عمرو دياب يهدى زجاجات عطره لفريق عمل مسلسل دينا الشربيني
مقالات ذات صلة
عمرو دياب يرفض غناء "فاكرني ياحب" ويعلق: الدنيا باظت بسببها
هذا ما قصدته دينا الشربيني وشيرين رضا من رسالتهما الغامضة قبل رمضان
دينا الشربيني ترقص أثناء حفل عيد ميلادها ونور دياب تشاركها الاحتفال

كشف الكاتب والسيناريست محمد سليمان عبد الملك مؤلف مسلسل "قصر النيل" الذي تقوم الفنانة دينا الشربيني ببطولته وتصوير مشاهده حالياً عن إهداء الفنان عمرو دياب عطره الجديد له.

عمرو دياب يرسل العطر لفريق مسلسل دينا الشربيني

ولم يرسل الفنان عمرو دياب العطر للمؤلف محمد سليمان عبد الملك فقط، بل اختار عدد من فريق العمل وأهدى لهم عطره الجديد وكان على رأسهم مخرج العمل ومدير التصوير، على الرغم من عدم وجود صداقة قوية بينهم.

سبب غير واضح وراء إرسال العطر

وبسبب الصداقة الغير قوية التي تربط بين عمرو دياب وفريق عمل مسلسل دينا الشربيني "قصر النيل" جعل هناك تساؤلات عن سر إهداء العطر لهم مما جعل البعض يستنتج هل هذا نوع من اتصال الود يسعى إليه عمرو دياب إلى دينا الشربيني؟

انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب

وكانت انتهت علاقته عمرو دياب بدينا الشربيني بعد أن وصلت العلاقة بين الثنائي وصلت لطريق مسدود، وأن الخلافات بينهما يصعب حلها، لاختلاف تام في وجهات النظر.

وكانت شائعات ترددت مؤخرا تتحدث عن صلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني، بعد تدخل عدد من الإعلاميين والفنانين المقربين منهما، بينهم نجم شهير، وهو ما نفاه لنا مصدر مقرب من الهضبة، مؤكدا عدم عودة عمرو دياب لـ دينا الشربيني، وعدم وجود أي صلح بينهما حاليا.

دينا الشربيني ارستقراطية في قصر النيل

وتصور دينا الشربيني حالياً مشاهدها في مسلسل "قصر النيل" التي تشارك من خلال بموسم دراما  رمضان 2021.

وتجسد النجمة المصرية دور فتاة أرستقراطية خلال فترة الستينيات، وقد استقر المخرج خالد مرعي على فريق العمل، ويشارك الشربيني البطولة مجموعة من النجوم من بينهم ريهام عبدالغفور وصلاح عبدالله، وصبري فواز، ومحمود البزاوي، أحمد خالد صالح، وآخرين.

دينا الشربيني تشارك مصطفى خاطر "ثانية واحدة"

كما تشارك دينا الشربيني في فيلم "ثانية واحدة" مع مصطفى خاطر والذي تم طرح إعلانه الدعائي ومن المقرر  عرضه قريباً.

يذكر أن فيلم "ثانية واحدة" من بطولة دينا الشربيني، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، علا رشدي إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم فتحي عبد الوهاب وأحمد الفيشاوي، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج أكرم فريد.