أيمن بهجت قمر يكشف سبب خلافه مع حسين الجسمي

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أغسطس 2022
أيمن بهجت قمر يكشف سبب خلافه مع حسين الجسمي

كشف الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، سبب خلافه مع الفنان الإماراتي حسين الجسمي بعد تعاونهما معاً في العديد من الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً

أيمن بهجت قمر يكشف سبب خلافه مع حسين الجسمي

وقال أيمن بهجت قمر خلال لقاء تلفزيوني له مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامج بالبنط العريض، إن حسين الجسمي تسبب في حزنه بعد أن طلب منه التنازل عن بعض حقوقه في الأغاني التي عملا سوياً عليها.

وتابع أيمن بهجت قمر قائلاً: "الجسمي عمل حركة زعلتني جدا، حيث فوجئت بأنه أرسل لي صيغة تنازل عن حقوق الديجيتال لبعض الأغاني التي تربطنا سويا".

ولفت إلى أن حسين الجسمي كان يريد الحصول على كافة حقوق الملكية الفكرية للأغاني التي كتبها، فضلاً عن إعادته توزيع أغنية بالبنط العريض مؤخراً دون الحصول على إذن منه.

وأضاف: "اختلفنا بسبب التنازلات عن هذه الحقوق، الجسمي يريد الحصول على كل حقوق الملكية الفكرية للأغاني التي كتبتها له، وهذا فيه ظلم لي ولأولادي، فلو أراد أي شخص تحويل أغنية أنا كتبتها إلى إعلان، هذا يعني حرماني وحرمان أولادي من حقوقهم في تلك الأغنية التي تحولت إلى إعلان".

وتابع: "فوجئت أيضا مؤخرا بأن هناك شركة في الإمارات قامت بإعادة توزيع أغنية بالبنط العريض دون إذني أو حتى إبلاغي، وهذا تعد على كل حقوقي في تلك الأغنية".

وأكمل حديثه: "أنا أكبر من التحدث في شؤون مالية مع حسين الجسمي ولكني أقول له أبعد عن حقوق أولادي، قدمنا معا أكثر من 20 أغنية منها 15 كسرت الدنيا".

رسالة أيمن بهجت قمر لـ حسين الجسمي

وأوضح أنه بعد الانتهاء من الأزمة على التنازلت أرسل له حسين الجسمي صيغة تنازل لم تكن مرضية بالنسبة له، قائلاً: "عدينا مرحلة إننا نتخانق على التنازلات وصيغتها، لأن مفيش بينا كده إحنا أخوات ومفيش بينا شيطان، وفي بينا نجاح وكيمياء حلوة".

واستطرد" "وتفاجأت إن هو باعت صيغة تنازل ملهاش أي مبرر، كأني بديله حقوقي وحقوق ولادي وأحفادي، يعني بديله كل حاجة وكأن أنا ليس لي أي حق أدبي ولا مادي في الأغنية، وبلا مبرر، أنا قلت له يا حسين، المنطقة بتاعت التنازلات والعقود دي بيدخل فيها الشيطان، وأنا عمري ما غدرت بيك في حاجة ولا بعتلك أي إنذار، وعمري ما طمعت فيه".

يذكر أن الفنان حسين الجسمي تعاون مع أيمن بهجت قمر في تقديم ما يقرب من 20 أغنية معاً، والتي كان آخرها أغنية حتة من قلبي والتي تخطت عدد مشاهدتها عبر اليوتيوب 105 ملايين مشاهدة.