بكاء فيفي عبده وتأثرها قبل دفن رجاء الجداوي وتجمهر المصورين يغضبها

المستشار تركي آل الشيخ ينعي وفاة رجاء الجداوي بكلمات صادقة من القلب

عمرو عرفة يكشف عن آخر أعمال الراحل إبراهيم نصر: ساب الدور والحياة!

  • الأربعاء، 13 مايو 2020 الأربعاء، 13 مايو 2020
عمرو عرفة يكشف عن آخر أعمال الراحل إبراهيم نصر: ساب الدور والحياة!

نعى المخرج عمرو عرفة الفنان الراحل إبراهيم نصر، الذي توفي عن عمر يناهز الـ70 عاماً، وكشف عن أن هذا العمل السينمائي كان سيجمعهما معاً.


عمرو عرفة يكشف عن آخر أعمال الراحل إبراهيم نصر: ساب الدور والحياة!

وقال المخرج عمرو عرفة في تغريدة نشرها في حسبه الشخصي على موقع التغريدات، تويتر: "كنّا هنتلاقي في أهل الكهف و كان فرحان أوي بالدور بس للاسف أهو ساب الدور و ساب الحياة كلها .. ربنا يرحمك يا عم ابراهيم .. الطيابه و الحنيه كلها فيك".

وفاة إبراهيم نصر

توفي الفنان إبرايم نصر، أمس، عن عمر يناهز الـ70 عاماً، وتسببت وفاته في حالة حزن شديدة لارتباط الفنان الراحل بذكريات الكثير من الأجيال، حيث طل عليهم ببرامجه الكوميدية التي كانت تعتمد على المقالب، وكان من أهم نجوم برامج المقالب على شاشات التليفزيون في رمضان.

بدأ إبراهيم نصر موهبته مبكراً عندما بلغ 10 سنوات في تقليد أقاربه، ثم حصل أثناء دراسته على العديد من الجوائز والميداليات تقديراً لإسهاماته البارزة في فريق التمثيل بالجامعة، وبدأ حياته الفنية كمنولوجيست يقلد النجوم الكبار وشارك في مجموعة من برامج الأطفال في ذلك الوقت وتوالت شهرته الفنية حتى قام بتمثيل وبطولة عدة مسلسلات تليفزيونية ومجموعة لا بأس بها من الأفلام، واشتهر بتقديم برنامج الكاميرا الخفية الذي استمر عقوداً طويلة، وكان هو البرنامج الأهم في شهر رمضان المبارك.

وشارك الراحل، إبراهيم نصر في العديد من أفلام السينما، التي قدم فيها مجموعة من الأدووار المتميزة، والتي كان آخرها دوره الشهير مع الفنان أحمد حلمي في فيلم إكس لارج، والذي جسد فيه دور خله، وكتب رثائه لنفسه في الفيلم بكلمات: "ابقوا افتكروني لو سمحتوا".