حقيقة إلغاء حفل جورج وسوف في الإسكندرية بعد نفاذ التذاكر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
حقيقة إلغاء حفل جورج وسوف في الإسكندرية بعد نفاذ التذاكر

حالة من الجدل انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب أنباء عن إلغاء حفلة جورج وسوف، المنتظرة في الإسكندرية، إلا أن الشركة سرعان ما أصدرت بياناً رسمياً، بعد ساعات من تداول أنباء عن صدور قرار رسمي بإلغاء الحفل الذي من المقرر تنظيمه يوم السبت 29 أكتوبر الجاري.

حفلة جورج وسوف في الإسكندرية

 أصدرت الشركة المنظمة  لحفل جورج وسوف، بيان عاجل، اليوم الأربعاء، أوضحت فيه أن الحفلة قائمة بالفعل، حيث لم تتلق حتى اللحظة أي قرار رسمي يخص الحفل المقرر إقامتها، حيث ما زالت الحفلة قائمة في موعده لحين وصول إشعار آخر.

نفاذ تذاكر حفل جورج وسوف في الإسكندرية

كانت الشركة المعلنة أعنلت عن نفاذ تذاكر حفل جورج وسوف، إلا أن الفنان قرر طرح  تذاكر إضافية مخفضة مخصصة للفئات الشعبية، ولكن سرعات ما تعرضت الشركة إلى ، بعد تداول بيان صادر عن الجهات الرسمية في محافظة الإسكندرية يؤكد إلغاء الحفل لأسباب "غير معلنة" مع اقتراح بنقل فعالياته إلى القاهرة في موعد يحدد لاحقاً.

حفلة جورج وسوف في مصر

وأصدرت إحدى المؤسسات صاحبة الحق في ترويج التذاكر بياناً فجر اليوم الأربعاء قالت فيه: تعلن Play Beats وجميع منظمي حفلة الفنان جورج وسوف عن عدم تلقي أي بيان رسمي عن إلغاء حفلة جورج وسوف بالإسكندرية، مطالبة من الجميع اتخاذ الحيطة وعدم نشر أي أخبار غير رسمية من أي مصدر دون التأكد من الخبر، وعليه سوف تطلعكم بلاي بيتس بكل جديد.

جورج وسوف يتحدث عن حفلته

كان الفنان جورج وسوف تحدث  عن حفله الذي كان من المقرر إقامته في الإسكندرية، مع إسعاد يونس، عن حفلته المقبلة في الإسكندرية قائلاً " بغني مصر دايماً، وبتكلم مصري قليل شوية، وباجي مصر حسب الوقت، وعندي إقامة في مصر، وبتمنى إني أجي أعمل حفلات في مصر، أنا جاهز لأي حفلة فنية للناس الشعبية والمحدودة، ومتهاون في أبعد الحدود، وهبقى سعيد إني بشارك معاهم الحفلة.

وتابع في حديثه عن الحفل:"وفي الشارع المصري بيموتوا في أبو وديع، ووعد هغني في مصر، وممكن أغني في الأماكن الشعبية والأماكن التجارية، والحياة كلها سلف ودين، ومش هنعمل حاجة في حياتنا غير لما نلاقيها، وجمهوري لو مش حبوني أنا ولا حاجة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار