حقيقة أزمة جورج وسوف الصحية وخضوعه لعملية جراحية

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
حقيقة أزمة جورج وسوف الصحية وخضوعه لعملية جراحية

بعد تداول الأنباء عن تعرض الفنان جورج وسوف لوعكة صحية ونقله إلى المستشفى للقيام بعملية جراحية على إثر مشاركته في حفل روائع صلاح الشرنوبي رغم مرضه، كشف نجله حقيقة تلك الأنباء وتفاصيل الحالة الصحية لوالده.

حقيقة أزمة جورج وسوف الصحية

ونفى جونيور ابن جورج وسوف تلك الأنباء أو تعرض والده للنزيف الذي تطلب نقله إلى المستشفى للقيام بعملية جراحية، مشيراً إلى أن تلك الأنباء عارية تماماً من الصحة.

وأكد ابن جورج وسوف في تصريحات لبرنامج ET  بالعربي أن والده بصحة جيدة ومتواجد حالياً في السعودية بعد الانتهاء من حفل روائع الموسيقار صلاح الشرنوبي.

وأكد الإعلامي اللبناني فراس حليمة، أن الفنان جورج وسوف بصحة جيدة، نافياً ما تردد عن تعرضه لأزمة صحية، مشيراً إلى أنه لم يدخل المستشفى ومتواجد مع أصدقاء له في السعودية.

يأتي ذلك بعد أن ترددت أنباء خلال الساعات الأخيرة عن نقل جورج وسوف لواحدة من مستشفيات المملكة العربية السعودية، بسبب تعرضه للنزيف بعد إحياء الحفل الغنائي وذلك تمهيداً لإجراء عملية جراحية.

الفنان السوري جورج وسوف، كان مفاجئة حفل ليلة روائع صلاح الشرنوبي وظهر على المسرح برفقة نجوم الفن من بينهم أصالة ووائل جسار وراغب علامة من أجل تقديم أغنية بياعين الهوى، مشيراً إلى أنه قرر المشاركة رغم مرضه قائلاً: "أنا مريض لكن صلاح الشرنوبي يستحق.

ولفت إلى أن تركي آل الشيخ أصر على حضوره الحفل، من أجل تكريم صلاح الشرنوبي، الذي اعتبرها فكرة جيدة وشعر بسعادة لمشاركته في هذا التكريم خاصة أنه قدم معه العديد من الأعمال الناجحة على مدار مشواره الفني، واصفا إياه بالفنان العظيم.

ورد صلاح الشرنوبي على تلك التصريحات، واصفاً جورج وسوف بالثروة القومية، وتحدث عن سعادته الكبيرة برؤيته في الحفل رغم حالته الصحية متمنياً له الشفاء.

جورج وسوف في حالة إعياء

وكان الفنان جورج وسوف ظهر في حفل روائع الموسيقار صلاح الشرنوبي الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في حالة من الإعياء، حيث فضل إحياء معظم الحفل جالساً على كرسي، ولاحظ الجميع حالة الإرهاق التي بدأ عليها ووضع يده على قلبه خلال غنائه وهو ما أثار قلق الجمهور حول حالته الصحية.

جورج وسوف في حفل روائع صلاح الشرنوبي

وتعرض جورج وسوف للعديد من الأزمات الصحية منذ عام 2000 بعد إصابته بمرض نادر تسبب في تآكل عظام فخديه وأفقده القدرة على الحركة واضطر لملازمة الفراش لفترة كبيرة، ثم خضع لعملية جراحية لاستبدال العظام ولكنه تعرض لأزمة صحية ثانية بعد تعافيه وأصيب بجلطة دماغية دفعته للغياب عن الوسط الفني لمدة 3 سنوات تنقل خلالها في عدد من الدول للحصول على العلاج.

وفي عام 2011 تكررت إصابة جورج وسوف بالجلطة الدماغية من جديد وكانت هذه الأزمة الصحية عنيفة للغاية واستمر علاجه لمدة 6 أشهر وخضع للتأهيل من مضاعفات تلك الجلطة التي أصابته بالشلل في الجهة اليسرى وذلك لمدة 3 سنوات.

وخاض جورج وسوف حرباً مع مرض السرطان بعد 5 سنوات من الإصابة بالجلطة وذلك لمدة عام ونصف واستطاع الانتصار عليه والعودة للعمل والغناء من جديد، إلا أن أزمة وفاة ابنه وديع تسببت له في أزمة صحية جديدة خاصة أن وفاته جاءت فجأة إثر مضاعفات وصحية لعملية تكميم المعدة. 

ظل جورج وسوف في منزله فترة من الوقت بعد وفاة وديع وسوف، خاصة أنه كان مقرباً منه للغاية ويصفها دائماً قائلاً: "هيدا دمعة عيني العالي، حبيب قلبي، الحنين، الغالي"، وأصدر بعدها أغنية له للتعبير عن حالة الحزن التي يمر بها قبل أن يقرر العودة للعمل من جديد في نهاية شهر فبراير 2023.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار