غرفة تجارة دبي تقدم شهادة أفضل شركة تصدير إلى مجموعة إن آر تي سي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يوليو 2022
غرفة تجارة دبي تقدم شهادة أفضل شركة تصدير إلى مجموعة إن آر تي سي
مقالات ذات صلة
مجموعة إن آر تي سي تستقبل رمضان بعروضات سخية ووصفات مميزة ومسابقة طبخ
إن آر تي سي فرش تستقبل عيد الفطر بحسومات 30%
سلسلة الصيف من إن آر تي سي فريش: حلول منعشة ، مختومة بمفاجأة كود
  • مُنحت مجموعة إن آر تي سي شهادة "أفضل شركة تصدير" من غرفة تجارة دبي
  • تم منح شهادة تقدير للشركة لأدائها المتميز وعملها الملهم في صناعة التجارة خلال شهر مارس من عام 2022

دبي، الإمارات العربية المتحدة - منحت غرفة تجارة دبي جائزة إن آر تي سي دبي العالمية لتجارة الخضار والفواكه شهادة "أفضل شركة تصدير" في محاولة لتقدير جهود الشركة المتميزة والعمل الجاد في صناعة التجارة المحلية.

تم تكريم إن آر تي سي باعتبارها الشركة التي حصلت على أكبر عدد من شهادات المنشأ التي تم الحصول عليها خلال مارس 2022. قدم عتيق جمعة نصيب، نائب الرئيس الأول للخدمات التجارية في غرفة تجارة دبي، إلى السيد عدنان نصار الرفاعي عن مجموعة إن آر تي سي مع تقديرهم وأشادوا العمل الشاق للفريق والأداء القوي والتفاني الملهم لتقديم أعمال عالية الجودة على الرغم من التحديات التي واجهتها الصناعة خلال جائحة الكورونا.

وقد أعرب السيد عدنان نصار الرفاعي عن امتنانهم وناقشوا مدى شعورهم بالتواضع الشديد لتلقي مثل هذا اللقب المرموق من أحد أهم الكيانات في دبي في مجال عملهم. وأضافوا أن عملهم الجماعي وتفانيهم والتزامهم هي الركائز الأساسية وراء نجاحهم. كما ناقشوا خطط التوسع المستقبلية، حيث من المقرر أن تتوسع الشركة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال السنوات القادمة.

لمحة عن NRTC Group

هي مجموعة نصار الرفاعي التجارية Group  NRTC وقد أطلقت المجموعة أعمالها عام 1973 حيث جعلت مهمتها الأساسية توفير الفواكه والخضروات عالية الجودة في سوق الإمارات المزدهرة، فهي أحد أكبر المستوردين والمصدرين للفواكه والخضروات الطازجة في الشرق الأوسط وذلك لتلبية متطلبات الأسواق المحلية والدولية.

كما يمكنكم التعرف أكثر على منتجات NRTC Fresh من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال التطبيق

صفحة NRTC Fresh على فيسبوك