فاطمة الأنصاري تصبح نسخة طبق الأصل من نادين نسيب نجيم: والجمهور محتار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 أبريل 2020
فاطمة الأنصاري تصبح نسخة طبق الأصل من نادين نسيب نجيم: والجمهور محتار
مقالات ذات صلة
انفعال نادين نسيب نجيم بسبب فيديو معذب طفلته.. وهذا ما طالبت به!
شوق محمد تبكي بسبب الهجوم عليها: ما رحموني
تركي آل الشيخ يعيد الراحل حاتم علي للأذهان: اشتقت له

تحولت السعودية فاطمة الأنصاري إلى نسخة طبق الأصل من النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وذلك من خلال أحدث ظهور لها عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها بتطبيق "تيك توك" مما أصاب الجمهور بحالة من الحيرة

فاطمة الأنصاري نسخة من نادين نسيب نجيم

وقامت فاطمة الأنصاري شقيقة خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري بتقليد أحد المقاطع الشهيرة، لكن ما لفت الانتباه هو الشبه التام بينها وبين النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم لتشير إليها الاتهامات من جديد بخضوعها لعمليات تجميل.

شبيهة نادين نسيب نجيم

وكانت فاطمة الأنصاري قد عبرت من قبل عن غضبها من اتهامها بتعمد تقليد نادين نجيم بواسطة حيل المكياج، حيث ردت وقتها بقولها: "هناك 50% من الناس فاهمين إنه يخلق من الشبه 40، لكن في ناس ما تستوعب.. عجزت أقول أنا خلقة ربي.. لا الفيلر ولا البوتوكس يخلي وجهك كوبي بيست "نسخة مطابقة" من إنسانة تانية. أوكي أنا أشبهها.. وأنا سعيدة إني أشبه النجمة اللبنانية.. جميلة مرة والكل يتفق على جمالها، ولكن أزعل لما يقولون مستنسخة، لأنها في النهاية خلقة ربي ".

وعن الشامة على وجهها، قالت إنها طبيعية وليست وشماً دائماً أو قامت بوضعها بالمكياج، معبرة عن غضبها من الانتقادات الحادة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فقط لأنها تشبه نجمتهم المحبوبة.

نادين نسيب نجيم منزعجة من رامز جلال

أبدت نادين نسيب نجيم اتزعاجها الشديد من برنامج "رامز مجنون رسمي"، حيث أعلنت رأيها في فكرته المثيرة للجدل بكلمات صريحة من خلال تغريدة لها عبر حسابها على "تويتر"، حيث كتبت: "لو كنت مع رامز جلال كنت رحت غيبوبة لحد ما خلصت الحلقة أكيد.. يا ربي دخيلك ولا ممكن اعملها لاء لاء لاء.. هيدا اسمه عذاب مش ضرب جنون"، وذلك بعد أن لاحظت أن عدد كبير من متابعيها يتساءل عما إذا كانت ستحل ضيفة معه، وكيف سيكون رد فعلها إذا وقعت ضحية أحد مقالبه.