أمل الأنصاري تدعم شقيقها فاطمة في معرض العطور والجمهور يشيد بها

  • تاريخ النشر: السبت، 05 مارس 2022
أمل الأنصاري تدعم شقيقها فاطمة في معرض العطور والجمهور يشيد بها

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالعلاقة التي تجمع الفاشينيستا السعودية، فاطمة الأنصاري بشقيقتها بعد أن ظهرن معاً في معرض العطور يحاولن التخفيف من توتر شقيقتهما.

أمل الأنصاري تدعم شقيقها في معرض العطور

وظهرت فاطمة الأنصاري في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء دخولها إلى قسم العطور الخاص بخبيرة التجميل أمل الأنصاري المقام في مدينة الرياض.

وأثنى الجمهور على علاقة الشقيقات الثلاثة خاصة بعد ظهور التوتر على فاطمة الأنصاري بسبب الطريقة التي استقبلها بها الجمهور بالصراخ والهتاف لها.

واستقبلت فاطمة الأنصاري الاستقبال بالتلويح وإلقاء التحية على الجمهور وهو ما أثار إعجاب متابعيها الذين أكدوا على تواضعها إلا أنها بدت متوترة للغاية لذا اتجهت إليها شقيقتها الكبرى أمل الأنصاري وقامت باحتضانها.

وجاءت التعليقات تشيد بموقف أمل الأنصاري مع شقيقها مؤكدين أنه لا عاطفة تعلو على عاطفة الأخوة، وأشادوا بحب الأخوات وعطفهن على بعضهن البعض.

وأشاد الجمهور بالشقيقات الثلاثة قائلين: "حنان الأخت روعة تستاهل كل خير فطومة"، و" حبيت علاقتهم"، و" يابختها يـ أخواتها"، و" أحب الأخوات اللي يحسسون ببعض بـ هالطريقة.. صدق البنات عاطفة".

فاطمة الأنصاري تلفت أنظار زائري معرض العطور

وتألقت الفاشينيستا السعودية، في معرض العطور بإطلالة كلاسيكية بيضاء، واعتمدت على ارتداء ملابس باللون البني نسقت معها عباءة من الأبيض العاجي.

وتركت فاطمة الأنصاري شعرها منسدلاً ولم تظهر بغطاء الرأس الذي تخلت عنه منذ فترة خاصة بعد طلاقها من مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، وظهرت بشعرها كاملاً.

لم يكن موقف أمل الأنصاري هو ما أثار إعجاب المتابعين فقط خلال الأيام الماضية لكن أيضاً دفاع الشقيقات عن مريم الأنصاري التي وقعت ضحية للتنمر عليها بعد انتشار شريط عفوي لها من كواليس معرض العطور، ركز فيه المصور على شكل أنفها دوناً عن سائر وجهها.

أمل الأنصاري تدافع عن شقيقتها

ودافعت أمل الأنصاري أيضاً عن شقيقتها متصدية لحملة التنمر التي تعرضت لها وذلك من خلال نشر فيديو لها يوثق شكل شقيقتها بدون فلتر، كاشفة عن جمالها الطبيعي.

أكدت فيه أن التعليقات الساخرة، أثارت الحزن في نفس مريم، قبل أن تتغزل بها ، قائلة: "في وحدة عندها نقص الفلاتر هي شخصياً تصور بـفلتر، قسماً بالله مريم أنفها بـالصدق كذا صغير أنتوا اللي تكتبون صوري بدون فلتر.. أنتوا بالذات تصوروا بفلتر".

وتابعت: "أنا مجبورة أصور بفلتر، مو نقص، ولكن أنا أطلع أماكن عامة وأقابل ناس بدون قلتر لكن الكاميرا غير المراية لذا نصور بفلتر".