فاطمة الأنصاري تعترف بانفعال وغضب: "صرت أستحي من نادين نجيم"

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مايو 2020
فاطمة الأنصاري تعترف: "صرت أستحي من نادين نجيم"

أطلت فاطمة الأنصاري شبيهة نادين نجيم في مقطع فيديو جديد عبر حسابها على "سناب شات"، حيث فاجأت محبيها بتصريحاتها التي تحدثت فيها عن تطابق ملامحها مع النجمة اللبنانية.

فاطمة الأنصاري: "صرت أستحي من نادين نجيم"

وتناولت فاطمة الأنصاري شقيقة خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري بالحديث إصرار متابعيها على الالتفات دائماً للشبه بينها وبين النجمة اللبنانية نادين نجيم مع كل ظهور جديد لها عبر السوشيال ميديا، خاصة بعد الفيديو الأخير الذي نشرته عبر "تيك توك".

وقالت فاطمة الأنصاري بانفعال: "يعني أقسم بالله صرت انحرج من نادين نجيم.. (شوفي تستنسخك).. ما استنسخت أحد.. ياجماعة هادا وجهي.. شامتي طبيعية.. إيش أسوي؟ مو معقول أروح للدكتور وأقوله غير وجهي لأن الناس يشوفوني أحد تاني".

وأوضحت خبيرة التجميل السعودية أنها قد أصرت على عدم الحديث حول هذا الأمر لمدة عام كامل لأن الناس نسيوا الأمر، ولكن بعد مقطع الفيديو الأخير، عاد الجدل من جديد حول التشابه مع النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

فاطمة الأنصاري شبيهة نادين نسيب نجيم

وكانت فاطمة الأنصاري قد ظهرت على حسابها بتطبيق "تيك توك"، حيث قامت بتقليد أحد المقاطع الشهيرة، لكن ما لفت الانتباه هو الشبه التام بينها وبين النجمة اللبنانية نادين نجيم لتشير إليها الاتهامات من جديد بخضوعها لعمليات تجميل.

وكانت فاطمة الأنصاري قد عبرت من قبل عن غضبها من اتهامها بتعمد تقليد نادين نجيم بواسطة حيل المكياج، حيث ردت وقتها بقولها: "هناك 50% من الناس فاهمين إنه يخلق من الشبه 40، لكن في ناس ما تستوعب.. عجزت أقول أنا خلقة ربي.. لا الفيلر ولا البوتوكس يخلي وجهك كوبي بيست "نسخة مطابقة" من إنسانة تانية. أوكي أنا أشبهها.. وأنا سعيدة إني أشبه النجمة اللبنانية.. جميلة مرة والكل يتفق على جمالها، ولكن أزعل لما يقولون مستنسخة، لأنها في النهاية خلقة ربي ".

وعن الشامة على وجهها، قالت إنها طبيعية وليست وشماً دائماً أو قامت بوضعها بالمكياج، معبرة عن غضبها من الانتقادات الحادة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فقط لأنها تشبه نجمتهم المحبوبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار