جو جوناس وزوجته بطلة "صراع العروش" يستقبلان طفلتهما الأولى

"لا بأس" هدية رابح صقر إلى الملك سلمان بعد خروجه من المستشفى

فتاة أحلام جيل التسعينيات التي ترفض الزواج: محطات في حياة نرمين الفقي

  • الأربعاء، 01 يوليو 2020 الأربعاء، 01 يوليو 2020
فتاة أحلام جيل التسعينيات التي ترفض الزواج: محطات في حياة نرمين الفقي

لا تعبر ملامحها ورشاقتها إطلاقاً على عمرها الحقيقي، فعلى الرغم من أنها تستكمل هذا العام عامها الـ48، إلا أن نرمين الفقي لا زالت أيقونة من أيقونات الجمال لدى متابعيها، بأقل مجهود تبذله سواء في إطلالاتها أو في المكياج المستخدم. وستتعرفين هنا على أبرز محطات حياتها الشخصية والفنية وكيف حافظت على جمالها ورشاقتها.

نرمين الفقي

في الواحد والعشرين من شهر يونيو من كل عام، تحتفل نرمين الفقي بعيد ميلادها،  وفي هذا العام أدهشها الطاقم الطبي للعاملين في إحدى عيادات الأسنان بمفاجأة عيد ميلادها، والتي نشرت فيديو لها، حيث تجمع العاملون وأحضروا لها تورتة لتفاجأ بغنائهم لأغنية عيد الميلاد فور دخولها.

تكمل الفنانة نرمين الفقي عامها الـ48 هذا العام، واحتفل بها جمهورها ووجهوا لها التهنئة بعد نشرها لفيديو الاحتفال.

 وكانت نرمين الفقي نشرت صور لها على حمام السباحة في منزلها تحتفل فيه بعيد ميلادها ممسكة بتورتة عيد الميلاد.

مسلسلات نرمين الفقي

قدمت الفنانة نرمين الفقي العديد من الأعمال التليفزيونية وظهرت إلى جانب عدد كبير من النجوم ومن أهم اعمالها دورها في مسلسل حياة الجوهري، الذي شاركت فيه البطولة إلى جانب كل من يسرا ومصطفى فهمي، ودورها في مسلسل أبو العروسة، حيث جسدت دور زوجة مدحت صالح، وكان من أهم أدوار المسلسل حيث أدت دورها بشكل طبيعي دون اصطناع. إلى جانب بعض أفلام السينما.

وأرجعت نرمين الفقي في حوار سابق لها أسباب تغيبها عن الظهور إلى المنتجين حيث قالت إن المنتجين ضيعوا 10 سنوات من عمرها بحثًا عن الدور المناسب، وهذا هو سبب غيابها عن الدراما خلال تلك الفترة.

وأوضحت نرمين الفقي أنها عادت من خلال عدة أعمال في الفترة الأخيرة من خلال التنويع في الأدوار مثل «جبل الحلال» و«أبو العروسة» و«نصيبي وقسمتك».

وأضافت: "أمي زمان كانت تقولي متهتميش بالفلوس اهتمي بالعمل عشان يفضل المشاهد فاكرك وتسيبي علامة، لكن للأسف دلوقتي ولا في فلوس ولا في أدوار".