noscript facebook pixel

فساتين زفاف الأميرات والمشاهير الأكثر بحثا على الإنترنت حتى الآن

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
كيت ميدلتون في زفافها
مقالات ذات صلة
حصاد 2013: المشاهير والمسلسلات والبرامج الأكثر بحثاً على الانترنت في مصر
تعرفوا على أكثر المشاهير بحثاً على Google لعام 2017
فساتين زفاف مستوحاة من أميرات ديزني

رغم مرور أكثر من 10 سنوات على زفاف كيت ميدلتون، أميرة ويلز، زوجة الأمير ويليام، إلا أن فستان زفافها لا يزال يحظى باهتمام الجميع حتى الآن، يليه بعض فساتين الأميرات ونجمات المشاهير.

فستان زفاف كيت ميدلتون يحظى بالاهتمام

كشف تقرير في صحيفة Irish Mirror البريطانية أن كيت ميدلتون أميرة ويلز هي العروس التي لا تزال يحظى فستان زفافها باهتمام الجماهير حتى الآن،

أشار التقرير إلى أن أكثر من 9 آلاف شخص شهريًا يبحثون على الإنترنت عن الفستان الذي ارتدته كيت في زفافها على الأمير ويليام عام 2011، من تصميم البريطانية سارة بيرتون.

احتلت ميغان ماركل، دوقة ساسكس، المرتبة الثانية، حيث حظيت بأكثر من 8 آلاف عملية بحث عن فستان جيفنشي Givenchy الذي ارتدته في عام 2018. 

اللافت في الدراسة أن الأميرة التي حصلت على المرتبة الثالثة هي حماتهم ديانا، أميرة ويلز آنذاك، بفستان زفافها على تشارلز الذي كان أمير ويلز آنذاك في عام 1981.

فساتين زفاف المشاهير

بينما تصدرت أميرات العائلة الملكية البريطانية قائمة فساتين الزفاف الأكثر بحثاً، ظهر عدد من المشاهير أيضًا.

منهن الممثلة الأمريكية نيكولا بيلتز التي احتلت المركز الرابع بفستان زفافها على بروكلين بيكهام، نجل ديفيد وفيكتوريا بيكهام.

ارتدت نيكولا فستاناً من تصميم فالنتينو، وعلى الرغم من بساطته وأناقته التي خطفت أنظار الجميع، إلا أنه كان مصدر الكثير من الجدل حول سبب عدم ارتدائها من تصميم حماتها فيكتوريا بيكهام.

احتلت المرتبة الخامسة كورتني كارداشيان بفستان زفافها القصير من Dolce&Gabbana في زفافها على الموسيقي ترافيس باركر في حفل بمدينة بورتوفينو الإيطالية.