إطلالة زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة ضمن قائمة الأكثر أناقة في 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 30 ديسمبر 2023
إطلالة زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة ضمن قائمة الأكثر أناقة في 2023

نشرت صحيفة نيويورك تايمز قائمة Best of 2023 ، والتي تضمنت قائمة الأكثر أناقة لعام 2023. وقد تم اختيار إطلالة زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله والأميرة رجوة الحسين من ضمن قائمة الأكثر أناقة.

الأمير الحسين والأميرة رجوة ضمن قائمة الأكثر أناقة

جاء في تقرير النيويورك تايمز أن الأشخاص الموجودين في قائمة الأكثر أناقة، تم عرضهم بدون ترتيب معين، وقد تم اختيارهم لكونهم ستايلز، وينتمي الكثيرون منهم لعوالم السياسة والسينما والتلفزيون والموسيقى والرياضة والموضة.

الأميرة رجوة

تضمنت قائمة الأكثر أناقة التي نشرتها النيويورك تايمز 71 اسماً منهم 37 امرأة و21 رجلاً و3 ثنائيات، بالإضافة إلى 7 أسماء تتعلق بالأشياء والأماكن.

من الأسماء التي تواجدت في القائمة بيونسيه، ريهانا، غوينيث بالترو وفاريل ويليامز، تايلور سويفت وترافيس كيلسي، مارثا ستيوارت ، بيدرو باسكال ومارجوت روبي وبام أندرسون وديفيد وفيكتوريا بيكهام وغيرهم من المشاهير الذي وصفوا بكونهم الأكثر أناقة خلال عام 2023.

زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة

يُذكر أن حفل زفاف الأمير حسين والأميرة رجوة قد أقيم في 1 يونيو من عام 2023، وحضر حفل الزفاف الملكي أفراد من عائلات زعماء العالم، ومن بينهم الأمير ويليام وزوجته كيت. كما حضرت السيدة الأولى للولايات المتحدة غيل بايدن وابنتها أشلي بايدن.

زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة

يخطف الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة الأنظار عند ظهورهما سويًّا، فمثلاً في سبتمبر الماضي كانت النظرات المتبادلة بين الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين، والتي التقطتها عدسات المصورين، محل حديث وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي. حيث ظهرت الأميرة رجوة برفقة زوجها ولي العهد خلال رحلته إلى واشنطن ضمن لقاءات الكونغرس الأمريكي لمناقشة عدد من القضايا الإقليمية.

خلال إحدى الصور، ظهرت الأميرة رجوة تقف خلف الأمير الحسين وتنظر له أثناء حديثه بطريقة تحمل الكثير من الحب. وتكرر الأمر بطريقة مختلفة أثناء حديث الثنائي الأميرة رجوة والأمير الحسين حيث نظر لها الأخير بنفس الطريقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار