فساتين صيفية سترتديها طوال الموسم الحار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
فساتين صيفية سترتديها طوال الموسم الحار
مقالات ذات صلة
أحذية صيفية مثالية لارتدائها طوال الموسم
حقائب يد صيفية جربيها طوال الموسم
إطلالات صيفية يمكنك تنسيقها طوال الموسم

تتكون خزانة الملابس المثالية للموسم الدافئ من هذه الفساتين الصيفية التي نقدمها لكِ هنا: لذلك، مع ارتفاع درجات الحرارة، نعرض لكِ الحل الأسهل والأسلوب العصري.

سيتيح لنا امتلاك هذه المجموعة الخاصة جداً من الفساتين الصيفية أن نكون مستعدين في الصباح خلال بضع دقائق بمجرد اختيارك للموديل الذي سترتدينه، عليكِ فقط استكماله بالملحقات، كل فستان ستجديه أدناه، يمكنك في الواقع إعادة تنسيقه بنفسك في العديد من الأشكال من خلال تغيير حزام أو الأحذية والحقائب  أو المجوهرات.

أفضل موديلات الفساتين الصيفية

مع اقتراب فصل الصيف، حددنا الملابس الأساسية، تلك التي تستحق الاستثمار فيها: كمراقبين يقظين لصيحات الموضة، نشير إلى الملابس الصيفية التي يمكنك ارتداؤها في المناسبات المختلفة من نماذج خفيفة الوزن ليوم طويل في الخارج ولكن أيضاً حرفية الكروشيه للشاطئ وتفاصيل مقصوصة لليالي الصيف الطويلة التي تقضينها بصحبة الأصدقاء لأن الصيف، كما تعلمين، يجلب معه خفة الروح والعديد من اللحظات التي لا تُنسى!

فستان ساتان أو حرير 

هذا الفستان هو فستان صيفي دائم الخضرة ننصحك بوضعه في خزانة ملابسك أو حقيبتك عندما تغادرين إلى إجازة طويلة، لكن إذا كان الطقس شديد الحرارة لا ننصحك به ولكنه سيكون رائعاً في السهرات الصيفية.

فستان أبيض 

الفستان الأبيض البسيط، هذا الثوب هو في الواقع رمز للموسم الحار، خاصة إذا كان القماش خفيفاً جداً، فهو مناسب لجميع المناسبات تقريباً  وبالتالي يصبح الزي الرسمي "غير الرسمي" من شهر يونيو إلى سبتمبر، من الفساتين القصيرة إلى الفساتين ميدي، القليل من الإبداع يكفي لإعادة تنسيق الفستان في العديد من الأزياء الصيفية، ننصحك بالحصول على أكثر من موديل والتي تختلف باختلاف القماش المختار (قطن بوبلين، كتان، دانتيل ومكرامية).

فستان منقوش

أسلوب بالخيال والألوان لفساتين الصيف مع أنماط من متعددة الألوان تذوق الفرح والحيوية، ارتديها مع أحذية إسبادريل أو صندل كابري مسطح أو صندل جلدي وكذلك مع زوج من الأقراط التي تعكس ظلال نسيج الفستان.

فستان Cutout

نحن نعلم جيداً هذا الموديل الجريء الذي شهد في المواسم الأخيرة حقبة جديدة لمفهوم الأناقة والإثارة، من بين جميع النماذج التي يمكن أن نجدها، نوصي بملابس يمكن ارتداؤها أيضاً خلال النهار وهي الفستان المقطّع مع قطع على الخصر، ليس ذلك فحسب: فإن ميزته بالتحديد هي تنحيف الشكل وتحديد الخصر.

فستان كروشيه أو مكرمية

حرفية فائقة لها القدرة على إنشاء نماذج فريدة وكميات كبيرة من عناصر الديكور، اليوم، لم تعد الفساتين الكروشيه أو الفساتين المزينة بتطبيقات مكرامية تذكيراً رائعاً بأسلوب الهيبيز فقط أو ملابس الشاطئ ولكنها أيضاً أصبحت من أساسيات الموضة الحضرية المعاصرة.

فستان قصير

يجب ان يكون في خزانة ملابسك قطعة قصيرة للاحتفال بوصول الصيف، هذا هو الفستان المثالي إذا كنتِ ترغبين في جذب الانتباه على الساقين وربما ترتدين معه أحدث طراز من الصنادل التي اشتريتها، التصميمات التي تأتي بشكل غير متماثل والشقوق والأربطة تجعل الفستان القصير ساحراً.

فستان قميص

عندما يكون الصيف في أعلى درجات الحرارة، استعيني بالفستان القميص دون تردد مع صندل أو حذاء رياضي.