فساتين صيفية منقوشة لا تخرج عن الموضة أبداً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أغسطس 2022
فساتين صيفية منقوشة لا تخرج عن الموضة أبداً
مقالات ذات صلة
موديلات من الفساتين المنقوشة تألقي بها طوال الصيف
ألوان لا تخرج عن صيحات الموضة في الصيف
فساتين منقوشة بالورود صيحة ربيع وصيف 2019 من دور الأزياء

هناك صيحات للموضة قادمة وتأتي وتذهب ولكن هناك أيضاً العديد من الملابس الأخرى التي تظل معنا ولا تنتهي موضتها وهذا هو بالضبط حالة الفساتين الصيفية المنقوشة خلال الصيف، من الزهور الكلاسيكية إلى ألوان "التاي داي" مروراً بالتعرجات الملونة أو بيزلي البوهيمي، هناك بعض المطبوعات والنقشات التي تعود كل صيف لتزيين الفساتين الأكثر راحة وروعة.

لذلك إذا كنتِ تريدين شراء فستان صيفي جديد، فلا تترددي واختاري أحد الفساتين التي مقدمها لكِ هنا من هذه المجموعة المليئة بالأنماط وستكون لديكِ قطعة لارتدائها لسنوات. 

فستان طويل منقوش

قليل من الملابس التي تأتي بلمسة بوهيمية مثل فستان طويل منقوش بالأزهار، أحد الأساسيات التي يمكنك ارتداؤها في حفل زفاف أو إلى الشاطئ! هذا هو السبب في أنها ضرورية لإطلالات الصيف للفتيات اللواتي يعرفن أكثر عن الموضة، خاصة عندما يذهبن في إجازةّ حيث يمكن لفستان من هذا النوع في حقيبتك أن يحل مشاكل التنسيق في أي موقف غير متوقع.

فستان قصير ملون 

المطبوعات البوهيمية هي ملوك الصيف، لذلك قمنا بتضمين العديد منها في هذا الاختيار، على الرغم من أن واحدة من أكثرها إبداعاً وإغراءاً هي طباعة "بيزلي" الملونة والتي ستكون ساحرة على الفستان القصير وهو مثالي لارتداؤه مع الصنادل الصيفية المفضلة لديكِ.

فستان بألوان التاي داي

ما بدا وكأنه موضة عابرة، يظهر بالفعل كل موسم وتؤكد الفساتين الصيفية الجميلة مثل هذه أن ألوان التاي داي، يمكن أن تكون أنيقة مثل الأزهار رومانسية.

فستان بنقش الزهور الحمراء

اللون الأحمر هو الذي يجعلكِ أكثر جاذبية في عيون الآخرين، بينما نمط الزهرة ينقل دائماً فكرة عن الأنوثة والرومانسية، لذا، ماذا يحدث إذا استخدمتِ كلا التأثيرين؟ ستكونين جميلة للغاية مع هذا الموديل المخصّص للفتيات المحبات للتألق، بالإضافة إلى ذلك، فإن التصاميم المقطعة أو الملفوة تناسب جميع أنواع الأجسام، لذلك لن ترغبي في خلعه من الآن وحتى شهر سبتمبر.

فساتين شفافة منفوشة

حتى إذا كنتِ من محبي أسلوب التسعينات وعادة ما تفضلين الملابس البسيطة، فلن تضطرين إلى تخطي قسم الفساتين المنقوشة: ستقنعك الموديلات المستوحاة من ملابس النوم بأن هذه الأنماط تناسبك أيضاً بالإضافة إلى الحصول على مظهر رائع، أثناء حضور حفل زفاف ومن لا يبحث عن هذا التنوع في ملابسهم؟

فستان مزين بنقشات متعرجة

تاتي هذه التموجات مع الفساتين المحبوكة ولها ألوان كثيرة، ما عليكِ سوى تحديد هاتين السمتين لتحديد الفستان المفضل لكِ، مع خيارات تتبع هذا الاتجاه في مجموعات عديدة والتي ستطون رائعة مع الإكسسوارات الصيفية، اشتهرت أيضاً الفساتين الجميلة الطويلة من هذا النوع بأكمام طويلة وخصر مناسب، يمكنك ارتداؤها طوال العام.