فستان زينب فياض ابنة هيفاء وهبي في حفل عيد ميلادها يخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يونيو 2020
فستان زينب فياض الناعم في حفل عيد ميلادها يخطف الأنظار ويبرز قوامها
مقالات ذات صلة
في أحدث تطور للقضية: محاكمة محمد وزيري بتهمة الاستيلاء على أموال هيفاء
تطور جديد في قضية هيفاء ومحمد وزيري قد يشعل الصراع بينهما
رقصة هيفاء وهبي في مسلسل "أسود فاتح" وفستانها الأحمر يشعلان الأجواء

خطف فستان زينب فياض ابنة هيفاء وهبي الناعم في حفل عيد ميلادها الأنظار، حيث أبرز قوامها بتصميمه الجذاب.

فستان زينب فياض الناعم في حفل عيد ميلادها

ونشرت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي عبر حسابها على "انستقرام" بعض الصور من احتفالها بعيد ميلادها الـ27، حيث أطلت بفستان ناعم باللون الأرجواني الهادئ، والذي جاء شفافاً ومحدداً للجسم مبطناً بنعومة بستايل مستوحى من فترة الستينات، حيث تزينت بعقد لؤلؤي جذاب وقرطين ملفتين.

ابنة هيفاء وهبي زينب فياض.

وحرصت الشابة اللبنانية على أن تطل مع ابنتيها اللتين ظهرتا بفستانين من الشيفون بتنورة متعددة الطبقات بشكل أقرب إلى تصميمات عالم ديزني. 

ابنة هيفاء وهبي زينب فياض.

كما نشرت ابنة النجمة اللبنانية أيضاً لقطة تبين تصميم تورتة عيد ميلادها التي كانت مزينة برقة بحرف الـ "ز" الذي يمثل الحرف الأول من اسمها، بالإضافة لزهور وحلوى الماكرون بشكل ناعم ملفت.

ابنة هيفاء وهبي زينب فياض.

ابنة هيفاء وهبي وحفيدتيها

وكانت زينب فياض قد ظهرت منذ شهور مع طفلتاها رهف ودانييلا بإطلالات متماثلة بالأسود البراق في صورة متداولة من أحدث جلسة تصوير جمعتهن، غير أن الجمهور لاحظ أنها لا ترتدي خاتم زواجها في إصبعها البنصر في يدها اليسرى، متسائلين عما إذا كانت قد حصلت على الطلاق مؤخراً من والد طفلتيها خاصة بعد أن اتجهت نحو مجال عروض الأزياء وتخلت عن رفضها دخول عالم الشهرة بأي شكل كما أعلنت من قبل، غير أنه تبين بعد ذلك عدم صحة تلك التوقعات.

كما أن انطلاق ابنة هيفاء وهبي لعالم عروض الأزياء قد جعل البعض يتوقع اقتحامها عالم الفن، لكنها أكدت أنها لا تهوى التمثيل أو الغناء وليست مهتمة بهذا المجال.

زينب فياض وزوجها

وانتشرت مؤخراً شائعات حول احتمالية طلاق ابنة هيفاء وهبي عن زوجها بعد أن أطلت مع طفلتاها رهف ودانييلا بإطلالات متماثلة بالأسود البراق في صورة متداولة من جلسة تصوير جمعتهن، حيث أن الجمهور لاحظ أنها لا ترتدي خاتم زواجها في إصبعها البنصر في يدها اليسرى، متسائلين عما إذا كانت قد حصلت على الطلاق مؤخراً من والد طفلتيها خاصة بعد أن اتجهت نحو مجال عروض الأزياء وتخلت عن رفضها دخول عالم الشهرة بأي شكل كما أعلنت من قبل.