فنادق قطر

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022
فنادق قطر
مقالات ذات صلة
القطران
المواصلات في قطر
أفضل فنادق البحرين

تقدم فنادق قطر خدمة عالمية المستوى حيث إن العديد منها يتميز بمرافق وهندسة معمارية حصرية، كما قامت قطر بإنشاء عدد من الخيام الصحراوية لتخفيف الضغط على فنادق قطر من قبل مشجعي كأس العالم لكرة القدم. سنتعرف في هذه المقالة إلى أبرز فنادق قطر وأسعارها.

فنادق قطر لكأس العالم 2022

ستقدم قطر الكثير من الخيارات للفنادق لحضور أكس العالم لكرة القدم، ومن هذه الفنادق:

  • فنادق السفن السياحية:

توفر فنادق السفن السياحية تجرِبة إقامة فريدة لعشاق كرة القدم الذين يأتون لمشاهدة فعاليات كأس العالم 2022 في قطر. ومن أهم هذه الفنادق فندق كروز شيب بالقرب من كورنيش الدوحة، وهي عبارة عن سفينة جديدة ذات تصميم وتكنولوجيا، ويقدم العديد من خيارات الإقامة من الأجنحة الفاخرة مع المرافق الأنيقة إلى الكبائن المريحة التقليدية.

يتميز فندق كروز شيب بالكثير من وسائل الراحة والترفيه مثل 6 أحواض سباحة، و14 حمام جاكوزي مع إطلالات على البحر، والمركز الصحي والسبا المصمم على الطراز البالي والذي يضم حمامات حرارية وصالون تجميل وصالون حلاقة، فضلاً عن صالة رياضية مجهزة بالكامل. كما يوجد 13 مطعماً منها مطعم بوتشرز كت الأمريكي، كايتو تيبانياكي وبار السوشي، ومطعم للمأكولات البحرية.

تحتوي جميع الغرف والأجنحة على تكييف الهواء، وماكينة عمل القهوة والشاي، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وصندوق ودائع آمن، وخدمة الواي فاي المجانية، وحمام خاص مزود بلوازم استحمام ومجفف شعر. تبدأ أسعار الغرف من 1,275 ريال سعودي لليلة الواحدة.[1]

  • فندق وريزدنس هوليداي فيلا سيتي سنتر الدوحة:

يقع فندق وريزدنس هوليداي فيلا سيتي سنتر مقابل حديقة المنتزه، ويضم مسبحاً خارجياً، ومركزاً للياقة البدنية، ومنتجعاً صحياً، و3 مطاعم تقدم المأكولات الصينية واليابانية والمأكولات من الشرق الأوسط. وتتوفر خدمة مجالسة الأطفال وخدمة كونسيرج وخدمة صف السيارات وخدمة نقل مكوكية. وتحتوي جميع الغرف على صندوق ودائع آمن، وتكييف الهواء، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ومرافق كي ملابس، وماكينة عمل القهوة والشاي، وحمام خاص مزوداً بمجفف شعر وحوض استحمام. تبدأ أسعار الغرف من 1,151 ريال سعودي لليلة الواحدة.

  • فندق شتيجنبرجر الدوحة:

يقع فندق شتيجنبرجر الدوحة على بعد 1.9 كم من متحف قطر الوطني، ويوفر أماكن إقامة مع مطاعم ومواقف خاصة للسيارات، ومسبح خارجي ومركز اللياقة البدنية كما يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تحويل العملات. ويضم الفندق مجموعة من مرافق الصحة بما في ذلك ساونا وحوض استحمام ساخن.

تحتوي جميع الغرف على ماكينة عمل القهوة والشاي، وميني بار، وصندوق ودائع آمن، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وحمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية وحوض استحمام ومجفف شعر. تبدأ أسعار الغرف من 829 ريال سعودي لليلة الواحدة.

فنادق قطر على البحر

يوجد بعض الفنادق تتمتع بإطلالة رائعة على البحر والخليج العربي:

  • فندق هيلتون الدوحة:

يتمتع فندق هيلتون الدوحة بموقع استراتيجي يطل على الخليج العربي، ويوفر الكثير من خيارات لتناول الطعام بما في ذلك باب البحر المطل على الشاطئ، ومطعم تريدر فيكس يقدم الأطباق الآسيوية البولينيزية المختلطة ومطعم سوشي أون يقدم الأطباق اليابانية. ويضم أيضاً مسبحاً كبيراً في الهواء الطلق ومركزاً للياقة البدنية وسبا ومنطقة الشاطئ الخاص.

تحتوي جميع الغرف على تكييف الهواء، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وصندوق ودائع آمن، ومرافق كي ملابس، وماكينة عمل الشاي والقهوة، وحمام خاص مزو، د بمجفف شعر وحوض استحمام. تبدأ أسعار الغرف من

  • فندق سانت ريجيس الدوحة:

يقع فندق سانت ريجيس الدوحة على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من الشاطئ، ويتميز بمنطقة شاطئ خاص ومسبح خارجي وملاعب تنس ومركز اللياقة البدنية وساونا. وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة وقاعدة للآي بود، وماكينة عمل القهوة والشاي، وحمام خاص مع حوض استحمام عميق ودش مطري منفصل. تبدأ أسعار الغرف من 824 ريال سعودي لليلة الواحدة.

  • فندق ومنتجع شيراتون جراند الدوحة:

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على شاطئ خاص يطل على الخليج العربي، و7 خيارات لتناول الطعام ومسبح يمكن التحكم بدرجة حرارته، كما يوجد بعض المرافق الترفيهية مثل ملاعب التنس وملاعب الإسكواش وصالة الألعاب الرياضية. وتحتوي جميع الغرف على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وماكينة عمل القهوة والشاي، ومرافق كي ملابس، وحمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية ومجفف شعر. تبدأ أسعار الغرف من 850 ريال سعودي لليلة الواحدة.

فنادق قطر للعائلات

يمكن للعائلات الحجز في أفخم فنادق قطر، وهي:

  • فندق جراند قطر بالاس:

يقع فندق جراند قطر بالاس في وسط مدينة الدوحة بالقرب من سوق واقف ومتحف الفن الإسلامي، ويضم مطعمين وصالة رياضية ومسبحاً في الهواء الطلق، ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ومواقف خاصة للسيارات، وصالة الألعاب الرياضية كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمة مجالسة الأطفال.

تحتوي جميع الغرف على ماكينة عمل القهوة والشاي، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وميني بار، وصندوق ودائع آمن، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وحمام خاص مزود بمجفف شعر وحوض استحمام ودش. تبدأ أسعار الغرف من 711 ريال سعودي لليلة الواحدة. [1]

  • مجمع الصداقة:

يوفر مجمع الصداقة فيلات مفروشة بالكامل للعائلات مع مرافق تشمل مسبحاً في الهواء الطلق ومسبحاً للأطفال، ويتمتع بموقع استراتيجي مع خطوط مواصلات جيدة تتيح سهولة الوصول إلى أماكن سياحية في قطر. وتحتوي كل فيلا على موقف سيارات مخصص، وماكينة عمل القهوة والشاي، ومنطقة لتناول الطعام، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ومرافق كي ملابس. تبدأ أسعار الفلل من 2,151 ريال سعودي لليلة الواحدة.

فنادق قطر رخيصة

تتعدد خيارات الفانادق في قطر فمعظمها  ذات أسعار معقولة ورخيصة مثل:

  • ريجنسي سلين كامب:

تقع خيام ريجنسي سلين كامب على بعد 46 كم من الوكرة، وتوفر مطعماً وخدمة الواي فاي المجانية كما تقدم وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار. تبدأ أسعار الخيام من 532 ريال سعودي لليلة الواحدة.

  • فندق ويندهام جراند ريجنسي الدوحة:

يقع ويندهام جراند ريجنسي داخل مبنى مغربي في منطقة السد بالدوحة، ويضم مسبحاً في ساحة الفناء مع حوض استحمام ساخن، ومركز اللياقة البدنية مجهز جيداً، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومطار المكوك. وتحتوي جميع الغرف على ماكينة عمل القهوة والشاي، وتلفزيون مع قنوات فضائية، وميني بار، وغرفة الملابس، وحمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية وحوض استحمام ساخن ومجفف شعر. تبدأ أسعار الغرف من 412 ريال سعودي لليلة الواحدة.

  • فندق ميلينيوم الدوحة:

يقع فندق ميلينيوم على بعد 10 كيلومترات فقط من مطار حمد الدولي، ويضم سبا كامل مع مسبح داخلي وحوض استحمام ساخن، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وتراس في الهواء الطلق للطقس المشمس فضلاً عن مركز اللياقة البدنية. وتحتوي جميع الغرف على ماكينة عمل القهوة والشاي، وخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وحمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية وحوض استحمام أو دش. تبدأ أسعار الغرف من 401 ريال سعودي لليلة الواحدة.

مع اقتراب موعد كأس العالم لكرة القدم، فمن الضروري البحث عن أقرب فنادق قطر إلى الملاعب قبل نفاذ حجوزاتها. وقد قدمنا لكم أفضل فنادق قطر الموجودة في الدوحة لتسهيل حضور فعاليات كأس العالم. ومن المعروف بأن قطر أنشئت منصة إقامة عبر الإنترنت تضم حوالي 80٪ من مخزون الفنادق لديها لمشجعي كأس العالم خلال الفترة المقبلة.