فنانة خليجية تفجر مفاجأة بإعلانها زواج عمرو دياب ودينا الشربيني رسميا!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أغسطس 2019
فنانة خليجية تفجر مفاجأة بإعلانها زواج عمرو دياب ودينا الشربيني!
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني تتصدر التريند بصورها مع عمرو دياب
صور النجوم مع محمد عادل إمام وعروسه في شهر العسل تثير الجدل
دينا الشربيني تخضع لعملية تجميل: كيف ظهرت؟

أحدثت الفنانة الكويتية هند البلوشي حالة جدل مع إعلانها زواج النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، بعد صدفة جمعت بينهم جميعاً.


هند البلوشي نشرت صورة على انستقرام تجمعها مع عمرو دياب ودينا الشربيني، وعلقت عليها بقولها: "صدفة جميلة جمعتني بالعالمي المميز عمرو دياب وزوجته الفنانة دينا الشربيني سجلت لحظة من أسعد اللحظات في حياتي كما سجل بفنه تاريخاً لا يتكرر".

تسبب تعليق هند البلوشي الذي أكدت من خلاله بشكل صريح على زواج الهضبة ودينا الشربيني في حيرة للجمهور، وتحديداً لأن الثنائي لم يعلنا بأنفسهما خبر الزواج من الأساس.


من جهة أخرى، يتداول رواد مواقع التواصل مقاطع فيديو من حفل زفاف أحياه عمرو دياب في مدينة العلمين، وتواجدت دينا الشربيني معه لتشعل الحفل برقصها بعد إصرار العروس على صعودها بجوارها والرقص معها على أغنية "يوم تلات".

لم يكن رقص دينا الشربيني هو الأمر الوحيد الذي أشعل مواقع التواصل، ولكن إطلالتها التي وجدها الكثيرون أنها جريئة ليتم التعليق عليها بقوة.

يذكر أن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني يشوبها الكثير من الغموض، فحتى الآن لم يعلن أي منهما عن ارتباطهما رسمياً رغم ظهورهما المستمر مع بعضهما البعض في العديد من المناسبات.