فنان مصري يعلن إصابة زوجته بالسرطان بعد معاناة ابنه من نفس المرض

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 سبتمبر 2020
فريد النقراشي يعلن إصابة زوجته بالسرطان
مقالات ذات صلة
أغضبت متابعيها بسبب ابنتها: ريا أبي راشد تخطف الأنظار بصورة عائلية
زوجة ماجد المصري تحتفل بخطوبة ابنته برقص هستيري وتلفت الأنظار بجمالها
زوجة قصي خولي تنشر صورة جديدة لابنهما تبين كم كبر

حالة حزن سيطرت على محبي الفنان فريد النقراشي بعد إعلانه عن إصابة زوجته بالسرطان، بعد 3 أعوام من معاناة ابنه الصغير من ذات المرض.

فريد النقراشي يعلن إصابة زوجته بالسرطان

كتب فريد النقراشي منشوراً أعلن من خلاله عن إصابة زوجته بالسرطان بعد وقت قليل من معاناة ابنه من نفس المرض، مشيراً إلى أنه تم اكتشاف المرض بعد رحلة من الفحوصات الطبية وعلى إثره خضعت زوجته لجراحة لإزالة الورم وهي الآن في طريقها لبدء العلاج الاشعاعي.

فريد النقراشي يعلن إصابة زوجته بالسرطان
كتب فريد النقراشي عن إصابة زوجته بالسرطان عبر حسابه على الفيس بوك قائلاً: "بالأمس القريب أخذنا بركة مرض (يوسف) أبني بال Cancer واليوم نأخذ نفس البركة لزوجتي الحبيبة وتوأم روحي (ندا Nada Shokry ) فقد اكتشفنا أنها تكللت هي أيضًا بنفس المرض وبعد رحلة من الفحوصات والتحاليل والأشعة وجراحة لاستئصال الورم .. بدأنا اليوم في العلاج الإشعاعي .. نشكرك يا الله وسنظل نشكرك《عَظَّمَ الرَّبُّ الْعَمَلَ مَعَنَا، فصِرْنَا فَرِحِينَ》نعم فرحين لأننا موضوع اهتمامك ومقصدك وأنك وضعت على قلبك أن تجمل نفوسنا لتكون مستعدة للقائك السماوي".

ونشر فريد النقراشي صورة تجمعه مع زوجته من المستشفى، علق عليها بقوله إنها التقطت لهما بتاريخ 21 أغسطس قبل دخولها غرفة العمليات من أجل إزالة الورم.

ابن فريد النقراشي عانى من بالسرطان

وكان فريد النقراشي أعلن من 3 سنوات تقريباً عن إصابة ابنه بالسرطان، ونشر عدة صور من رحلة العلاج منها صورة مؤثرة، أطل فيها بعد أن حلق شعره بالكامل تضامناً ودعماً لنجله في هذه المرحلة.

فريد النقراشي يحلق شعره تضامناً مع ابنه المصاب بالسرطان
أعمال فريد النقراشي

يذكر أن فريد النقراشي شارك في العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل "هبة رجل الغراب" و"ساحرة الجنوب" و"السندريلا" و"راجل وست ستات" وغيرها، أما آخر أعماله كان فيلم "ضغط عالي" مع الفنان نضال الشافعي والفنانة أيتن عامر.