رامي جمال ينعي شريف شاكر بعد معاناة طويلة مع السرطان

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2023
رامى جمال ينعي شريف شاكر بعد معاناة طويلة مع السرطان

نعى الفنان المصري رامي جمال وفاة مواطنه الفنان الشاب شريف شاكر، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رحلة ومعاناة طويلة مع مرض السرطان.

رامي جمال ينعي شريف شاكر

عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، قال جمال: "انتقل لرحمة الله أبو قلب جميل وأبيض وطاهر محارب السرطان لمدة 10 سنين تقريبا نحتسبك عند ربنا من الشهداء يا رب".

رامي جمال ينعي شريف شاكر بعد معاناة طويلة مع السرطان

من ناحيته، نشر الفنان كريم محسن، صورة أرشيفية لشاكر، وذلك من خلال خاصية الاستوري عبر حسابه على إنستغرام، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "توفي إلى رحمة الله صديقي وحبيبي شريف شاكر.. ربنا يرحمك ويجعلك من أهل الجنة نسألكم الدعاء".

أيضاً نعى المطرب علي الألفي شريف شاكر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيسبوك، قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون شريف دلوقت تعافى .. راح لرب العالمين الرحمن الرحيم.. راح عشان ينول جزاء صبره واحتماله للمرض الشرس وجزاء مساعدته للناس ودعمهم بكلامه وحكايته". وأضاف قائلاً: "شريف مبقاش مريض ولا محارب سرطان تاني .. مع السلامة يا صاحبي يا جميل".

معاناة شريف شاكر مع مرض السرطان

أعلن شريف شاكر عن إصابته بمرض السرطان منذ 2019 ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث شارك مع متابعيه منشور قال خلاله: "أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه، محطة مهمة وصعبة جداً في رحلة علاجي.. كالعادة يقيني بربنا بيزيد مع كل مطب أصعب وثقتي بتزيد إني هعدي إن شاء الله".

ومؤخراً أعلن شريف عن دخوله العناية المركزة عبر حسابه على إنستغرام قائلا: "ربِ إني مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ، بقالي حوالي أسبوعين عندي مشاكل كبيرة في التنفس، وبعد كل الإشاعات بالصبغة والتحاليل، نزلوني الأسبوع اللي فات على التنفس الصناعي في العناية المركزة لأن التنفس كان خلاص وقِف.. وطلع عندي التهاب حاد في الرئة نزلوا مياه كتير من على الرئة وركبوا أسترة بولية وطبعاً رجعنا معاها للبامبرز وحياة السرير".

قدّم شريف شاكر عدداً من الأغاني، أبرزها "سيرتك جميلة" و "عمري ابتدى" و "نقطة سوداء"، وغيرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار