نهى نبيل تتحدث عن مرض أصابها ومعاناة زوجها من ورم حميد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
نهى نبيل تتحدث عن مرض إصابها ومعاناة زوجها من ورم حميد

كشفت الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، عن تعرضها لأزمة صحية هي وزوجها في نفس الوقت، وخضوعها لعملية المنظار خلال الأيام الماضية، وتحدثت عن تفاصيل الأمر مطمئنة الجمهور على حالتها الصحية وكذلك زوجها.

نهى نبيل وزوجها يتعرضان لوعكة صحية

وأعلنت نهى نبيل عن معاناتها خلال الفترة الماضية من الألم بسبب الإصابة بقرحة المعدة، وفي الوقت نفسه اكتشفوا إصابة زوجها بورم حميد في القولون.

ونشرت نهى نبيل صورة لطبيبها داخل العيادة وحرصت على طمأنة متابعيها وأكدت أن الأمور مرّت على خير بعد أن خضعت للمنظار.

وعلقت نهى نبيل على الصورة قائلة: "إينن الدكتور شنو حبوب وصبور ويطمن الواحد.. عندي قرحة بالمعدة وبوحمد عنده ورم حميد بالقولون الحمد الله".

وأشادت بالطبيب، قائلة: “حبيت إنه يأخذ راحته بالشرح وما يوترك.. بالعكس سٍمح ويجاوب على أي سؤال ويعطيك كل التفاصيل".

وتفاعلت نهى نبيل مع أسئلة متابعها حول حالتها الصحية وردّت على تعليقاتهم للاطمئنان على صحتها، متمنيين لها ولزوجها الشفاء العاجل.

وشجعت نهى نبيل بعض المتابعات اللاتي كشفن لها عن خوفهن من الخضوع للفحص بالمنظار كما حدث معها، مؤكدة أن الأمر بسيط ولا يسبب الألم، قائلة: "وايد سهالات الحمد لله وبدون ألم نهائي البنج عام مو قوي يعني تقومين بسرعة وتكملين يومك عادي إن شاء الله".

وأشارت إلى أن الطبيب طلب منها الامتناع عن شرب القهوة والشاي والليمون وهو ما أثار استياءها، موجهة نصيحة إلى الجمهور بعدم السكوت على أي أعراض يشعرون بها مبينة أن أعراض حرقة المعدة تتمثل في عسر العضم وألم في البطن وإمساك أو إسهال مزمن وزيادة مفاجئة في الوزن وغثيان وانتفاخات وحرقة في المعدة وطالبتهم بعدم الاكتفاء بتناول حبوب تغليف المعدة أو النعناع

نهى نبيل تكشف تفاصيل حالة زوجها الصحية

وحول إصابة زوجها بورم حميد في القولون، حرصت نهى نبيل على طمأنة متابعيها على حالته الصحية، مشيرة إلى أن الأمر مر بسلام ويحتاج فقط للمتابعة والفحص الدوري.

ولفتت نهى نبيل إلى أن حالته غير مخيفة إذ إن الورم وراثي، ويتوجب عليه إجراء فحوصات دورية حرصاً على عدم ظهوره من جديد ثم تصبح فحوصاته كل 5 سنوات أو كل 10 سنوات.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع نهى نبيل وتمنوا الشفاء لها ولزوجها ودوام الصحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار