فوز الشطي تنشر الصور الأولى لابنتها الزين وتقدم لها هدية مميزة جداً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 نوفمبر 2020
فوز الشطي تنشر الصور الأولى لابنتها الزين وتقدم لها هدية مميزة جداً
مقالات ذات صلة
عبير سندر تنشر يومياتها مع طفلها الأول بعد أيام من ولادته
تجهيزات داليا مبارك لحفل بيبي شاور طفلتها الثانية‎
بعد ولادة أميرة الناصر: مشعل الخالدي يعلن خبر مفجع يصدم الجمهور

نشرت الفنانة الكويتية فوز الشطي عدد من الصور من أول جلسة تصوير تقوم بها برفقة ابنتها الزين حديثة الولادة وذلك بعد حفل الاستقبال الفاخر الذي أقامته في منزلها للاحتفال بقدومها إلى هذا العالم.

ابنة فوز الشطي

اعتمدت فوز الشطي خلال حفل الاستقبال على فستان باللون الأبيض له أكمام طويلة من الدانتيل وعلقت على الصور قائلة: من استقبال الزين اللهم انبتها نباتا حسنا واجعلها قرة عين لوالديها واحفظها وبارك لنا فيها واجعلها من أهل الصلاح والتقوى.

كما حرصت فوز الشطي على تقديم هدية مميزة لابنتها وكانت عبارة عن سهم خيري في مشروع سقيا الماء التابع لجمعية العون المباشر ودعت الله أن يبقى أجر وثواب هذا العمل لابنتها الزين في الدنيا والآخرة.

خلال حفل الاستقبال حرصت النجمة الكويتية على تقديم مختلف أنواع الحلوى مثل الماكرون الفرنسي بجانب الشيكولاتة والتمور بجانب زينة كاملة للمكان من التُل والزهور الملونة.

حمل فوز الشطي

فوز الشطي نشرت أيضاً عدد صور من جلسة تصوير خاصة جمعت بينها وبين ابنتها الزين وزوجها رجل الأعمال أحمد الهندوس إلا أنها أخفت ملامح ابنتها حديثة الولادة للحفاظ عليها، وانهالت المباركات على فوز الشطي والأمنيات للطفلة بالخير والسعادة

أما الأم فعلت على الصور قائلة: يا رب إن عائلتي هي من أجمل هداياك ومن أغلى ما رزقتني فاحفظهم لي وأسعدهم، أنتم هديتي في الدنيا و جنة عيوني، وختمت تعليقها بوصف ابنتها الصغيرة بأنها ملاكها.

جاءت ولادة الزين عقب أيام قليلة من احتفال فوز الشطي بعيد ميلادها برفقة زوجها في حفل ضخم أقامه لها خصيصاً، حيث أعلنت فوز عن ولادة الطفلة وطلبت من الجميع تقديم المباركات عبر الهاتف خوفاً من انتشار فيروس كورونا للحفاظ على سلامة الطفلة وسلامة الضيوف أيضاً.

عيد ميلاد فوز الشطي

خلال عيد ميلادها أطلت فوز الشطي بفستان باللون الأحمر برفقة زوجها أحمد الهندوس الذي أقام لها حفل رائع، الاحتفال أقيم في إحدى القاعات التي زُينت بالورود وبها قالب حلوى كبير كما قدم لها الهندوس مجوهرات من الذهب والألماس، كهدية بمناسبة عيد ميلادها.

فيديو الاحتفال نشرته فوز الشطي عبر حسابها على سناب شات وعبرت عن سعادتها الشديدة بهذه المفاجأة وشكرت زوجها بطريقة رومانسية ولطيفة على الهدايا والحفل المفاجئ الذي أقامه لها وجهز له بنفسه.

زوج فوز الشطي

كانت فوز الشطي قد تزوجت من رجل الأعمال أحمد الهندوس في ديسمبر من عام 2019 وأخفت كل التفاصيل المتعلقة بحفل الزفاف لتنشر بعد فترة جانب من تفاصيل الحفل وإطلالتها الخاصة بالفستان الأبيض كما أطلت بالزي الخليجي التراثي ولاحظ الجمهور الشبه الكبير بينها وبين النجمة العالمية أنجلينا جولي.

إطلالة فوز الشطي في حفل زفافها أثارت الكثير من الجدل حول إجراء عمليات تجميل لها قبل الحفل في حين اعتقد البعض أن المكياج كان له تأثير كبير لتظهر بهذا الشبه الكبير من أنجلينا جولي.