فوز الشطي تتعرض للانتقاد بسبب صورها مع زوجها أمام الكعبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
فوز الشطي تتعرض للانتقاد بسبب صورها مع زوجها أمام الكعبة

شاركت الفنانة الكويتية فوز الشطي متابعيها صوراً جديدة مع زوجها من أمام الكعبة الشريفة، حيث كانت تؤدي مناسك العمرة، وكتبت معلقة على الصور " الحمدلله الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال".

فوز الشطي وزوجها يؤدون مناسك العمرة

تعرضت الفنانة الكويتية فوز الشطي للانتقادات الكثيرة، بعدما شاركت صور لها جديدة هي وزوجها أثناء أداء مناسك العمرة، على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام".

حيث وجه البعض تعليقات سلبية حول وضعها للمكياج أثناء أداء العمرة، بينما شكك البعض في أن المكياج الذي ظهرت به فوز هو مجرد فلتر على تطبيق سناب شات، وهو من الأدوات التي يستخدمها الكثير من المشاهير لوضع المكياج بشكل غير حقيقي.

فوز الشطي تتعرض للانتقاد بسبب صورها مع زوجها أمام الكعبة

تعليقات المتابعين على صور فوز الشطي في العمرة

واختلفت التعليقات ما بين التمني والدعوات بتقبل العمرة، وما بين السخرية من ظهورها بالمكياج، حيث كتب أحدهم معلقاً: "من اوف تعليقات سلبيه ماشالله جلادين لا حول ولا قوة الا بالله من انتم حتى تحكموا عليها هذي حريه شخصيه، الحمدلله ان الرحمه بيد الله مش في البشر، من كان يؤمن بالله ورسوله فليقل خير ا او ليصمت".

بينما كتب الآخر: "مسكينة فلتر حاطة ويمكن مسوية توريد شفايف هذا مايروح الله يتقبل منهازصالح الاعمال"، "تعرفن الحجاب فرض والتبرج حزام والمكياج حرام ومع كل هذا تسونه"، "فوز انا وايد احبج واحب تمثيلج بس اراء الناس تختلف ماعليج منهم".

زوج فوز الشطي

كانت فوز الشطي قد تزوجت من رجل الأعمال أحمد الهندوس في ديسمبر من عام 2019 وأخفت كل التفاصيل المتعلقة بحفل الزفاف لتنشر بعد فترة جانب من تفاصيل الحفل وإطلالتها الخاصة بالفستان الأبيض كما أطلت بالزي الخليجي التراثي ولاحظ الجمهور الشبه الكبير بينها وبين النجمة العالمية أنجلينا جولي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار