فوز الفهد تتدارك صدمتها بعد سؤال مباشر عن حملها.. هكذا ردت!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 أبريل 2020
فوز الفهد تتدارك صدمتها بعد سؤال مباشر عن حملها.. هكذا ردت!
مقالات ذات صلة
"عبير صبري" تفاجئ جمهورها بإطلالة بالزي الصعيدي
بشار إسماعيل ينافس فيفي عبده ويتعلم الرقص الشرقي
عمل النساء يزيد من خطر الإصابة بالسكري

تداركت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد صدمتها بعد سؤال صريح عن حملها خلال بث مباشر لها مع متابعيها عبر حسابها على "انستقرام"، لكنها قررت الإجابة على التساؤل الذي شغل محبيها منذ أعلنت عن خبر زفافها المفاجئ.

حمل فوز الفهد

وفوجئت فوز الفهد بتعليق من إحدى متابعاتها قالت فيه: "أحسك حامل"، مما أصاب الفاشينيستا الكويتية بصدمة، لكنها تداركتها سريعاً، وأجابت بقولها: "بلشت.. خلصنا من فيلم وجا فيلم جديد.. لأ.. مو حامل.. مو حامل".

وكان البعض قد لاحظ تغير طفيف في ملامح الفاشينيستا الكويتية مثل امتلاء وجهها بعض الشيء، ولهذا اشتعل التساؤل حول احتمالية كونها حامل، لكنها ردت بشكل حاسم ونفت الأمر.

من جهة ثانية، اعترفت فوز الفهد أن أغنية "يا فوز" التي كانت أغنية حفل زفافها هي في الأصل هدية من زوجها الذي كتبها لها بنفسه.

زفاف فوز الفهد

وظهرت فوز الفهد في زفافها بجمبسوت تشبه فستان الزفاف، وهي من الشيفون الأبيض المطرز، حيث أعلنت لمحبيها أنها ألغت الكثير من الترتيبات تنفيذاً لقوانين الدولة لمقاومة انتشار عدوى فيروس كورونا، حيث أقامت حفلاً بسيطاً اقتصر على الحضور العائلي فقط.

زوج فوز الفهد

ورغم حرص فوز الفهد على إخفاء هوية عريسها وعدم إظهار شكله عبر السوشيال ميديا، إلا أنها نشرت صورة لدعوة الزفاف التي أظهرت اسمه ولقب عائلته بوضوح، وهو رجل الأعمال الشاب عبداللطيف أحمد الصراف، وهو حفيد رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، ويقال إن والدته كانت ترفض زواجه من الفاشينيستا الكويتية لأنها تكبره في العمر ببضع سنوات.