فيديو إطلالة سما المصري الفرعونية بافتتاح مهرجان القاهرة تثير الجدل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 نوفمبر 2018
فيديو إطلالة سما المصري الفرعونية بافتتاح مهرجان القاهرة تثير الجدل
مقالات ذات صلة
بعد أزمة فستانها المثير.. رانيا يوسف في جلسة تصوير من داخل حمام سباحة!
فيديو: السعودية حلا نورة تفتح النار على نفسها بتأييد فستان رانيا يوسف!
نجمات عرب نجحن في إخفاء أعمارهن الحقيقية بإطلالات شبابية أدهشت جمهورهن

خطفت سما المصري الأضواء بإطلالتها الفرعونية على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الرابعة والأربعين، حيث أصبحت في غضون ساعات لمحور حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأطلت سما المصري بفستان أبيض محدد للجسم بذيل ممتد بتصميم مستوحى من أزياء عصر الفراعنة، حيث أكدت فكرتها بالاكسسوارات التي ارتدتها مع الفستان، وهي حزام للخصر وعقد للرقبة وسوار أعلى المرفق، بالإضافة لتاج فرعوني عليه رمز الثعبان.. مما جعل الإطلالة مطابقة تماماً للملكة كليوباترا.

وتلقت سما المصري تعليقات متضاربة من رواد السوشيال ميديا، حيث هاجمها الكثيرون واتهموها بمحاولة لفت الانتباه، خاصة وأنها تحضر مهرجاناً سينمائياً عريقاً وهي ليست من نجوم السينما في مصر، مما دفعها للرد بسخرية عليهم بمنشور لها عبر انستقرام، قالت فيه: "كل مصر بتسال طبعا مين جابلي دعوة مهرجان القاهره السينمائي.. بصراحه اللي جابلي الدعوه قابلته في المعبدالملعون واسمه توت عنخ امون".

بينما دافع البعض عن الفنانة المثيرة للجدل، وأكدوا أنها اختارت إطلالة ملفتة وطريفة وأن هذا ليس عيباً خاصة وأنها ابتعدت عن الجرأة في أزيائها هذه المرة.