فيديو بروس جينر زوج والدة كيم كارداشيان: نعم أنا امرأة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 أبريل 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو بروس جينر زوج والدة كيم كارداشيان: نعم أنا امرأة!
ذكرنا لكم سابقاً كيف التقطت عدسات الباباراتزي صوراً لبروس جينر زوج والدة كيم كارداشيان السابق بعد أن اعتاد العيش كامراة لابساً فستاناً وواقفاً في حديقته،
 
في حوار تلفزيوني مع الإعلامية ديان سوير أكد بروس جينر أنه أنثى بمعنى الكلمة إذ بدأ حديثه عن نفسه باسدال شعره الطويل الذي يستمر بتصفيفه على شكل ذيل حصان من أجل التسهيل على مشاهديه لتقبل الواقع طالباً من المذيعة أن تحدثه بصيغة الرجل تسهيلاً للمشاهدين كذلك.
 
أشار طليق والدة كيم كارداشيان في حوارها قائلاً: "نعم، بكل ما تحمله الكلمة من معنى أنا امرأة. الناس ينظرون إلى بشكل مختلف، يروني ذلك الرجل مفتول العضلات، لكن قلبي وعقلي وكل ما أفعله في حياتي وهذا الجانب الأنثوي جزء مني، هذا ما أنا عليه. رغم أنني لم أولد أنثى".
 
من ثم أضاف جينر: "كنت شديد الحيرة حول هويتي الجنسية منذ أن كنت طفلاً صغيراً . بروس كان دائما يقول كذبة حول هويته. لا أستطيع الاستمرار أكثر من ذلك".
 
كما وأكد بروس جينر أن العضلات المفتولة التي امتلكها لم تكن سوى عضلات حصل عليها من خلال التمارين الراضة من الرغبة بها.
 
في سؤال وجهته مقدمة البرنامج حول إن كان بروس جينر مثلي جنسياً أكد هو لها أنه يميل للجنس الآخر وتحديداً النساء كأي رجل آخر فاحتارت هي بغجابته ليشير لها أن هنالك اختلاف بين التفضيل الجنسي والهوية الجنسية ومذا يرغب أن يكون.
 
بروس جينر بدأ بتناول أدوية لتقوية هرمون الاستروجين ليتحول إلى امرأة منذ الثمانينات لمدة 5 سنوات متواصلة بالإضافة لمجموعة من عمليات التجميل إلا أنه توقف خوفاً على مشاعر أبنائه الذي يشكلون الشيء الأهم في حياته لكنه لم يستطع البقاء رجلاً طويلاً.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار